| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
|
اختي العزيزة لولو اليبناوية
كلكم حلوين ومنتدانا احلى سعدت بانضمامي الى منتدانا الحبيب شباب فلسطين وخاصة ان به اقارب من بلدي يبنا دمت بخير |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
ولكم هاي ميمي هاي
بتستاهل كل خير والله وأنا بحبها كتير وبموت فيها هيي وأختها العسوله التانيه لولوووو هههههههههه الله يخليلي ياهم يارب ويسعدهم وين ما راحوا وفعلا حبيبتي بنت يبنا كلك زوووق موضوعك رووووعة فعلا ويعطيكي العافيه |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يييييييييييييييييياي
نيالك يا دببببببببه عقبالي :)) بتستاهلي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 2374
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فديتها
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 40
![]() ![]() ![]() |
كلماات حلوة كتيير ..
مشالله عنها بنت الرملة بتستاهل كل خيير .. يسلمو حبيبني بنت يبنا 2007 مشاعر رائعة |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 2274
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
احـــــــــم ، ، احـــــــــــــــــم
ميـــــــــــمي ، ، حيـــــــــاتي روح ألبــــــــي ، ، طنجـــــــــــرتي تؤبشنـــــــــــــــــــي ، ، زي العســل واللــهـ . . وياللـــــي بتعــرف عليــها واللــه إلــــــو الشـــــرف وشــرف كبيــــــــر كمــان ، ، لأنهــا مـــــــــلااااااك واللــه بمعنــى الكــلمة فديتهـــــا كــل البنــات بحبــــــوهــا ، ، لأنهــا بتستــاهل حبيبــة ألبــــي تؤبشنــي يا رب :p مممممممم ، ، واللــه في عنــدي حكـــــي كمــان وكمـــــــــان بس الإخت فجــر مش مســاعداني بدهــا تقعــد ، ، واللــه يا ميمي شو مــا اكــتب فيكي ما رح اعطيكــي حقــــــــــك يـا غاليــة وإلي رجعــة للمــوضوع ، ، بدي ابرد قلبــي اكتــــــر :D وفجــورتي عنــدها اتلتني :P تسلميــــــــلي يا بنت يبنــا ع المـــوضوع الرهـــــــــيب |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
والله بتستاهل بنت الرملة
ويسلمو وعئبال ما اخد الشهادة |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههه ،، لا ابــدا ،، مــا تـاخدي على خــاطرك بنت يبنا ،، بس معروفة انا هون اني بنت ^^ ويسلمو كتير لمبــادرتك بوضــع متـل هيــك شهــادة .. الصــراحة بنت الرملــة عضــوة ومشـرفة ما في متلها .. قدمت كتير للمنتدى ،، تــواجــدها كتيــر حلـــــو ،، وجميـــــــــــل وتم تثبيت المــوضوع لقيمتو ^^ دمتـــــــمــ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||||
|
قوة السمعة: 19
![]() |
والله بتستاهل بنت الرملة أكتر من هيك
تسلمي بنت يبنا |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
الى احلى واغلى واعز واصدق صديقه شفتها بحياتي
لو مهما كتبنا وكتبنا ما حنوفيكي حقك يا حبيبتي انا بجد قابلت كتير ناس وصدقا ما قابلت حد متلك والله يقدرني عسعادتك وما يفرقنا ابدا ومستعده اعمل كل شي لحتى حافظ عصداقتنا ودمتي لي اغلى واعز واحلى صديقه يسلمو بنت يبنا اجيتي عالوجع من زمان كنت حابه نزل موضوع متلو وبجد بتشكرك كتير كتير ودمتي لي يا احلى ميمي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|