Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
كيف نختار شريك حياتك؟؟؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2007, 11:35 PM   #11
ashrafo
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ashrafo

قوة السمعة: 13 ashrafo will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف نختار شريك حياتك؟؟؟


هلا فيك اخي ابو جودة كيفك ..

بالنسبة إلي انا مورق حالي من هالموضوع اللي بيعطيني اياه ربنا خير وبركة و خااصة الزواج اسمها قسمة ونصيب .. يعني زي المتل اكيد الكل بيعرفوا طنجرة ولاقت غطاها .!! هلا فيك اخي ابو جودة كيفك .. بالنسبة إلي

يعني سبحان الله في تدبير شؤون عباده ,, مابيربط ويجمع شخصين الا يكون في احدهما خير للآخر ..!
وبمعنى آخر ستر وغطا لبعـــض.!!

وكما جاء في الاية :( الزاني لا ينكح الا زانية او مشركة والزانية لا ينكحها الا زان مشرك وحرم ذلك على المؤمنين ).

ومع انو هادي ليست فلسفتي في الحياة من هذا الموضوع لكن هيك اللي بصير مع العالم من بعد حب وعذاب وقلق وهجران والخ ..... وبالاخر لا يأخذ الا نصيبو ..!!

ومشكووووور يا ابو جوده موفق انشاالله ..


  اقتباس المشاركة
قديم 05-06-2007, 12:18 AM   #12
lnosh
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية lnosh
عندما أقرر الرحيل لا أرغب في كتابة كلمات الوداع و لكن !!!
الخروج بصمت يبقي الأجمل دائما و إذا قررت المجئ لن أدخل
بصمت . . .
و لكن سوف أقول لقد عدت ليعلن غيري الرحيل ،،
ادرس ,,,

قوة السمعة: 19 lnosh will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف نختار شريك حياتك؟؟؟

انو يكون محترم ... مؤدب ... متعلم ... متفهم

عاقل ... راكز و متزن ... رجل بكل معني الكلمه ... واهم شي دمه خفيف وامه عاقله

وبالنسبه غني ولا فقير ... ما بتفرق لانو الغني غني النفس والفقر فقر العقل

يعني من الاخر بدي اياه علي القالب .. من طراز اف 16 ....هههههه

و في الاخر كل واحد ونصيبه ... يعني قد ما نحلم ونتمني كل واحد في النهاية بياخد الي الله كاتبه اله

يعني الواحد ما يتشرط كتير .... وانشاء الله كل واحد ياخد الي صنعه في حلمه


لا إله إلا الله
  اقتباس المشاركة
قديم 05-06-2007, 06:50 PM   #13
طوني ابو جوده
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 طوني ابو جوده will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف نختار شريك حياتك؟؟؟

هلا فيك اخي ابو جودة كيفك ..
بالنسبة إلي انا مورق حالي من هالموضوع اللي بيعطيني اياه ربنا خير وبركة و خااصة الزواج اسمها قسمة ونصيب .. يعني زي المتل اكيد الكل بيعرفوا طنجرة ولاقت غطاها .!!
يعني سبحان الله في تدبير شؤون عباده ,, مابيربط ويجمع شخصين الا يكون في احدهما خير للآخر ..!
وبمعنى آخر ستر وغطا لبعـــض.!!
وكما جاء في الاية :( الزاني لا ينكح الا زانية او مشركة والزانية لا ينكحها الا زان مشرك وحرم ذلك على المؤمنين ).
ومع انو هادي ليست فلسفتي في الحياة من هذا الموضوع لكن هيك اللي بصير مع العالم من بعد حب وعذاب وقلق وهجران والخ ..... وبالاخر لا يأخذ الا نصيبو ..!!
ومشكووووور يا ابو جوده موفق انشاالله ..

يسلمو المرور اشرافوو... يعطيك العافيه على بساطة الرد والعفويه المطلقه

انو يكون محترم ... مؤدب ... متعلم ... متفهم
عاقل ... راكز و متزن ... رجل بكل معني الكلمه ... واهم شي دمه خفيف وامه عاقله
وبالنسبه غني ولا فقير ... ما بتفرق لانو الغني غني النفس والفقر فقر العقل
يعني من الاخر بدي اياه علي القالب .. من طراز اف 16 ....هههههه
و في الاخر كل واحد ونصيبه ... يعني قد ما نحلم ونتمني كل واحد في النهاية بياخد الي الله كاتبه اله
يعني الواحد ما يتشرط كتير .... وانشاء الله كل واحد ياخد الي صنعه في حلمه

يسلموو المرور لنوش .. كلام رائع ..بس طلباتك بدها مش ف 16 بدها كتلوج هههههههه والاحلا امه عاقله ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
  اقتباس المشاركة
قديم 05-26-2007, 11:15 PM   #14
adam_pal
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 adam_pal will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف نختار شريك حياتك؟؟؟

يا جماااااااااااااااااااااااعه المصاري الدراهم مراهم والفلوس بتنعش النفوس بس ما بتحيي النفوس
  اقتباس المشاركة
قديم 05-26-2007, 11:15 PM   #15
adam_pal
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 adam_pal will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف نختار شريك حياتك؟؟؟

ويا ماخد القرد على مالو بيروح المال وبيضل القرد على حالو
  اقتباس المشاركة
قديم 06-18-2007, 10:20 PM   #16
طوني ابو جوده
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 طوني ابو جوده will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف نختار شريك حياتك؟؟؟



يا جماااااااااااااااااااااااعه المصاري الدراهم مراهم والفلوس بتنعش النفوس بس ما بتحيي النفوس

هههههههههههههه شكلو مبدأ عندك أدم

ويا ماخد القرد على مالو بيروح المال وبيضل القرد على حالو

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووو


  اقتباس المشاركة
قديم 06-19-2007, 01:56 PM   #17
لا للاستعمار
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية لا للاستعمار

قوة السمعة: 6 لا للاستعمار will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف نختار شريك حياتك؟؟؟

طبعا ... تختلف المقاييس من فتاة الى اخرى ولكن اجمالا وبشكل عام اعتقد بان ما يلفت نظر الفتاة الى الشاب أولا لباقة تصرفه (أدبه) وكل فتاة تستطيع ان تعرف ذلك من نظرة الشاب فسماههم في وجوههم هذا عموما ...ولا نستطيع ان نعمم القول واجمال جميع الاراء في رأي واحد انا عني اقول بان الشاب المثقف الذكي هو الذي يلفت نظري وليس (الشاب يلي عامل كوتسيم وحاط علبة الجيل على راسه ونافش شعره وراكب سيارة وحاط اغاني اجنبي على الاخر"مع العلم انه مو فاهم حرف من يلي بسمعه " ههههههههههههه ليس هذا الشاب الذي يلفت النظر بالعكس هذا مثال للشاب التافه والغبي وعديم المسؤولية بكل ما تحمل الكلمة من معنى
شكرا لطرحك الموضوع اخي الكريم
تقبل مروري من هذا الصوب
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:41 PM.