| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
لا حول ولا قوة إلا بالله
يعني يعملو بنفسهم هم حرين بس هدول صغار يعني حتى مو بخاطرهم الله يهديهم شكرا على الموضوع عشانك بينت شي مهم يبين الإسلام بصورة خاطئه |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
يخرب بيتهم شوذنب الاطفال يا ويلى الولد الصغير بصرخوابوه ولا على باله
متدبح حالك انت حر بس طفلك لا متخلفين الله يهديهم وهادا اللى فى وسعنا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله بيعين اخي احمد ..
الله يهديهم ويهدي جميع المسلمين .. لكن ليش هيك بعملو ..؟؟ يمكن سؤالي غريب ،، بس مش كتير ملمة بالشيعة وبدي اعرف ليش هيك بعملو :( يعطيك العافية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
و أنـــــــــا كمان عايزة أعرف
ليه بيعملــــو كده ؟ يا ربــــي يعني مش عارفة اقول ايه و لله في خلقه شؤون قلب مين ده اللي يرضى يعمل كده لأبناؤو , حتة منو ؟ زمان عنتك أحمد اكـــس بتمنى نرجع نشوفك معانا مرة تانية عالمنتدى |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 31
![]() |
اخي احمد انا بعرف انو الشيعة بيعملو هيك وبيقعدوا بضربوا حالهم مابعرف ليش
شكرا |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 48
![]() |
لا اله الا الله معئول في هيك لهدرجة والله انو الحيوانات حتصير احسن منا وهي اصلا صاررت وخلصت
يسلمو الك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا للاخوات على المشاركة هنا ..
كل ما في القصة انهم يتباكون على مقتل الحسين ويعاقبون انفسهم بحجة انهم لم ينصروه .. مع العلم انهم هم من قتلوه والان يتباكون عليه .. ضرب الرؤوس بالفؤوس .. والأطفال بالموس :| هي عبادة -على حد تعبيرهم- تستعمل في كل ارض بها شيعية و لكنها تتضح بوضوح اكبر في اجزاء من باكستان و ايران و الهند و النبطية في لبنان و هم يختلفون بالوسائل التي يستعملونها في هذه العبادة ففي الخليج يضربون الصدور و القامات باليد المجردة من باب انهم واعين ومتحضرين و في باكستان و لبنان يضربون القامات باستعمال السيوف و الخناجر لسكب الدماء و جرح الجسم و في مناطق اخرى بالسلاسل مما صاحب ذلك من قصائد الحزن و كلمات الرثاء لآل البيت و سب آل امية و سب الصحابة لكي يرضوا الله بذلك و لا ننسى البكاء و العويل و النحيب رجالا و نساء و هم ينسبون الى الائمة قولهم " من بكى او تباكى على الحسين و جبت له الجنة " و الكل يريد الجنة و يسعى لها و لذلك كل يسعى لزيادة البكاء و اظهار الحزن ... في النهاية نتذكر قول الله تعالى قال الله تعالى: ((قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالاً. الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا و هم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً)) الحمد لله على نعمة الهداية .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
:(
والله مش عارفه أفهم شي منهم عن جد بحس الشيعـة مجتمــع غريب الأطـوار وبسأل بابا إنهم بكونوا مسلمين بحكيلي أي واحد بحكي لا إله إلا الله بكون مسلم بس هدول اختفت فيهم معالم الإسلام :( شكرا عالموضوع أحمد إكس ،،،، والله يهديهم |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 16
![]() |
[COLOR="Plum"]لا اله الا الله
شو بيعملو هدول الله يهديهم ويصلح حالهم الحمد لله الذي من علينا بنعمة الهداية بارك الله فيك اخي احمد من زمان ما شفناك COLOR] |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|