Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هدية خاصة لبنبون ولاحلى مايا ولباقي الاعضاء يلا فوتوا شرفوا - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2007, 09:49 PM   #11
اسيرة النجوم
.|[ أم سفيــــــــآن ]|.
 
الصورة الرمزية اسيرة النجوم

قوة السمعة: 229 اسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant future

افتراضي رد: هدية خاصة لبنبون ولاحلى مايا ولباقي الاعضاء يلا فوتوا شرفوا

تشرفنا يااا:
البيكا 7
GOL-SNIPER
mp5
mp44

اسماء اول مرة اسمع فيها
يسلموو اخي سيد الظلام

تشرفنا يااا: البيكا 7 GOL-SNIPER mp5 mp44 اسماء اول مرة ومنتظرين سلااح باسمك
امزح
تحياتي


:
يسلموو تــــيم عالتوقيع الروعة



الحآله النفسيه : على فراق الأحبـــة
  اقتباس المشاركة
قديم 05-02-2007, 01:10 AM   #12
حورية الحريّة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية حورية الحريّة

قوة السمعة: 18 حورية الحريّة will become famous soon enough

افتراضي رد: هدية خاصة لبنبون ولاحلى مايا ولباقي الاعضاء يلا فوتوا شرفوا

بتعرف انو مرة لقينا سلاح ابصر شو نوعو ورا سباك غرفتي........هو كان للفلسطينية لما كانو يتقاتلو مع اليهود من جبل الطويل
لو عرفت انك لهالدرجة عاشق اسلحة كان اهديتك اياه
يسلمو على المعلومات







  اقتباس المشاركة
قديم 05-02-2007, 10:25 AM   #13
سيد الظلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سيد الظلام
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا، رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا، رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ، وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

قوة السمعة: 40 سيد الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: هدية خاصة لبنبون ولاحلى مايا ولباقي الاعضاء يلا فوتوا شرفوا

لا .. ما زعلت سيد الظلام .. عادي خليني كووول و فررري

و بعدين انا ما بزعل من اخويا ...

الله يخليكي اختي لنوش ويبارك فيكي على تسامحك معي والله يوفقك




اسلامنا أساس ... جهادنا نبراس ... رصاصنا قناص ... تنظيمنا حماس
  اقتباس المشاركة
قديم 05-02-2007, 10:27 AM   #14
سيد الظلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سيد الظلام
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا، رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا، رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ، وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

قوة السمعة: 40 سيد الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: هدية خاصة لبنبون ولاحلى مايا ولباقي الاعضاء يلا فوتوا شرفوا

تشرفنا يااا:
البيكا 7
GOL-SNIPER
mp5
mp44

اسماء اول مرة اسمع فيها
يسلموو اخي سيد الظلام

ومنتظرين سلااح باسمك
امزح
تحياتي


وين يا اختي اسيرة عاش من شافك وما صرنا نشوف ردودك الا باليوم مرة

يسلمو اختي الكريمة على ردك الكريم ولا تقلقي بكرة بدي اعمل سلاح جديد اسميه البيكا ظلام ههههه




اسلامنا أساس ... جهادنا نبراس ... رصاصنا قناص ... تنظيمنا حماس
  اقتباس المشاركة
قديم 05-02-2007, 10:28 AM   #15
سيد الظلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سيد الظلام
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا، رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا، رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ، وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

قوة السمعة: 40 سيد الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: هدية خاصة لبنبون ولاحلى مايا ولباقي الاعضاء يلا فوتوا شرفوا

بتعرف انو مرة لقينا سلاح ابصر شو نوعو ورا سباك غرفتي........هو كان للفلسطينية لما كانو يتقاتلو مع اليهود من جبل الطويل
لو عرفت انك لهالدرجة عاشق اسلحة كان اهديتك اياه
يسلمو على المعلومات


وان شاء الله تخليته عنه السلاح :(

ياريتك خليتيه وبعثتيه لي عن طريق المنتدى الله يسامحك ههههههههههههههههههه

يلا لعله خير والله يخليكي اختي حورية ويبارك فيكي على المرور الطيب




اسلامنا أساس ... جهادنا نبراس ... رصاصنا قناص ... تنظيمنا حماس
  اقتباس المشاركة
قديم 05-02-2007, 10:39 AM   #16
Eagle of Palestine
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 Eagle of Palestine will become famous soon enough

Cool رد: هدية خاصة لبنبون ولاحلى مايا ولباقي الاعضاء يلا فوتوا شرفوا

شووو ، متطور الوضع عندك خيوووو

صاير من فلاسفة السلام قصدي من فلاسفة السلاحححح يلا ربنا يوفقك و المرة الجاي تجيب دبابة عالمنتدى و نقضي فيها عالمعارضة


يسلمو خيو





  اقتباس المشاركة
قديم 05-02-2007, 12:24 PM   #17
اسيرة النجوم
.|[ أم سفيــــــــآن ]|.
 
الصورة الرمزية اسيرة النجوم

قوة السمعة: 229 اسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant future

افتراضي رد: هدية خاصة لبنبون ولاحلى مايا ولباقي الاعضاء يلا فوتوا شرفوا

هههههههههههههههه
يعني يا اخي يا سيد الظلام مافيه هدايا غير الاسلحه
هههههههههههههه
مشكور والله على التفسير تعبناك معانا
يا رب ما ننحرم منك ومن كلاشناتك
هههههههههه
يسلمو


:
يسلموو تــــيم عالتوقيع الروعة



الحآله النفسيه : على فراق الأحبـــة
  اقتباس المشاركة
قديم 05-02-2007, 03:24 PM   #18
haya
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية haya

قوة السمعة: 81 haya is a name known to allhaya is a name known to allhaya is a name known to allhaya is a name known to allhaya is a name known to allhaya is a name known to all

افتراضي رد: هدية خاصة لبنبون ولاحلى مايا ولباقي الاعضاء يلا فوتوا شرفوا

والله انا لاازمني وااحد اذا بتقدر اتدبرلي واحد بس يا ريت يكون من انظف الانواع


  اقتباس المشاركة
قديم 05-02-2007, 09:40 PM   #19
أحلى مايا
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أحلى مايا

قوة السمعة: 48 أحلى مايا will become famous soon enough

افتراضي رد: هدية خاصة لبنبون ولاحلى مايا ولباقي الاعضاء يلا فوتوا شرفوا

ونعم الهدايااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا يا سيد الظلام يسسسسسسلموووووووووو

كتييييييييير عنجد تشرفنا بمعرفة هالاسلحة خلص تعلمت وعرفت شو اسمائهم

يسلمو الك تعبناك معنا


No CoMmEnT aBoUt My lIfE


:)
  اقتباس المشاركة
قديم 05-02-2007, 09:43 PM   #20
عاشق الحور
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عاشق الحور

قوة السمعة: 699 عاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هدية خاصة لبنبون ولاحلى مايا ولباقي الاعضاء يلا فوتوا شرفوا

هي قالت بدها تعرف عن الكلشن

مو كل انواع السلاح

ههههههههههههههههه


{فآـسطينَِ}

~~أَعشَقهــآ

  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:07 PM.