| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تعقيبا على كلام بعض الاعضاء الذين لا يملكون مقومات الشعر العربي الاصيل اقول الذي يرتدي
الدشداشة يستطيع ان يرتدي البنطال اما الذي يرتدي البنطال لا يستطيع ارتداء الدشداشة هذا هو الفرق ما بين الشعر القديم والشعر الحر وشكرا للجميع فكل انسان له ذوقه الادبي |
|
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
اكيد ياجدو كلامك روعة وبمحله
|
|
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
انا رايي انه الشعر الحر احلى بكتير لانه فيه تتطرق الى ما تريد وبعدين الشعر الحر من أصعب انواع الشعر ومن وصل اليه يعتير شاعرا
|
|
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
وجهة نظر حلوة ياساحر ويسلمو عالمرور
|
|
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
شو مالكم في ابو الليل
ابو الليل حر بيعطي رايه ما بيعطي رايه هاد برجع اله ههههه مزبوط يا عاشقهالفيروز ابو الليل كبير وصاحب بسطه |
|
|
||
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
علي يسلمو عالرد وبعدين انا مابغصب حدا يرد
رد اهلا وسهلا مارد كمان اهلا وسهلا هو حر |
|
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
شو كيف صحتك انتى اليوم
وشكرا على موضوعك والى الامام |
|
|
||
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
عفوا ياعلي
|
|
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
شكرا الك يا عاشقه
|
|
|
||
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
شو في جماعة احنا ما بدنا نزعل من بعض وبعدين ياعلى يعني عفوا في كلام احلى من هيك صديقي وبلاش الاسئلة الي مش في محلها
بالتوفيق |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|