| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 43
![]() |
البحر
بعشقة لازم و انا رايحة المدرسة الباس بتاعى بيعدى علية بفضل ابصلوا لحد ما نبعد عنوا بس مش بحبوا بليل و بخاف منوا لاكن الصبح و طول النهار فهو احلى شىء فى الدنيا بالنسبة لى تسلميلى الامانى الفلسطينية و الله يوفقك اختى |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 62
![]() |
اه والله بجد ما في احلا من البحر بس احنا هون بالعين ما عنا :( علا كل حال شكرا علا مروركو الحلووو اسراء وسالي منورين يا عسولات :)
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|