| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 160
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم
كيف حالك اسيرة النجوم ... انا بشكرك كثير لاهتمامك ... و انا بحب اطمنك انا بخير و الحمد لله ... هي بس ظروف الشغل ... و بدك الصراحة ... زي ما حكيتي كنت ادخل بالخفاء ... بس لما كنت اشوف شو بصير يصيبني احباط ... و ارجع اخرج من المنتدى .. بتمنى من الله انها ترجع الامور متل زمان ... و شكرا مرة تانية الك ... و انشاء الله نطمئن على بقية الاعضاء الغايبين ... تحياتي لكي ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 268
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والله هيلن كتير اشتقنالها
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يصامحكم ولا حدا فاقدني وااااااااااااااااااااء ههههههههههههههههههههههههه
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 268
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يييييييي والله لسا اليوم بحكي لدلوعة عنك انو اشتقنالك
افتقدنا قمر الخليل وفجر صرلها يومين مش مبينة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 21
![]() |
فعلا يا جماعة الاخ مؤيد بطل يبين و خاصة في الوقت اللي زادت و كترت فيه الاخبار
يا لطيف شو كنت مؤيد لحماس ان شاء الله تكون بخير |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 268
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 229
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت بتعرف اخي انا حطيت قبل هيك رد على جوابك
بس المنتدى اتعطل وراحت كل الردود والمواضيع اخر يومين وحكيتلك انو لازم ترجع مشان تستنى معانا الاعضاء اللي راحو كلياتنا بنحن لبيتنا والمنتدى هاد احلى بيت واكيد راح ترجع الامور لمجاريها انت شفت الك موضوع في المنتدى العام وبتمنى تكون رجعت النا دايما وما ترجع تغيب لانو عن جد والله في الاول كنت بتمنى ترجعوا بس بعدين لما ما حدا جاوبني اتمنيت بس انو ترجعو مشان تطمنونا عليكم والله عن جد بيحز في قلبي غيابكم كلياتكم لانو عن جد الكم مكانتكم الرائعه في هاد المنتدى الله يخليك يارب لمنتداك وما ننحرم من نوركم يارب والله يرجع كل التانيين النا سالمين غانمين ويطمنونا عليكم عساك ان ترجع وتعود بيننا يسلمووووووووووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
افتقدنا احمد اكس او ريما الفلسطينية او صدى الصمت موضوع غاية في الروعة ،، وفعلا في كثيييييييييييييير نفرات اشتقتلهم من كل قلبي وبدون ذكر اسماء عشان محدش يزعل بس جد جد مش حلو هيك ،، اشتقنالهم عاد والله يرجعلنا كل غايب بحجتو على خير =( |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|