| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
السلام عليكم أبناء وطني فلســــــــطين،،،،،،
من نافذة الغربه... أشد على عروبتكم وقدسيتكم وصبركم وأسركم من قيد الغربه.....أصرخ وجعاً ومن أوجاعكم ألماً وحنيناً للوطن والحرية أصدقائي الأعزاء...... عاشقة الفيروز... أبو اليقين... الكلمات تبقى كلمات ولو كانت مزخرفه او مدنية او فلاحه..... ولكن وجودكم هو الأروع بين كل الكلمات وكلماتكم.... أجمل التحيات الفلاح الأسمر |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|