| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 38
![]() |
باولو الفراق صعب بعدين بتتعود ..
اكيد مافي بديل لمن رحل..بس هاي سنه الحياة بس فيه مقوله ل والدتي دايما بتقولي اياها .. جبل على جبل ما بيلتقو .. بس انسان وانسان بيلتقو ..... |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 46
![]() |
طبعا ما في بديل لمن رحل
الشخص اللي بيدخل القلب بضل فيه للابد وما في إلو بديل وبتضل ذكراه مرافقة كل لحظة وبضل القلب ينبض بإسم اللي رحل للاسف مرات الحياة ما بتعطينا اللي بنتمناه بشدة وهيك سنة الحياة وهاد القدر ... للاسف يعني بس عاد ..بعين الله |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايــاد هادا كمان ردي واله انك فهمان للدنيا هادي أخ اياد |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
الي رحل من حياتي لأسباب أجباريه ما أجى شخص يحل مكانو او بشبهو بشي واحد لسا
واجى شخص يحل مكانو بس ماقدر لانو مو متلو والي بروح مابرجع للأسف والمنيح بهدنيا الي بروح والردي الي بضل شكرا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
قد يكون زوال او رحيل منصب او مال او ما شابه صعبا علينا لكـن الأصعب من هذا وذاك هو
رحيل أب/ ام .. أخ/ت .. صديق/ة .. حبيب/ة وذلك بسبب مـوت او سفــر حينها لا ترى سوى الظلمة لا ترى النور ... ترى كل شيئ قبيح ... وتتحول الى انسان ينازع الى الموت فليس الألم في رحيل من نحب لكن الألم في رحيل ارواحنا معهم فلا احد ولا شيئ قد يستطيع ان يعوضك عن اهلك __ احبابيك __ اصدقاءك __ وتبقى عايش على ذكراهمــ ... ولديك بصيص من الأمل بأن ذات يوم , يوم البعث ستراهمــ وتبقى معهمــ ان كان حنيني الى الآحياء يقتلني ,,, فماذا عساه ان يفعل حنيني الى الأموات |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
هاي من عند الله
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|