Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
*** أيُ الشخصيات أنتَ ..؟؟؟ *** - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2007, 01:54 PM   #11
ابو وطن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ابو وطن

قوة السمعة: 15 ابو وطن will become famous soon enough

افتراضي رد: *** أيُ الشخصيات أنتَ ..؟؟؟ ***

هلا ابو سليم شكرا على مرورك


سانسج باقلامي... خيوط ذكرياتي ... لاصنع منها ... قميص حياتي ...
ليدفئني في شتاء غربتي عن اوطاني
  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2007, 01:56 PM   #12
abde4ever
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية abde4ever

قوة السمعة: 6 abde4ever will become famous soon enough

Thumbs up رد: *** أيُ الشخصيات أنتَ ..؟؟؟ ***

شكرااااا اخي ابو وطن ؟
بالنسبة لي وجدت شخصيتان اتمتع بهما.....؟
الشخصية الاولى و الخامسة في نفس الوقت؟؟؟؟؟
مشششكككوورر مرة اخرى........



ممنوع كتابة عنوان الإيميل


مغربي اصيل
عبدو
  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2007, 02:03 PM   #13
صدى الصمت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الصمت
{ .. أمــــ، حــــ م ــــزة ~

قوة السمعة: 247 صدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant future

افتراضي رد: *** أيُ الشخصيات أنتَ ..؟؟؟ ***

النوع الأول:

الشخصية المرحة، وهذا الشخص يكون مرحاً خارجياً، وإن كان داخلياً يعاني من كثرة الهموم والضغوط النفسية إلا أنه يلجأ الى توزيع الابتسامات وتكوين أكبر عدد من الصداقات، وهذا الشخص يتمتع بشخصية رائعة، هادئ الطباع، عنيد في بعض الأحيان، مغامر، لديه سحر عجيب في جذب الآخرين إليه، لديه أسلوب خاص يتخذه في كيفية التعامل مع الناس، شخصية شفافة خفيفة الظل·

سنكيو على الموزوع


  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2007, 02:26 PM   #14
أحلى مايا
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أحلى مايا

قوة السمعة: 48 أحلى مايا will become famous soon enough

افتراضي رد: *** أيُ الشخصيات أنتَ ..؟؟؟ ***

* النوع السادس:


الشخصية الكتومة قليلة الابتسامة، نادراً ما نرى صاحب هذه الشخصية يبتسم، يخطط بشكل صحيح وناجح لمستقبله، يفضل أن تكون مشاعره داخلية يحتفظ بها ولا يظهرها للآخرين، قليل الكلام لكن تجد ثقافته عالية تكتشفها من خلال أسلوبه في الكتابة، ويتمتع بشخصية جذابة وراقية·

تئريبا انا يسلمو الك
  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2007, 02:32 PM   #15
نسيم الروح
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 109 نسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to behold

افتراضي رد: *** أيُ الشخصيات أنتَ ..؟؟؟ ***

*النوع الأول:
الشخصية المرحة، وهذا الشخص يكون مرحاً خارجياً، وإن كان داخلياً يعاني من كثرة الهموم والضغوط النفسية إلا أنه يلجأ الى توزيع الابتسامات وتكوين أكبر عدد من الصداقات، وهذا الشخص يتمتع بشخصية رائعة، هادئ الطباع، عنيد في بعض الأحيان، مغامر، لديه سحر عجيب في جذب الآخرين إليه، لديه أسلوب خاص يتخذه في كيفية التعامل مع الناس، شخصية شفافة خفيفة الظل·
وفي شوي من النوع الخامس:
الشخصية الحساسة، أصحاب هذه الشخصية يتصفون بحساسية كبيرة تصل الى حد البكاء، شخصية غيورة جداً لا يحب النصائح من الغير....
ميرسي الك اخي على الموضوع
  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2007, 04:29 PM   #16
ابو وطن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ابو وطن

قوة السمعة: 15 ابو وطن will become famous soon enough

افتراضي رد: *** أيُ الشخصيات أنتَ ..؟؟؟ ***

شكرا على مروركم شباب
منورين


سانسج باقلامي... خيوط ذكرياتي ... لاصنع منها ... قميص حياتي ...
ليدفئني في شتاء غربتي عن اوطاني
  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2007, 04:33 PM   #17
عبوووش
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 عبوووش will become famous soon enough

