| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||
|
قوة السمعة: 60
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصم بالله لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
بعين الله يااخي الله يهديهم والله احيانا بشفق عليهم لما آلت اليه حالهم بحزنو مش عارفين شي بالدنيا غير الدنيا وحب المتاع والتسلية الله يهديهم يارب ويهدينا ويثبتنا مشكور اخي لمرورك الكريم |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
موضوعك حساس كتير ... وحلو النقاش فيه
انا رح احكي راي بس بليز ما حدا يفهمني غلط هلأ البنت بغض النظر مدينه او لأ بس لما يكون الواحد ناقصو شغله بجري وراها لغايه ما ياخدها نفس الشي البنات الي بحكو مع شباب بكون اكيد في شي ناقصهم ليعملو هيك يعني لو البنت ابوها مش عندها او غايب لاي سبب ممكن او انو اخوانها مش موجودين او ما عندها هاد سبب ومهم ... هاد طبعا مش سبب كافي لتبرير الغلط بس هاد سبب وجوده ... لكن البنت الي بتفكر بعواقب بهيك شغله قبل ما تعملها سدقوني رح تبطل وما ترد تفكر بهيك شي ... بس اهم شي انو الواحد ازا عندو اي نقص او فراغ بحياتو ما يعوضو بشي حرام لأ يعوضو بشي حلال ربنا وعبادو بتقبلو هيك شي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 60
![]() |
مشكورة اختي لمرورك الرائع ولردك ممكن يكون في شوي من كلامك
بس مهما كان ومهما صار هاد العمل حرام وما بجوز تتجه له هناك الكثير من الفتيات يعلمن انه لايجوز ذلك ولكنهم يفعلون ذلك وهناك شباب هداهم الله يعملون العمايل بالبنات واي شيء ما بيفرق عندهم بس بيهمهم حالهم لو اختهم عملت هالشي ممكن يقتلوها اما همه حلال وبنات الناس حلال والله اختك محرم تعمل هيك مع شب ,,,,,,!!!!!! بس بنات الناس حلال ترتكبو معهم الجريمة وتوقعوهم بمصيبة لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم هدانا الله وثبتنا |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
فكرت في واحد بزعلك اختي اسلام كنت ناوي اخد رقمه اخليه يتمنى الموت وما يشوفه
بس طلع الموضوع قلق وفقسني يلا لعله خير ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
موضوع في قمة الروعة وفعلا ها الموضوع كان من زمان المفروض ينزل
شكرا اختي اسلام وجعله الله في ميزان حسناتك :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
الموضوع في خلل
وخلل واضح كمان هاي ظاهرة بنسمع عن ضحاياها كل يوم ومع هيك بنفس اللحظة الي بسمعوا كتير منهم بوقعوا بنفس الغلط الواقع انه الشباب مفروض يتربوا على الصراحة مع اهلهم يعني لو البنت صريحة مع اهلها بتقدر تحكيلهم عن الشاب شو ما كانت بتفكر اتجاهه وهم بدورهم بقدروا انها بتمر بتجربة الها ملامح خاصة وبساعدوها بطريقة ما تجبرها على انها تسلك طريق غلط والشاب لو فكر مرة وحدة انه هاي البنت الي بحكي معها ليضحك عليها يمكن يمر الزمن وتكون زوجته المستقبل واقريبة زوجته او اخته او قريبته ، جارته........ في كل الاحوال هي عرضه وشرفه كان ما بعمل الشاب هيك لو فكر انه الدنيا ما بتوقف عند حد وانه اليوم اله وبكرة عليه ما بعمل هيك في النهاية كل شي بيرجع للوعي الاجتماعي الي الاهل بربوا اولادهم عليه ولدرجة الايمان الي بزرعوها الاهل في قلوب ابنائهم والموضوع واقعي جدا وشكرا على طرحك للفكرة |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |||
|
قوة السمعة: 60
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الظلام الله يخليك يااخي وبارك الله فيك
اسعدتني جدا بمرورك ولا يهمك الحمد لله ما بيسترجوا والي بيعملها بكون ترحم على روحو منقوم بالواجب وزيادة معاه الله يبارك فيك |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |||
|
قوة السمعة: 60
![]() |
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |||
|
قوة السمعة: 60
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلين الموضوع في خلل
وخلل واضح كمان هاي ظاهرة بنسمع عن ضحاياها كل يوم ومع هيك بنفس اللحظة الي بسمعوا كتير منهم بوقعوا بنفس الغلط الواقع انه الشباب مفروض يتربوا على الصراحة مع اهلهم يعني لو البنت صريحة مع اهلها بتقدر تحكيلهم عن الشاب شو ما كانت بتفكر اتجاهه وهم بدورهم بقدروا انها بتمر بتجربة الها ملامح خاصة وبساعدوها بطريقة ما تجبرها على انها تسلك طريق غلط والشاب لو فكر مرة وحدة انه هاي البنت الي بحكي معها ليضحك عليها يمكن يمر الزمن وتكون زوجته المستقبل واقريبة زوجته او اخته او قريبته ، جارته........ في كل الاحوال هي عرضه وشرفه كان ما بعمل الشاب هيك لو فكر انه الدنيا ما بتوقف عند حد وانه اليوم اله وبكرة عليه ما بعمل هيك في النهاية كل شي بيرجع للوعي الاجتماعي الي الاهل بربوا اولادهم عليه ولدرجة الايمان الي بزرعوها الاهل في قلوب ابنائهم والموضوع واقعي جدا وشكرا على طرحك للفكرة العفو اختي تلين
مشكورة كتير لمرورك الرائع وردك الصريح والجميل |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
السلام عليكم
موضوع بغاية الاهمية بس بدى اقلك شى ولا واحد بيقعد على النت وبيكون برئ الا ما كلم بنات والعكس بنات بيكلمو شباب بس هون دور البنت لازم تكون قوية وتتصدى لاى شى بيخلق لها مشاكل وعلى الجوالات طبعا المضايقات كتيرة انا كتير بيرنو على جوالى بس ما بفتح خط لاى رقم غريب بس ييجى جوزى بحكيلو ومرة صار معى موقف جوزى السبب كان بشغله ورن عليا من جوال صاحبه ما رديت سكرت الخط بعت رسالة انو زوجى وردى عليا فتحت خط وحكيت معه بعد شهر تقريبا اجا بدو يشوف المكالمات المستلمة والصاردة بيقولى مين هاد رديتى عليه قلته ما برد على حدا يمكن انت وصارت زعلة وما يحكى معى لما بعد يومين اتزكر انو رقم صاحبه شفتى كيييييييف وتسلمى خيتى على طرح هيك موضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|