| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 229
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تشرفنا يااا:
البيكا 7 GOL-SNIPER mp5 mp44 اسماء اول مرة اسمع فيها يسلموو اخي سيد الظلام ومنتظرين سلااح باسمك امزح تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
بتعرف انو مرة لقينا سلاح ابصر شو نوعو ورا سباك غرفتي........هو كان للفلسطينية لما كانو يتقاتلو مع اليهود من جبل الطويل
لو عرفت انك لهالدرجة عاشق اسلحة كان اهديتك اياه يسلمو على المعلومات |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
لا .. ما زعلت سيد الظلام .. عادي خليني كووول و فررري |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
تشرفنا يااا: وين يا اختي اسيرة عاش من شافك وما صرنا نشوف ردودك الا باليوم مرة يسلمو اختي الكريمة على ردك الكريم ولا تقلقي بكرة بدي اعمل سلاح جديد اسميه البيكا ظلام ههههه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
بتعرف انو مرة لقينا سلاح ابصر شو نوعو ورا سباك غرفتي........هو كان للفلسطينية لما كانو يتقاتلو مع اليهود من جبل الطويل وان شاء الله تخليته عنه السلاح :( ياريتك خليتيه وبعثتيه لي عن طريق المنتدى الله يسامحك ههههههههههههههههههه يلا لعله خير والله يخليكي اختي حورية ويبارك فيكي على المرور الطيب |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
شووو ، متطور الوضع عندك خيوووو
صاير من فلاسفة السلام قصدي من فلاسفة السلاحححح يلا ربنا يوفقك و المرة الجاي تجيب دبابة عالمنتدى و نقضي فيها عالمعارضة يسلمو خيو
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 229
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههه
يعني يا اخي يا سيد الظلام مافيه هدايا غير الاسلحه هههههههههههههه مشكور والله على التفسير تعبناك معانا يا رب ما ننحرم منك ومن كلاشناتك هههههههههه يسلمو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 81
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والله انا لاازمني وااحد اذا بتقدر اتدبرلي واحد بس يا ريت يكون من انظف الانواع
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 48
![]() |
ونعم الهدايااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا يا سيد الظلام يسسسسسسلموووووووووو
كتييييييييير عنجد تشرفنا بمعرفة هالاسلحة خلص تعلمت وعرفت شو اسمائهم يسلمو الك تعبناك معنا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 699
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هي قالت بدها تعرف عن الكلشن
مو كل انواع السلاح ههههههههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|