افتراضي رد: *** أيُ الشخصيات أنتَ ..؟؟؟ ***

النوع الأول:

الشخصية المرحة، وهذا الشخص يكون مرحاً خارجياً، وإن كان داخلياً يعاني من كثرة الهموم والضغوط النفسية إلا أنه يلجأ الى توزيع الابتسامات وتكوين أكبر عدد من الصداقات، وهذا الشخص يتمتع بشخصية رائعة، هادئ الطباع، عنيد في بعض الأحيان، مغامر، لديه سحر عجيب في جذب الآخرين إليه، لديه أسلوب خاص يتخذه في كيفية التعامل مع الناس، شخصية شفافة خفيفة الظل·


  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2007, 07:10 PM   #18
احلى رورو
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية احلى رورو

قوة السمعة: 409 احلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond repute

افتراضي رد: *** أيُ الشخصيات أنتَ ..؟؟؟ ***

النوع الأول:

الشخصية المرحة، وهذا الشخص يكون مرحاً خارجياً، وإن كان داخلياً يعاني من كثرة الهموم والضغوط النفسية إلا أنه يلجأ الى توزيع الابتسامات وتكوين أكبر عدد من الصداقات، وهذا الشخص يتمتع بشخصية رائعة، هادئ الطباع، عنيد في بعض الأحيان، مغامر، لديه سحر عجيب في جذب الآخرين إليه، لديه أسلوب خاص يتخذه في كيفية التعامل مع الناس، شخصية شفافة خفيفة الظل·

I"m Like This Hhhhhhhhhh


....
  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2007, 08:17 PM   #19
barbie
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية barbie

قوة السمعة: 7 barbie will become famous soon enough

افتراضي رد: *** أيُ الشخصيات أنتَ ..؟؟؟ ***

شكرا أخي على الموضوع الرائع،،،، بس شخصيتي مو موجودة ههههههههههههههه يعني كل نوع بأخد منهم صفاتي و توصلت إلى:


الشخصية المرحة، وهذا الشخص يكون مرحاً خارجياً، وإن كان داخلياً يعاني من كثرة الهموم والضغوط النفسية إلا أنه يلجأ الى توزيع الابتسامات وتكوين أكبر عدد من الأصدقاء،،،عنيد بعض الأحيان،،،،،الشخص يحاول بكل ما في وسعه تشتيت أفكار الشخص الذي يحاوره في الكلام أو يسأله عن شيء خاص به، فيغير الموضوع،،،يتصف بالهدوء أمام الناس· تبرز شخصيتها بين الناس تغار من الأشخاص الذين لديهم قدرات أعلى منها ههههههههههههه (ظهرتي على حقيقتك يا باربي المخادعةهههه بس الصراحة أحسن) الشخصية المتقلبة المزاج يتصفون أصحابها بشخصيتين، ،،الشخصية الحساسة، أصحاب هذه الشخصية يتصفون بحساسية كبيرة تصل الى حد البكاء، شخصية غيورة جداً لا يحب النصائح من الغير حتى لو كانوا أقرب الناس إليه، لا يعرف كيف يتعامل مع الطرف الثاني، عندما تواجهه مشكلة ما تجد كلماته قاسية وجارحة، عصبي لدرجة أنه أحياناً تصل عنده الأمور الى حد الشجار وفي نفس الوقت تجده طيبا حنونا لا يرد لك طلبا،،،،


تقبلي خالص تحياتي

أختك بـــــــاربي


  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2007, 08:53 PM   #20
ابو وطن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ابو وطن

قوة السمعة: 15 ابو وطن will become famous soon enough

افتراضي رد: *** أيُ الشخصيات أنتَ ..؟؟؟ ***

شكرا على مروركم جميعا
سلامو


سانسج باقلامي... خيوط ذكرياتي ... لاصنع منها ... قميص حياتي ...
ليدفئني في شتاء غربتي عن اوطاني
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 PM.