Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شوفو ليش صارو يموتو العرب و عشان مين - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2007, 11:20 AM   #11
سيد الظلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سيد الظلام
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا، رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا، رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ، وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

قوة السمعة: 40 سيد الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: شوفو ليش صارو يموتو العرب و عشان مين

كانوا ناويين يتفرجوا على ستار اكادمي في تونس

هلقيت بشاهدو جهنم اكادمي مع فرعون وابو لهب وابو جهل وزوجة ابو لهب تلاقي ابو جهل بقول الان

اودعك اخر وداع وابو لهب بغني غلطة وندمان عليها احلى اكاديمية بالعالم

صحيح فرعون راح يخسر لانه اللغة الفرعونية مو كل واحد بفهمها ههههههههههههههههههه

فكركم مين راح يفوز ويذوق اكبر عذاب في هذول الاربعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه




اسلامنا أساس ... جهادنا نبراس ... رصاصنا قناص ... تنظيمنا حماس
  اقتباس المشاركة
قديم 05-03-2007, 11:45 AM   #12
yafawi
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية yafawi

قوة السمعة: 8 yafawi will become famous soon enough

افتراضي رد: شوفو ليش صارو يموتو العرب و عشان مين

تفاهه ما إلها مثيل


يموتوا علشان ناس تافهين....الله يعينهم


يسلمووو ريتا


:: حجم التوقيع كبير جدا ::
  اقتباس المشاركة
قديم 05-04-2007, 02:44 PM   #13
rita el falstnye
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية rita el falstnye

قوة السمعة: 16 rita el falstnye will become famous soon enough

افتراضي رد: شوفو ليش صارو يموتو العرب و عشان مين

منورين مشكورين عل مرور



يـــــسـلمــو يــا احــــلــى نــانــا بالـــــدنــيـا
  اقتباس المشاركة
قديم 05-05-2007, 04:19 PM   #14
حنان16
:: أميـــــرة المنتدى ::
 
الصورة الرمزية حنان16

قوة السمعة: 40 حنان16 will become famous soon enough

افتراضي رد: شوفو ليش صارو يموتو العرب و عشان مين

مشكورة اخت ريتا عالموضوع المهم





هنيئا لكم ايها المصريـــــــــونـ

اليوم نلت ماكنتم عليه تصرونـ




.
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 PM.