Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شباب وصبايا منتدى فلسطين ما اشتقتولأخوانه الأعضاء اللي كانو زمان؟! - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > قـصـر الضيآفة والإستقبآل > ملتقـــى الأحبــــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-17-2007, 10:04 PM   #11
رأفت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رأفت

قوة السمعة: 160 رأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud of

افتراضي رد: شباب وصبايا منتدى فلسطين ما اشتقتولأخوانه الأعضاء اللي كانو زمان؟!

السلام عليكم

كيف حالك اسيرة النجوم ...

انا بشكرك كثير لاهتمامك ... و انا بحب اطمنك انا بخير و الحمد لله ...

هي بس ظروف الشغل ...

و بدك الصراحة ... زي ما حكيتي كنت ادخل بالخفاء ... بس لما كنت اشوف شو بصير يصيبني احباط ...

و ارجع اخرج من المنتدى ..

بتمنى من الله انها ترجع الامور متل زمان ...

و شكرا مرة تانية الك ... و انشاء الله نطمئن على بقية الاعضاء الغايبين ...

تحياتي لكي ...





اجمل ما قدم لي يوم ميلادي ****** طفل و خارطة وكلمة لن انساك بلادي

فكلمة اهديها لهذى الايادي ****** اهداك الله جنة الخلد يوم التنادي


شكرا حورية
  اقتباس المشاركة
قديم 05-22-2007, 08:44 PM   #12
9ada al 2lam
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية 9ada al 2lam

قوة السمعة: 268 9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شباب وصبايا منتدى فلسطين ما اشتقتولأخوانه الأعضاء اللي كانو زمان؟!

والله هيلن كتير اشتقنالها




thnx 4 u abo mojahed
  اقتباس المشاركة
قديم 05-22-2007, 08:55 PM   #13
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي رد: شباب وصبايا منتدى فلسطين ما اشتقتولأخوانه الأعضاء اللي كانو زمان؟!

الله يصامحكم ولا حدا فاقدني وااااااااااااااااااااء ههههههههههههههههههههههههه
  اقتباس المشاركة
قديم 05-22-2007, 09:13 PM   #14
9ada al 2lam
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية 9ada al 2lam

قوة السمعة: 268 9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شباب وصبايا منتدى فلسطين ما اشتقتولأخوانه الأعضاء اللي كانو زمان؟!

يييييييي والله لسا اليوم بحكي لدلوعة عنك انو اشتقنالك


افتقدنا قمر الخليل

وفجر صرلها يومين مش مبينة




thnx 4 u abo mojahed
  اقتباس المشاركة
قديم 05-22-2007, 09:24 PM   #15
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي رد: شباب وصبايا منتدى فلسطين ما اشتقتولأخوانه الأعضاء اللي كانو زمان؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الألممشاهدة المشاركة يييييييي والله لسا اليوم بحكي لدلوعة عنك انو اشتقنالك


افتقدنا قمر الخليل

وفجر صرلها يومين مش مبينة

ههههههههههههههههههههه
لا والله عن جد ابصطيني جد
طصلميلي يا بطه انطي ودلوعة طصلمي عليها
  اقتباس المشاركة
قديم 05-22-2007, 09:33 PM   #16
alaa_sabbah
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية alaa_sabbah

قوة السمعة: 21 alaa_sabbah will become famous soon enough

افتراضي رد: شباب وصبايا منتدى فلسطين ما اشتقتولأخوانه الأعضاء اللي كانو زمان؟!

فعلا يا جماعة الاخ مؤيد بطل يبين و خاصة في الوقت اللي زادت و كترت فيه الاخبار

يا لطيف شو كنت مؤيد لحماس

ان شاء الله تكون بخير







يسلمو ايديكي بانبون على التوقيع


  اقتباس المشاركة
قديم 05-22-2007, 09:37 PM   #17
9ada al 2lam
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية 9ada al 2lam

قوة السمعة: 268 9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute9ada al 2lam has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شباب وصبايا منتدى فلسطين ما اشتقتولأخوانه الأعضاء اللي كانو زمان؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطينمشاهدة المشاركة ههههههههههههههههههههه
لا والله عن جد ابصطيني جد
طصلميلي يا بطه انطي ودلوعة طصلمي عليها

تكرم عيوونك



افتقدنا احمد اكس او ريما الفلسطينية او صدى الصمت




thnx 4 u abo mojahed
  اقتباس المشاركة
قديم 05-25-2007, 05:58 PM   #18
اسيرة النجوم
.|[ أم سفيــــــــآن ]|.
 
الصورة الرمزية اسيرة النجوم

قوة السمعة: 229 اسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant future

افتراضي رد: شباب وصبايا منتدى فلسطين ما اشتقتولأخوانه الأعضاء اللي كانو زمان؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفتمشاهدة المشاركة السلام عليكم

كيف حالك اسيرة النجوم ...

انا بشكرك كثير لاهتمامك ... و انا بحب اطمنك انا بخير و الحمد لله ...

هي بس ظروف الشغل ...

و بدك الصراحة ... زي ما حكيتي كنت ادخل بالخفاء ... بس لما كنت اشوف شو بصير يصيبني احباط ...

و ارجع اخرج من المنتدى ..

بتمنى من الله انها ترجع الامور متل زمان ...

و شكرا مرة تانية الك ... و انشاء الله نطمئن على بقية الاعضاء الغايبين ...

تحياتي لكي ...

بتعرف اخي انا حطيت قبل هيك رد على جوابك
بس المنتدى اتعطل وراحت كل الردود والمواضيع اخر يومين
وحكيتلك انو لازم ترجع مشان تستنى معانا الاعضاء اللي راحو
كلياتنا بنحن لبيتنا والمنتدى هاد احلى بيت
واكيد راح ترجع الامور لمجاريها
انت شفت الك موضوع في المنتدى العام
وبتمنى تكون رجعت النا دايما وما ترجع تغيب
لانو عن جد والله في الاول كنت بتمنى ترجعوا
بس بعدين لما ما حدا جاوبني اتمنيت بس انو ترجعو مشان تطمنونا عليكم
والله عن جد بيحز في قلبي غيابكم كلياتكم
لانو عن جد الكم مكانتكم الرائعه في هاد المنتدى
الله يخليك يارب لمنتداك
وما ننحرم من نوركم يارب
والله يرجع كل التانيين النا سالمين غانمين
ويطمنونا عليكم
عساك ان ترجع وتعود بيننا
يسلمووووووووووو


:
يسلموو تــــيم عالتوقيع الروعة



الحآله النفسيه : على فراق الأحبـــة
  اقتباس المشاركة
قديم 05-25-2007, 11:13 PM   #19
صدى الصمت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الصمت
{ .. أمــــ، حــــ م ــــزة ~

قوة السمعة: 247 صدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant future

افتراضي رد: شباب وصبايا منتدى فلسطين ما اشتقتولأخوانه الأعضاء اللي كانو زمان؟!

افتقدنا احمد اكس او ريما الفلسطينية او صدى الصمت

حبيبــــــــــــــي اللي فقدنـــي يا ناس ،، ^_^

موضوع غاية في الروعة ،، وفعلا في كثيييييييييييييير نفرات اشتقتلهم من كل قلبي

وبدون ذكر اسماء عشان محدش يزعل

بس جد جد مش حلو هيك ،، اشتقنالهم عاد

والله يرجعلنا كل غايب بحجتو على خير

=(


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:25 PM.