| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
هلا فيك اخي ابو جودة كيفك .. بالنسبة إلي انا مورق حالي من هالموضوع اللي بيعطيني اياه ربنا خير وبركة و خااصة الزواج اسمها قسمة ونصيب .. يعني زي المتل اكيد الكل بيعرفوا طنجرة ولاقت غطاها .!! يعني سبحان الله في تدبير شؤون عباده ,, مابيربط ويجمع شخصين الا يكون في احدهما خير للآخر ..! وبمعنى آخر ستر وغطا لبعـــض.!! وكما جاء في الاية :( الزاني لا ينكح الا زانية او مشركة والزانية لا ينكحها الا زان مشرك وحرم ذلك على المؤمنين ). ومع انو هادي ليست فلسفتي في الحياة من هذا الموضوع لكن هيك اللي بصير مع العالم من بعد حب وعذاب وقلق وهجران والخ ..... وبالاخر لا يأخذ الا نصيبو ..!! ومشكووووور يا ابو جوده موفق انشاالله .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||||
|
قوة السمعة: 19
![]() |
انو يكون محترم ... مؤدب ... متعلم ... متفهم
عاقل ... راكز و متزن ... رجل بكل معني الكلمه ... واهم شي دمه خفيف وامه عاقله وبالنسبه غني ولا فقير ... ما بتفرق لانو الغني غني النفس والفقر فقر العقل يعني من الاخر بدي اياه علي القالب .. من طراز اف 16 ....هههههه و في الاخر كل واحد ونصيبه ... يعني قد ما نحلم ونتمني كل واحد في النهاية بياخد الي الله كاتبه اله يعني الواحد ما يتشرط كتير .... وانشاء الله كل واحد ياخد الي صنعه في حلمه |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
هلا فيك اخي ابو جودة كيفك ..
انو يكون محترم ... مؤدب ... متعلم ... متفهم |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يا جماااااااااااااااااااااااعه المصاري الدراهم مراهم والفلوس بتنعش النفوس بس ما بتحيي النفوس
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ويا ماخد القرد على مالو بيروح المال وبيضل القرد على حالو
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ويا ماخد القرد على مالو بيروح المال وبيضل القرد على حالو |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
طبعا ... تختلف المقاييس من فتاة الى اخرى ولكن اجمالا وبشكل عام اعتقد بان ما يلفت نظر الفتاة الى الشاب أولا لباقة تصرفه (أدبه) وكل فتاة تستطيع ان تعرف ذلك من نظرة الشاب فسماههم في وجوههم هذا عموما ...ولا نستطيع ان نعمم القول واجمال جميع الاراء في رأي واحد انا عني اقول بان الشاب المثقف الذكي هو الذي يلفت نظري وليس (الشاب يلي عامل كوتسيم وحاط علبة الجيل على راسه ونافش شعره وراكب سيارة وحاط اغاني اجنبي على الاخر"مع العلم انه مو فاهم حرف من يلي بسمعه " ههههههههههههه ليس هذا الشاب الذي يلفت النظر بالعكس هذا مثال للشاب التافه والغبي وعديم المسؤولية بكل ما تحمل الكلمة من معنى
شكرا لطرحك الموضوع اخي الكريم تقبل مروري من هذا الصوب |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|