Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
في شب بعاكسني وبدو يتعرف - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2007, 10:46 AM   #11
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي رد: في شب بعاكسني وبدو يتعرف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصم باللهمشاهدة المشاركة و الله يا أختي هؤلاء لا يغارون على شرفهم و لا يخجلون من انفسهم
و حسبنا الله و نعم الوكيل فيهم
و حسب ما تقولين فالكثير من المعاكسات تحدث لكن الحل الامثل
هو اخبار المدعي العام عنه و يتم التعامل معه بكل صرامة

لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
بعين الله يااخي الله يهديهم
والله احيانا بشفق عليهم لما آلت اليه حالهم بحزنو
مش عارفين شي بالدنيا غير الدنيا وحب المتاع والتسلية
الله يهديهم يارب ويهدينا ويثبتنا
مشكور اخي لمرورك الكريم







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
قديم 06-16-2007, 06:17 PM   #12
***< the best >***
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية ***< the best >***

قوة السمعة: 6 ***< the best >*** will become famous soon enough

افتراضي رد: في شب بعاكسني وبدو يتعرف

موضوعك حساس كتير ... وحلو النقاش فيه

انا رح احكي راي بس بليز ما حدا يفهمني غلط
هلأ البنت بغض النظر مدينه او لأ بس لما يكون الواحد ناقصو شغله بجري وراها لغايه ما ياخدها نفس الشي البنات الي بحكو مع شباب بكون اكيد في شي ناقصهم ليعملو هيك يعني لو البنت ابوها مش عندها او غايب لاي سبب ممكن او انو اخوانها مش موجودين او ما عندها هاد سبب ومهم ...
هاد طبعا مش سبب كافي لتبرير الغلط بس هاد سبب وجوده ... لكن البنت الي بتفكر بعواقب بهيك شغله قبل ما تعملها سدقوني رح تبطل وما ترد تفكر بهيك شي ... بس اهم شي انو الواحد ازا عندو اي نقص او فراغ بحياتو ما يعوضو بشي حرام لأ يعوضو بشي حلال ربنا وعبادو بتقبلو هيك شي


سلامي على الي حاضر معانا ...
سلامي على الي خالي مكانا ...
سلامي انشا الله يوصل سلامي ... اسامي ما اريد اذكر اسامي ...سلامي


انا بنت مش شب
  اقتباس المشاركة
قديم 06-16-2007, 07:34 PM   #13
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي رد: في شب بعاكسني وبدو يتعرف

مشكورة اختي لمرورك الرائع ولردك ممكن يكون في شوي من كلامك
بس مهما كان ومهما صار هاد العمل حرام وما بجوز تتجه له
هناك الكثير من الفتيات يعلمن انه لايجوز ذلك ولكنهم يفعلون ذلك
وهناك شباب هداهم الله يعملون العمايل بالبنات واي شيء ما بيفرق عندهم بس بيهمهم حالهم
لو اختهم عملت هالشي ممكن يقتلوها اما همه حلال وبنات الناس حلال
والله اختك محرم تعمل هيك مع شب ,,,,,,!!!!!! بس بنات الناس حلال ترتكبو معهم الجريمة وتوقعوهم بمصيبة
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هدانا الله وثبتنا







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
قديم 06-16-2007, 08:47 PM   #14
سيد الظلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سيد الظلام
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا، رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا، رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ، وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

قوة السمعة: 40 سيد الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: في شب بعاكسني وبدو يتعرف

فكرت في واحد بزعلك اختي اسلام كنت ناوي اخد رقمه اخليه يتمنى الموت وما يشوفه

بس طلع الموضوع قلق وفقسني

يلا لعله خير ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه




اسلامنا أساس ... جهادنا نبراس ... رصاصنا قناص ... تنظيمنا حماس
  اقتباس المشاركة
قديم 06-16-2007, 11:15 PM   #15
نهال
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 37 نهال will become famous soon enoughنهال will become famous soon enough

افتراضي رد: في شب بعاكسني وبدو يتعرف

موضوع في قمة الروعة وفعلا ها الموضوع كان من زمان المفروض ينزل
شكرا اختي اسلام وجعله الله في ميزان حسناتك :)




أعشق الغروب كعشق الندى للورود
  اقتباس المشاركة
قديم 06-16-2007, 11:21 PM   #16
تلين
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 تلين will become famous soon enough

افتراضي رد: في شب بعاكسني وبدو يتعرف

الموضوع في خلل
وخلل واضح كمان

هاي ظاهرة بنسمع عن ضحاياها كل يوم
ومع هيك بنفس اللحظة الي بسمعوا
كتير منهم بوقعوا بنفس الغلط


الواقع انه الشباب مفروض يتربوا على الصراحة مع اهلهم

يعني لو البنت صريحة مع اهلها بتقدر تحكيلهم عن الشاب شو ما كانت بتفكر اتجاهه
وهم بدورهم بقدروا انها بتمر بتجربة الها ملامح خاصة وبساعدوها بطريقة ما تجبرها على انها تسلك طريق غلط

والشاب لو فكر مرة وحدة انه هاي البنت الي بحكي معها ليضحك عليها يمكن يمر الزمن وتكون زوجته المستقبل
واقريبة زوجته او اخته او قريبته ، جارته........

