Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
أي من هذه العبــــارات تؤلمك أكثر؟! - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2007, 11:42 PM   #11
صاحبة القلم الحزين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صاحبة القلم الحزين

قوة السمعة: 35 صاحبة القلم الحزين will become famous soon enough

افتراضي رد: أي من هذه العبــــارات تؤلمك أكثر؟!

* عندما أتمنى أن يعود زمان جميل أنتهـى !

و كمان

* عندما أشعر بالظلم و أعجز عن نصر نفسي ..

و كمان

* عندما اشعر بأن هناك أناس فرضت علي الحياة وجودهم معي ..

و كمان

* عندما أرى الاشياء حولي تتلوث و تتألم بصمت

و كمان

* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي

و هاي بتقتلني

* عندما يداخلني إحساس بأني سبب تعاسة إنسان ما

و يسلمووو اختي
 * عندما أتمنى أن يعود زمان جميل أنتهـى !



أبــــــــداً لن تغـــــــــــــــادر !!
  اقتباس المشاركة
قديم 05-08-2007, 11:52 PM   #12
شمس العروبة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شمس العروبة

قوة السمعة: 92 شمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to all

افتراضي رد: أي من هذه العبــــارات تؤلمك أكثر؟!

* عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ..

دة صعبة كتير

يسلمووا على الموضوع






تسلم الايادى ماهى
  اقتباس المشاركة
قديم 05-09-2007, 06:48 PM   #13
زهــــ فلسطين ــــرة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهــــ فلسطين ــــرة

قوة السمعة: 14 زهــــ فلسطين ــــرة will become famous soon enough

افتراضي رد: أي من هذه العبــــارات تؤلمك أكثر؟!

مشكورين على المرور العطــــر جميعاً


لا اله الا الله
  اقتباس المشاركة
قديم 05-09-2007, 08:38 PM   #14
أحلى مايا
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أحلى مايا

قوة السمعة: 48 أحلى مايا will become famous soon enough

افتراضي رد: أي من هذه العبــــارات تؤلمك أكثر؟!

عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي

هاي اكتر شي وفي غيرها بس هاي اكتر

يسلمو الك كتير


No CoMmEnT aBoUt My lIfE


:)
  اقتباس المشاركة
قديم 05-09-2007, 08:40 PM   #15
علي الخليلي
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 علي الخليلي will become famous soon enough

افتراضي رد: أي من هذه العبــــارات تؤلمك أكثر؟!

* عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ..


مشكوووووووووووووووووووووورة





والرابية بدها تحرير

من السفارة والسفير
  اقتباس المشاركة
قديم 05-10-2007, 12:28 AM   #16
عاشقة منتدي شباب فلسطين
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 عاشقة منتدي شباب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: أي من هذه العبــــارات تؤلمك أكثر؟!

* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي
شكرا لكي اختي زهرة فلسطين يسلمو أيديكِ
  اقتباس المشاركة
قديم 05-10-2007, 12:53 AM   #17
×رمش العين×
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ×رمش العين×

قوة السمعة: 11 ×رمش العين× will become famous soon enough

افتراضي رد: أي من هذه العبــــارات تؤلمك أكثر؟!

بصراحه كلها مؤلمه
يسلمو


  اقتباس المشاركة
قديم 05-10-2007, 08:10 PM   #18
(دلوعة فلسطين)
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية (دلوعة فلسطين)

قوة السمعة: 7 (دلوعة فلسطين) will become famous soon enough

افتراضي رد: أي من هذه العبــــارات تؤلمك أكثر؟!

* عندما يداخلني أحساس قلق بأنني تسببت في ظلم إنسان مـا

شكرا على الموضوع الرائع

تحياتي
(دلوعه فلسطين)




العرب يا حظهم دامي انا بنتهم انا الاميرة بينهم وانا قمرهم كلهم ... احم احم فديتني والله
  اقتباس المشاركة
قديم 05-10-2007, 08:32 PM   #19
وليف الدمعة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية وليف الدمعة

قوة السمعة: 98 وليف الدمعة is a glorious beacon of lightوليف الدمعة is a glorious beacon of lightوليف الدمعة is a glorious beacon of lightوليف الدمعة is a glorious beacon of lightوليف الدمعة is a glorious beacon of light

افتراضي رد: أي من هذه العبــــارات تؤلمك أكثر؟!

عندما أفتح عيني يوماً على واقع لا أريده
الصحيح كلها مؤلمة ومؤثرة

يسلموا كثير زهرة فلسطين علي العبارات الحلوة والمؤثرة

تحياتي لك
  اقتباس المشاركة
قديم 05-10-2007, 08:38 PM   #20
دمعة قهر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 دمعة قهر will become famous soon enough

افتراضي رد: أي من هذه العبــــارات تؤلمك أكثر؟!

السلام عليكم
كلها تؤلم القلب و توجع الصدر
يسلمو اخيتي الحبيبة و تقبلي مروري
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:34 PM.