| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 25
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم أقول لا يأس مع الأيمان ولا أيمان مع اليأس..... ومن عرف الأيمان وسكن قلبه فلن يعرف اليأس........ مشكور أخي على الموضوع......... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
يلموا هالايدين أخي أشرف
موضوعك وكلامك حلو كتير |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
عبير فلسطين ،،
نبض الاقصى ،، احلى مايا ،، صدى الالم ،، ابو جــــودة ،، زهرة فلسطين ،، فارس فلسطين ،، جيفـــــــارا ،، هلا فيكم جميعا ومنورين بطلتكم العطرة ، يسلمووو كتييير على المرور والردود الرائــــــــــعـة اللي بتشيل اليأس ..!! عاشقة اطفال الحجارة ،، هلا فيكي اختي منورة وكلنا مرينا في هيك شي ، الله معك دائما وابدا انشاالله في كل وقت وملئ قلبك كل الطمأنينه والامـــــــــــان.. وتذكري المثل اللي يقول ما يهزك ريــــح يا جبـــــــــل ..!! ودمتم بخيــــــــــــــــــــر ،، |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
ويبقى الامل
مشكور اخوي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||||
|
قوة السمعة: 93
![]() |
السلام عليكم
مشكور اخي كلمات جميلة |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|