| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تستحقيين فعلا
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 141
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا على المجاملة الجميلة هااااااااي
بس بصراحة مش عارفة ليش مش مقتنعة انه لا استحق شيئا لدرجة انني لااستحق حتى ان اخذ صفرا في اي اشي على العموم الحالة النفسية بعيد عنك زي السكن يمكن تكون هي اللي متاثرة فيني بهاااااااد الشكل الله اعلم دمت في حفظ المولى ورعاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا يــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــته |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مشكورة اخت نرمين موضوع رائع
بالنسبة للفشل اغلب العلماء لما وصلو لاختراعتهم واكتشافتهم فشلوا في محاولاتهم الاولى لكن ما وقفوا كملوا ووصلوا للنتيجة المطلوبة فكيف في حالنا لا علماء وناس عاديين لازم اكيد نكمل وما نوقف عند الفشل ونتعلم من الفشل شو الاسابا اللي خلتك تفشل وتحياتي اختت نرمين |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 160
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الطموح لا يعرف الفشل ...
تحياتي لكي .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
لكن.. هناك دائما مشاكل في طريق الوصول إلى ما يطمح إليه،
وعلى الإنسان أن يشق طريقه، وان يصارع ويواجه تلك المشاكل والعقبات، اذا لم يصارع الانسان هذه المشاكل فهو فاشل لان الوصول للهدف المطلوب ليس بالسهل ولكن يجب ان يتعب الانسان لكي يصل له مشكوووور نرمين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 141
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكورين على المرور الطيب
كلام جميل ورد اجمل ودمتم في حفظ المولى ورعايته |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|