| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 20
![]() |
والله طريقه حلوه وبتجيب مفعول
تسلم يا اخي على الفكار |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ممكن برضوا
وهاد بيساعد على انه الواحد يضل متزكر انه اله حبيبه هههههههههه ميرسي على الموضوع |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
مرحبا للكل ويا أهلا وسهلاااا فيكم
شكرا كتير عالمروور على هالموضوع شكرا (أبوسالم) وشكرا(ashrafo) وماتخسروا بعض انتا وصاحبك هههههه ويا (المسلمممة) شو مش فاهماه بهالموووضع وانا بفهمك إياه مع انوا فكرة الموضوع بسيطة ومهضومة هههه اقري الموضوع مرة تانية بس شوي شوي ولومافهمتي انا رااااح اشرحووووووو بشكل أبسط كمااااان شكرا إلك عالمرررووو وانا راح استني ردك :36_1_37[1 وشكرا كماااااان لوردة حماه عالمروووور .ومدام انتي وميمي بتعملو لبعض مسد كوووول على طوول يبقي انتوا في بااااااااال بعض على طوووووووووول وهااااااااد المطلوب يلي بقصده من هالموووضوع وأللللللله يخيلكم لبعض |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شككككرا نسيم الروح على وجودك بهالمووووضوع وهوا من ناحية يظل متزكر حيتزكر وعطوووووول اكيد لنوا هيا شريكت حياااااتو |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 612
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههه
يسلموا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شككككككككرا على مرورك
|
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|