Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ღ° هــل هنــاك بديل لمن رحـــل ..؟؟!! °ღ• - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-25-2008, 12:13 PM   #11
الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الحلوة

قوة السمعة: 38 الحلوة will become famous soon enough

Exclamation رد: ღ° هــل هنــاك بديل لمن رحـــل ..؟؟!! °ღ•

باولو الفراق صعب بعدين بتتعود ..
اكيد مافي بديل لمن رحل..بس هاي سنه الحياة
بس فيه مقوله ل والدتي دايما بتقولي اياها ..
جبل على جبل ما بيلتقو .. بس انسان وانسان بيلتقو .....
  اقتباس المشاركة
قديم 12-25-2008, 12:28 PM   #12
فارس الوطن
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فارس الوطن

قوة السمعة: 46 فارس الوطن will become famous soon enough

افتراضي رد: ღ° هــل هنــاك بديل لمن رحـــل ..؟؟!! °ღ•

طبعا ما في بديل لمن رحل

الشخص اللي بيدخل القلب بضل فيه للابد وما في إلو بديل

وبتضل ذكراه مرافقة كل لحظة

وبضل القلب ينبض بإسم اللي رحل

للاسف مرات الحياة ما بتعطينا اللي بنتمناه بشدة

وهيك سنة الحياة وهاد القدر ... للاسف يعني

بس عاد ..بعين الله
  اقتباس المشاركة
قديم 12-25-2008, 02:33 PM   #13
أبو يقين

.|[ رفـحآوي أصـيل ]|.
 
الصورة الرمزية أبو يقين
Real Madrid For Ever

قوة السمعة: 452 أبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ღ° هــل هنــاك بديل لمن رحـــل ..؟؟!! °ღ•

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايــادمشاهدة المشاركة الامـل حلـو ,,

والانتظـآر كمـآن حلـو ,,

بس الزمن أتغيـر ,, وكل شي بيتغيـر ,,

الي بفكر صـح بيوصـل للي بدو يـآهـ ,, الحيـآهـ حلوهـ وسهله بس بدك مين يعرف يعيشـهـآ ويفهمـهـآ ,,

كل شخص فينـآ اتذوق طعم الفرآق ,, بكل أنواعـو ,,

والفراق صعب ,, بس التأقلم ,, أخوهـ للفراق ,,

بصير الشي عـآدي ومـآ بهم ,,

الايـآم بتمحي كـل شي ,, ولحظه تذكر ما بتعمـل شي ,,


هادا كمان ردي

واله انك فهمان للدنيا هادي أخ اياد




على هذه الأرض ما يستحق الحياة
لا أفهم هذه المناورات•• لا افهم السياسة، لفلسطين طريق واحد وحيد هو البندقية•
بلال والله بحوبك
  اقتباس المشاركة
قديم 01-07-2009, 10:59 AM   #14
الأمل بالله
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 12 الأمل بالله will become famous soon enough

افتراضي رد: ღ° هــل هنــاك بديل لمن رحـــل ..؟؟!! °ღ•

الي رحل من حياتي لأسباب أجباريه ما أجى شخص يحل مكانو او بشبهو بشي واحد لسا
واجى شخص يحل مكانو بس ماقدر لانو مو متلو
والي بروح مابرجع للأسف والمنيح بهدنيا الي بروح والردي الي بضل

شكرا


صباح الخير يابلادي ياوردة نورت نيسان
  اقتباس المشاركة
قديم 01-07-2009, 11:49 AM   #15
قمرهم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية قمرهم

قوة السمعة: 7 قمرهم will become famous soon enough

افتراضي رد: ღ° هــل هنــاك بديل لمن رحـــل ..؟؟!! °ღ•

قد يكون زوال او رحيل منصب او مال او ما شابه صعبا علينا لكـن الأصعب من هذا وذاك هو
رحيل أب/ ام .. أخ/ت .. صديق/ة .. حبيب/ة
وذلك بسبب مـوت او سفــر
حينها لا ترى سوى الظلمة لا ترى النور ... ترى كل شيئ قبيح ... وتتحول الى انسان ينازع الى الموت
فليس الألم في رحيل من نحب لكن الألم في رحيل ارواحنا معهم
فلا احد ولا شيئ قد يستطيع ان يعوضك عن اهلك __ احبابيك __ اصدقاءك __
وتبقى عايش على ذكراهمــ ... ولديك بصيص من الأمل بأن ذات يوم , يوم البعث ستراهمــ وتبقى معهمــ
ان كان حنيني الى الآحياء يقتلني ,,, فماذا عساه ان يفعل حنيني الى الأموات




ارفــع رأســكـ الى السمــاء وانظر الى رحمــة الله عليــكــ ,,, وعلــمـ ان الأمــل لا يمــوت وانـتكـ من تصنــع الحيــاة .
  اقتباس المشاركة
قديم 01-12-2009, 03:54 PM   #16
فلسطيني من الناصرة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فلسطيني من الناصرة

قوة السمعة: 7 فلسطيني من الناصرة will become famous soon enough

افتراضي رد: ღ° هــل هنــاك بديل لمن رحـــل ..؟؟!! °ღ•

هاي من عند الله


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:11 PM.