Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
انا فااااااااااااااااااشلة - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2007, 01:20 AM   #11
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: انا فااااااااااااااااااشلة

تستحقيين فعلا




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
  اقتباس المشاركة
قديم 01-28-2007, 01:24 AM   #12
نرمين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نرمين
مات الحلم بقلبي وضاعت كل عناويني

قوة السمعة: 141 نرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud of

افتراضي رد: انا فااااااااااااااااااشلة

شكرا على المجاملة الجميلة هااااااااي

بس بصراحة مش عارفة ليش مش مقتنعة انه

لا استحق شيئا لدرجة انني لااستحق حتى ان اخذ صفرا في اي اشي

على العموم الحالة النفسية بعيد عنك زي السكن يمكن تكون هي اللي متاثرة فيني بهاااااااد الشكل الله اعلم

دمت في حفظ المولى ورعاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا يــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــته


  اقتباس المشاركة
قديم 01-28-2007, 09:20 AM   #13
عبوووش
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 عبوووش will become famous soon enough

افتراضي رد: انا فااااااااااااااااااشلة

مشكورة اخت نرمين موضوع رائع
بالنسبة للفشل
اغلب العلماء لما وصلو لاختراعتهم واكتشافتهم فشلوا في محاولاتهم الاولى لكن ما وقفوا كملوا ووصلوا للنتيجة المطلوبة فكيف في حالنا لا علماء وناس عاديين لازم اكيد نكمل وما نوقف عند الفشل ونتعلم من الفشل
شو الاسابا اللي خلتك تفشل
وتحياتي اختت نرمين
  اقتباس المشاركة
قديم 01-28-2007, 11:25 AM   #14
رأفت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رأفت

قوة السمعة: 160 رأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud of

افتراضي رد: انا فااااااااااااااااااشلة

الطموح لا يعرف الفشل ...

تحياتي لكي ..





اجمل ما قدم لي يوم ميلادي ****** طفل و خارطة وكلمة لن انساك بلادي

فكلمة اهديها لهذى الايادي ****** اهداك الله جنة الخلد يوم التنادي


شكرا حورية
  اقتباس المشاركة
قديم 01-28-2007, 11:30 AM   #15
أبو المهند
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أبو المهند

قوة السمعة: 10 أبو المهند will become famous soon enough

افتراضي رد: انا فااااااااااااااااااشلة

لكن.. هناك دائما مشاكل في طريق الوصول إلى ما يطمح إليه،

وعلى الإنسان أن يشق طريقه، وان يصارع ويواجه تلك المشاكل والعقبات،

اذا لم يصارع الانسان هذه المشاكل فهو فاشل لان الوصول للهدف المطلوب ليس بالسهل ولكن يجب ان يتعب الانسان لكي يصل له

مشكوووور نرمين


  اقتباس المشاركة
قديم 01-29-2007, 02:06 AM   #16
نرمين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نرمين
مات الحلم بقلبي وضاعت كل عناويني

قوة السمعة: 141 نرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud of

افتراضي رد: انا فااااااااااااااااااشلة

مشكورين على المرور الطيب

كلام جميل ورد اجمل ودمتم

في حفظ المولى ورعايته


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 PM.