Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
استفتاء جديد ، هذه المرة لأجل الأسرى - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2007, 10:47 PM   #11
صدى الصمت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الصمت
{ .. أمــــ، حــــ م ــــزة ~

قوة السمعة: 247 صدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant future

افتراضي رد: استفتاء جديد ، هذه المرة لأجل الأسرى

بارك الله فيك اخي عاشق الحور

وفعلاً صور بترد الروح يا عمي

والله يقويهم ويثبتلهم عزائمهم

يعطيك العافية ،، صور في قمة الروعة


  اقتباس المشاركة
قديم 01-20-2007, 10:48 PM   #12
عاشق الحور
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عاشق الحور

قوة السمعة: 699 عاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond repute

افتراضي رد: استفتاء جديد ، هذه المرة لأجل الأسرى

ييييييييييي

هذا انا مشهور وانا مش عارف

ههههههههههههههه


{فآـسطينَِ}

~~أَعشَقهــآ

  اقتباس المشاركة
قديم 01-20-2007, 10:51 PM   #13
خيـرَ أُمـة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية خيـرَ أُمـة

قوة السمعة: 456 خيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: استفتاء جديد ، هذه المرة لأجل الأسرى

مين مشهور .. انا بعرف اسمك نشأت مش مشهور ..


ماحترق لسان بقوله نار..........ولا اغتنى فقير بقوله الف دينار
  اقتباس المشاركة
قديم 01-20-2007, 10:55 PM   #14
aBo SaLeeM
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aBo SaLeeM

قوة السمعة: 305 aBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond repute

افتراضي رد: استفتاء جديد ، هذه المرة لأجل الأسرى

الله يقويهم يارب


  اقتباس المشاركة
قديم 01-20-2007, 10:55 PM   #15
قمر الخليل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية قمر الخليل

قوة السمعة: 192 قمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud of

افتراضي رد: استفتاء جديد ، هذه المرة لأجل الأسرى

ولك شو عمو مشير ولك هادا قد ولادك انت اكبر منو طير العب بعيد

الله يخلي مشيييييييييييير المصري ياربي ويحميه ما احلى طلتوووووووووو متل الاسد ماشالله عليك الله يوفقو ويحميه ياري

الله يقويلنا اسود القسام القوية ويخليها ذخر للوطن

ياويلي على صورتو لمشير ما شالله عليه اموووووووووت بس واشوفو اخ بس امنيتي

يسلمو دبدوووب




تسلم هالايدين يا ربي مؤيد تعيش وتعمللي

  اقتباس المشاركة
قديم 01-20-2007, 11:01 PM   #16
نرمين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نرمين
مات الحلم بقلبي وضاعت كل عناويني

قوة السمعة: 141 نرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud of

افتراضي رد: استفتاء جديد ، هذه المرة لأجل الأسرى

فعلا ياهيك الصور اما بلاش

يسعدهم الله وما ننحرم من هيك

طلة الله يوفقهم لما فيه صلاح وخير النا

دمتم في حفظ المولى ورعايته


  اقتباس المشاركة
قديم 01-20-2007, 11:11 PM   #17
عاشق الحور
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عاشق الحور

قوة السمعة: 699 عاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond repute

افتراضي رد: استفتاء جديد ، هذه المرة لأجل الأسرى

حياكم الله كلكم

احمد اكس شكلك فايق ورايق اليوم

هههههههههههه


{فآـسطينَِ}

~~أَعشَقهــآ

  اقتباس المشاركة
قديم 01-21-2007, 12:22 AM   #18
نرمين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نرمين
مات الحلم بقلبي وضاعت كل عناويني

قوة السمعة: 141 نرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud of

افتراضي رد: استفتاء جديد ، هذه المرة لأجل الأسرى

شكله والله احمد اكس راااااااايق كتير اليوم

ان شاء الله اليوم ودوم تظل رااااااايق يا احمد اكس

يوم الاثنين مسافرة ان شاء الله يعني انا بودعكم من هلأ نظرا لضيق الوقت وسامحوني على ما فعلته معاكم من الفاظ او مشاركات او حتى كلمات وتصرفات غير لائقة بفتاة اسلامية وشكرا

دمتم في حفظ المولى ورعايته


  اقتباس المشاركة
قديم 01-21-2007, 12:23 AM   #19
عاشق الحور
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عاشق الحور

قوة السمعة: 699 عاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond repute

افتراضي رد: استفتاء جديد ، هذه المرة لأجل الأسرى

حياك الله اخت نرمين

ودمت في حفظ المولى


{فآـسطينَِ}

~~أَعشَقهــآ

  اقتباس المشاركة
قديم 01-21-2007, 12:32 AM   #20
نرمين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نرمين
مات الحلم بقلبي وضاعت كل عناويني

قوة السمعة: 141 نرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud of

افتراضي رد: استفتاء جديد ، هذه المرة لأجل الأسرى

مشكور اخ عاشق الحور على ترحيبك بي

مع العلم بانني عضو كتير غلبة ومشاكل

حتى اسال محمود او المدير العام او المشرفين عن سلوكي بالمنتدى

وشوف شو راح يحكيوا الك ( وانا متاكدة انهم راح يقولوا اني عضو مشاكله كتيرة وغلبااااوي)

دمتم في حفظ المولى ورعايته واراكم على خير ( هاااااد ازا كان النا نصيب ان اراكم)


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 PM.