| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نورتوووو كلكم
والله يجيب اللي فيه الخير :)) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
كثر الله من امثالك يا اختي ... واعاننا الله واياكم .. على فعل كل خير لديننا الحنيف ولبلدنا الحبيب فلسطين ..
نعم لفلسطين خالية من الاشرطة الساقطة ..ولا للمحطات الهابطة .. الف شكر لك اختي |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نورت المختلف
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
موضوع رائع اختي
بتعرفي يا رورو انا ممكن اسمع اغاني واستلف شريط لفترة من حدا لكن الحمد لله سرعان ما بزهق منها والحمد لله اني سمعي للاغاني قليلي كتير والحمد لله كمان انه انا ولا مرة في حياتي اشتريت شريط اغنيية ولا بدي اشتري ومش هشتري ابدا يعني سمعي للاغاني بيكون عن طريق التلفزيون بتعرفي ليه ما عندي شريط واحد لاني مقتنعة انه انا لو اشتريت فهكون صرفت اموالي الحلال في شي حرام يعني ممكن اعتبرها خمرة والعياذ بالله ويمكن هاد كمان الي مبعدني عن الاغاني اكتر فانتي ححاولي تعملي متلي وتفكري انك لو اشتريتي الشريط الفلاني فانتي دخلتي بيتك شي حرام وصرفتي على شي حرام فلا تخلي اموالك الحلال تختلط بالحرام وبعتذر عن الاطالة وان شاء الله خير للجميع :) تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكووورة نهال عالمداخلة لحلوه
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
انا حاليا قاعد بترنح بين الاناشيد والاغاني الاجنبية لاني ما بسمع عربي وما بسمع فشل العرب
يعني تلاقيني حاطط بالالبوم انشودة وجنبها اغنية وجنبها انشودة وجنبها اغنية وهكذا |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نورت سيد الظلام
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
العزيزة رورو
انا فتاة كنت مولعة بالفنان كاظم الساهر وكانت كلمات اغانيه تدخل الى عقلي وترسخ به حتى انني كنت عند كتابة تعبير في المدرسة لا يخلو من عباراته حتى لو حولتها الى موضوع اخر كانت لدي صديقة تشجعني على ترك الاغاني وخاصة كاظم بدات افكر بالموضوع لم اتصور انني قادرةعلى التوقف وقتها قرات عنوان موضوعك وتجاهلته كنت اخاف من الحقيقة واي خوف واخيرا انتهى المشوار وقررت ان اترك الاغاني بما فيها اغاني الساهر وجئت لابشرك واعضاء هذا المنتدى بتوبتي طالبة الدعاء من الجميع وااثبات ان شاء الله |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يهديكي عبق الياسمين
الله يسعدك والله فرحلتك والله يهدينا كلناااااااااااا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
[b]الله يخليكي يا أختي روورو ويكثر من أمثالك يا رب
بالنسبة لموضوع الأغاني يحتاج الى عزيمة قوية لتركه وخاصة للمدمنين واتمنى من كل من يسمع الأغاني ان يراجع نفسه مع ربه ويجلس مع نفسه وبطرح الموضوع الرائع احب ان اطرح لكم رأي احد المشايخ الذي قابل المغني تامر حسني يقول الشيخ أنه والله إنه لشاب طاهر القلب ولكن ابتلاء من الله وأن تامر حسني اخبره بأنه يتمنى أن لا يموت وهو يغني فكل من يسمع لهذا المغني وغيره يجب أن يعرف أن صاحب هذه الأغاني لو كان مرتاحاُ لما قال هذا والسلاااااااام |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|