| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههه
ما الزهم احلى شي اليوم كنت على البحر قاعد مرو علي خمس شباب من التنفيذية ولابسين لبس حرس الرئيس بس مغيرينو لامن الرئاسة وحطين نسر التنفيذيه كيفت عليهم ونزلو يلمووو الخيل الي على البحر ههههههههههه الصراحة بدو يشتغلو شغل حريكا هما والناس الطيبة الي معهم |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
ع فكرة ردك عكس على زوءك الراقي,,,,,,,,,,انا ايماني حبطرش؟؟لا حول ولا قوة الا بالله والله يسلمك
يسلمو ابو القلق ههههههههههههههههههه يعني ثبتت عليا ابو القلق هههههههههههههههه يسلمو اختي اسلام نورتي المتصفح بردك الطيب والله يوفقك يارب
ممتاز اشي حلو |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
هههههههههههههههه التنفيذية احلى شباب بالدنيا يا راجل ههههههههههههههههه وانا من قلة بحط ليهم صور الله يحفظهم ويبارك فيهم وينصرهم ويلعن كل واحد بحاول يمسهم |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||
|
قوة السمعة: 1347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حلو..
والله روعة.. شو هاد ,, ايمتى بتيجي التنفيزية لعنا ع الضفة.. بس انسا انو موضوع فلم رعب.. هههههههههه :p يسلمو سيد .. موضوع جد رائع.. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يسعــــــدهم ياربي والله انهم رجــال ونضفولنا البلــد وعقبال عند كل فلسطين ..
الله يسعدك دايما مواضيعك بتفرفح القلب.. يسلمو يا سيد الظلام.. |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههه
قلق قلق قلق من العيار الهيفي...يعني التقيل... يسلمووووووو |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
حلو.. وان شاء الله مش بس الضفة بل كل العالم نحطه تحت حكم حماسنا بارك الله فيك اخي عاشق البندقية وحمد لله على سلامتك يا كبير واهلا بيك بعد هالغيبة هذه نورتنا
الله يسعــــــدهم ياربي والله انهم رجــال ونضفولنا البلــد وعقبال عند كل فلسطين .. الله يخليكي ميمي والله احرجتيني وانتي تفرحي قلبي بردودك الطيبة يسلمو اختي والله يجزيكي الخير
هههههههههههههههههههه رد من عيار الدبابات يعني قذائف ههههههههههههههههههههههههههه يسلمو على مرورك القلق الهيفي لولو هههههههههههههههههههه نورتي والله |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|