| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
فعلا كلماااااات رائعه جدا وراقيه
لقد جلست في ليله امس وحيدا في وسط الظلام علي ضوء صغير حتي تنتابني افكار لاسطر لكم شعر فتشتت افكار لي عن رساله اخاطب فيها فتاه بعنوان (حبيبتي من الخياال)ساكتبها لكم في منتدي الشعر لاخد اراكم |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
سما رسالة أعتز بها ...
وشكراً على هذة الكلمات التي لها معنا في نفسي كبير... وأشكر لك طيب مرورك وعذب كلماتك.. وتقبلي أحترامي أبن فلسطين.. ننتظر بفارغ الصبر إبداعك على صفحات هذا المنتدى العملاق.. وثق تماماً أنني من أول المعجبين ببريق قلمك.. وتقبل إحترامي وتبقى دمعتي غامضة كان هنا ثم رحــــل... |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
مشكووووورة أختي , بس ليش الأحزان .
خللينا نفرح شوية كفانا هموم ويعطيكي العافية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
أخي صقر الغروب...
قبل كل شئ أهلاً بك في صفحاتي المتواضعة... ويا أخي دع همومنا تشكي مر الزمان الذي تعيش فية... وها نحن ننتظر بصيص من النور للفرح لنعانقة.. شكراً لمرورك الرائع على صفحاتي... تقبل إحترامي...تقبل تقديري... وتبقى دمعتي غامضة كان هنا ثم رحـــــل.... |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قرى قضاء القدس المدمرة | ابوخضر | نبض فلسطين | 31 | 05-23-2012 01:58 AM |
| كلام في دين اللة | البرنس | إيماني نبض حياتي | 4 | 08-03-2006 02:57 PM |
| مرحبا للجميع | أبو باسل | قـصـر الضيآفة والإستقبآل | 2 | 03-07-2006 01:38 PM |
| مرحبا للجميع | أبو باسل | قـصـر الضيآفة والإستقبآل | 0 | 03-07-2006 02:12 AM |
| كيف تنادي لأمـــــــــــــــــك.........!!!!!!!!!! ارجو للجميع ان يشاركوا | احلا ماسة | الــوآحــة الـعــآمّــة | 2 | 03-06-2006 02:32 AM |