في كل الاحوال هي عرضه وشرفه

كان ما بعمل الشاب هيك

لو فكر انه الدنيا ما بتوقف عند حد
وانه اليوم اله وبكرة عليه

ما بعمل هيك

في النهاية كل شي بيرجع للوعي الاجتماعي الي الاهل بربوا اولادهم عليه
ولدرجة الايمان الي بزرعوها الاهل في قلوب ابنائهم

والموضوع واقعي جدا
وشكرا على طرحك للفكرة
  اقتباس المشاركة
قديم 06-17-2007, 12:22 PM   #17
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي رد: في شب بعاكسني وبدو يتعرف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الظلاممشاهدة المشاركة فكرت في واحد بزعلك اختي اسلام كنت ناوي اخد رقمه اخليه يتمنى الموت وما يشوفه

بس طلع الموضوع قلق وفقسني

يلا لعله خير ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


الله يخليك يااخي وبارك الله فيك
اسعدتني جدا بمرورك
ولا يهمك الحمد لله ما بيسترجوا والي بيعملها بكون ترحم على روحو
منقوم بالواجب وزيادة معاه

الله يبارك فيك







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
قديم 06-17-2007, 12:27 PM   #18
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي رد: في شب بعاكسني وبدو يتعرف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهالمشاهدة المشاركة موضوع في قمة الروعة وفعلا ها الموضوع كان من زمان المفروض ينزل
شكرا اختي اسلام وجعله الله في ميزان حسناتك :)


الله يخليكي يااختي نورتينا

الله يتقبل يارب


مشكورة لمرورك الرائع







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
قديم 06-17-2007, 12:30 PM   #19
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي رد: في شب بعاكسني وبدو يتعرف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلينمشاهدة المشاركة

الموضوع في خلل
وخلل واضح كمان

هاي ظاهرة بنسمع عن ضحاياها كل يوم
ومع هيك بنفس اللحظة الي بسمعوا
كتير منهم بوقعوا بنفس الغلط


الواقع انه الشباب مفروض يتربوا على الصراحة مع اهلهم

يعني لو البنت صريحة مع اهلها بتقدر تحكيلهم عن الشاب شو ما كانت بتفكر اتجاهه
وهم بدورهم بقدروا انها بتمر بتجربة الها ملامح خاصة وبساعدوها بطريقة ما تجبرها على انها تسلك طريق غلط

والشاب لو فكر مرة وحدة انه هاي البنت الي بحكي معها ليضحك عليها يمكن يمر الزمن وتكون زوجته المستقبل
واقريبة زوجته او اخته او قريبته ، جارته........

في كل الاحوال هي عرضه وشرفه

كان ما بعمل الشاب هيك

لو فكر انه الدنيا ما بتوقف عند حد
وانه اليوم اله وبكرة عليه

ما بعمل هيك

في النهاية كل شي بيرجع للوعي الاجتماعي الي الاهل بربوا اولادهم عليه
ولدرجة الايمان الي بزرعوها الاهل في قلوب ابنائهم

والموضوع واقعي جدا
وشكرا على طرحك للفكرة


العفو اختي تلين
مشكورة كتير لمرورك الرائع وردك الصريح والجميل







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
قديم 06-17-2007, 08:05 PM   #20
مروه
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية مروه

قوة السمعة: 15 مروه will become famous soon enough

افتراضي رد: في شب بعاكسني وبدو يتعرف

السلام عليكم

موضوع بغاية الاهمية بس بدى اقلك شى ولا واحد بيقعد على النت وبيكون برئ

الا ما كلم بنات والعكس بنات بيكلمو شباب بس هون دور البنت لازم تكون قوية

وتتصدى لاى شى بيخلق لها مشاكل وعلى الجوالات طبعا المضايقات كتيرة

انا كتير بيرنو على جوالى بس ما بفتح خط لاى رقم غريب بس ييجى جوزى بحكيلو

ومرة صار معى موقف جوزى السبب كان بشغله ورن عليا من جوال صاحبه

ما رديت سكرت الخط بعت رسالة انو زوجى وردى عليا فتحت خط وحكيت معه

بعد شهر تقريبا اجا بدو يشوف المكالمات المستلمة والصاردة

بيقولى مين هاد رديتى عليه قلته ما برد على حدا يمكن انت

وصارت زعلة وما يحكى معى لما بعد يومين اتزكر انو رقم صاحبه

شفتى كيييييييف

وتسلمى خيتى على طرح هيك موضوع





!i يسلمــو ايـديك اخي عاشق الحـور !i



  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:22 PM.