Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
o.O ( سطـــــور ليســــتـــ ,,,,, للقــــــراءة ) O.o°" - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2007, 12:32 PM   #11
الاماني الفلسطنية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الاماني الفلسطنية

قوة السمعة: 62 الاماني الفلسطنية will become famous soon enough

افتراضي رد: o.O ( سطـــــور ليســــتـــ ,,,,, للقــــــراءة ) O.o°"

تسلمي يا ئمر انتي الي بتجنني


ما في توقيع !
  اقتباس المشاركة
قديم 06-16-2007, 12:39 PM   #12
farah
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 67 farah will become famous soon enough

افتراضي رد: o.O ( سطـــــور ليســــتـــ ,,,,, للقــــــراءة ) O.o°"

الصـــــــداقة لا تعنـــي الوفـــاء, لكن الوفـــاء هو عنـــوان الصداقة الحقيقيــة



يسلمو ايديكِ اختِ سطور رائعة


أبو عمار ... كوفيتك تعني الدولة
وغضبك ثورة
وابتسامتك القدس
رحمك الله يا شمس شهداء فلسطين
حركة التحرير الوطني الفلسطين فتح
نابلس جبل النار
  اقتباس المشاركة
قديم 06-16-2007, 12:49 PM   #13
الاماني الفلسطنية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الاماني الفلسطنية

قوة السمعة: 62 الاماني الفلسطنية will become famous soon enough

افتراضي رد: o.O ( سطـــــور ليســــتـــ ,,,,, للقــــــراءة ) O.o°"

شكرا علا مرورك اختي فرح


ما في توقيع !
  اقتباس المشاركة
قديم 06-22-2007, 04:11 PM   #14
مغرمة فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية مغرمة فلسطين

قوة السمعة: 305 مغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: o.O ( سطـــــور ليســــتـــ ,,,,, للقــــــراءة ) O.o°"

الصـــــــداقة لا تعنـــي الوفـــاء, لكن الوفـــاء هو عنـــوان الصداقة الحقيقيــة



الأمل شمعــــــة فـــــي ليل اليــــــأس لا تضئ الا للمتفـــــــائل

المتشـــــــائم شــــــخص فــــــــقد دليلــــــه في دروب الأمـــــــل

في عنــــــوان الحياة ... نبحــــــث عن قارة الحــــب...

و مملكة الســـــلام ... و مـــــــــدينة الأمـــــــــــــانة

و بنـــــــــاية الاخــــــــلاص... و شفــــــــة أناس عندهــــــــم احســـــاس

روعة روعة روعة
كلمات جميلة و معبرة
سلمت يمناك خيتو





أسأل الله لكم فى شهر رمضان
حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر
وهموم تتطاير
وأن يجعل بسمتكم سعادة
وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة
ورزقكم فى زيادة
وبكل زخة مطر
وبعدد من حج واعتمر
أدعو الله أن يتقبل صالح العمل
  اقتباس المشاركة
قديم 06-22-2007, 04:36 PM   #15
لانيا
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية لانيا

قوة السمعة: 20 لانيا will become famous soon enough

افتراضي رد: o.O ( سطـــــور ليســــتـــ ,,,,, للقــــــراءة ) O.o°"

[B]
المتشـــــــائم شــــــخص فــــــــقد دليلــــــه في دروب الأمـــــــل

في عنــــــوان الحياة ... نبحــــــث عن قارة الحــــب...

و مملكة الســـــلام ... و مـــــــــدينة الأمـــــــــــــانة

و بنـــــــــاية الاخــــــــلاص... و شفــــــــة أناس عندهــــــــم احســـــاس
[/

رائع رائع رائع ما نقلت

جزاك الله الف خير










تسلم اديكي يا بطيختي

الله لا يحرمني منك يارب
  اقتباس المشاركة
قديم 06-22-2007, 06:03 PM   #16
الاماني الفلسطنية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الاماني الفلسطنية

قوة السمعة: 62 الاماني الفلسطنية will become famous soon enough

افتراضي رد: o.O ( سطـــــور ليســــتـــ ,,,,, للقــــــراءة ) O.o°"

تسلموووووووولييييييي احلا صبايا ... الله يخليكم حبيباتي ... شكرا علا مروركو الرائع ... شرفتونااا ...


ما في توقيع !
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:35 PM.