| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
ههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع شرك ياسعدية والله لو تعرفو الكزابة شو عملت فيا؟ حكتلي استني ما تاكلي رح اجيبلك اليوم باشميل وانا على نيتي قاعدة بستنى والله ما شفت منها لا ابيض ولا اسود عالعموم مبروك الي ياجربانة المنتدى |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههه
يا ويلي علي كل هاد الي وانا نايم على حالي .. ياعيني يا عيني والله مين قدك يا محمود يا إبن مطر والله يا نيالك خالاتك في المنتدى وعماتك هون كمان على صحن معكرونة يا ويلي ولا الكرافة والعطر والسيارة احم احم نشأت طيييييييييييييييير ولا البلوزه هههههههههههههههههه يسلمو ايديكم جميعا ويخليكم ياربي اصيلين ياربي ما احسنكم من ناس ): وانا مقصر دايما سامحوني بس مشغول والله .. يلا راح ارجع الكم .. تشاوات ناو |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ![]() ![]() محـــــــــــمود نورت المـــــــوضوع .. الله يســــــعدك يابــــــــطل ... والله إحـــــــنا إلي مقصريــــن مش إنتـــــ... شكـــــــــــرا عمروركـــــــ وردكـــــ... الله يديـــــمكـــــ... ![]() ![]()
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
له شو مالك محمود...
والله قليل بحقك هاد وما بوصل اشوي بجنب فضايلك علينا... بس بالله المعوذات تقرأها عليك... عشان الحسد وما الحسد...من صاحبك هههههههههههههههه ^^ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يووووووه
ليش جيتو بدوني يا دببه مش هيدا الموضوع مقسوم علينا نحن ال3 !! خاينات وانا كمان بدي قول محمود نـــــــــــــورت الموضوع كلووووووووو ردك فرحني أكتر من فرح نفسها هههههههههههههههههههههههههههههه ![]() ![]() ![]() <><> على فكرة ميمي فرح تاعتك دبة كتير غير عن فرح تاعتنا شوفي كيف بس تحط على الارض صعب لتقوم جربانه درجة اولى يعني اما فرح تاعتنا جربانه كلاس :P هههههههههههههههههه خلس اندبي يا ناانا |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لولو كانها التياب مو لمحمود لاخوكي
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سيسو يا فسادة....
خليكي ساكتة الله يرضى عليكي... منورتيييييييييييش :p |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||
|
قوة السمعة: 2274
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
للــرفع :P
ههههههههههههههههههه والله حـــــلوين الهدايا يا لولو .. يقطع شــرك صحي ومحمــود مهما اعطيناه مقصرين معو .. جــد ما بنشوف منو غير كل خير .. اللـه يــديمو ^^ ويخليلـــــــي ياكن يا صبــايا .. جــد كمــامير هههههههههه |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههه ..
يقطع شركن والله الهدايا مزبتــة على الآخر ،، ما في حد قدو للمدير .. هدية من ننوش ومن لولو ومن ميمييييييي يسلمــــــو ايديكن يا عسولات .. ومبارك لاخي محمود .. بيستاهل كل خير والله يعطيكن العافية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بكابيك عيني والله....
.... .... ....
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|