| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
بصراحة التضحيه لما تكون من عند البنت غير عن الولد لان الولد بحسو مستعد يضحي عشان الي بدو اياه لانو بالاخير اهلو رح يرضو ابنهم هاد بس من ناحية البنت بحسها صعبة وفعلا انو اول اشي ببتفاهم مع الاهل ليش مثلا رفضو او مش راضيين وتشرح وضعهها وفي النهاية لا هي رح تقرر ولا اهلي الي الله كاتبو رح يصير وكل واحد بياخد نصيبو بهالدنيا وطبعا ما بننسى الدعاء
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
شكرا ع الموضوع و بصراحة فعلا الموضوع صعب شوي يعني بهي الحالة ا لحبيب غالي و الاهل غاليين و لو صرلي فرصة أضحي بنفسي لأسعدهم لأني ما بقدر أتخيل حياتي من دون ناسي الغالية اللي هن أهلي و حبابي ...
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللـه يهديكو
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وانتي ايتها الفتاة لو احببتي شخصا واهلك لم يتقتنعو به زوجا ماذا تفعلين هل تتركينه من اجل اهلك ام تضحين باهلك من اجل من تحبين لا ما بضحي بأهلي ولا مرة ... ازا حبيت حدا بحاول اقنعهم فيه وبأفكاري ... ازا ما وافقو خلص قسمة ونصيب ولو كان من نصيبي ولا قوة بتمنعو انو نكون لبعض وغصبن عن الكل بدي اخد نصيبي ... الي كاتبو الله يسلمو كتير حبيبتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بديش اجاوب ههههه
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سبئ وضحيت باغلي شي كان بحياتي ما رح احكي بمين
بينهم بس المهم اني ضحيت بس الطبيعي انه التضحيه للبنت كتير صعبه اصعب من الي عند الولد متل ما زكرتوا قبل حتى لو وصلت لاعلى درجه من درجات الحب ببقى صعب انا يمكن ضحيت وما ندمت لاني رجعت للي ضحيت في بالبدايه ويمكن لو الي صار ما صار ما كنت برجع او حتى بحاول المهم انه شو ما كان الواحد ما لازم يضحي باهله لانه ممكن يحب مرة تانيه بس اكيد ما بينسى الحب الاول بس ما بيلاقي بدل اهله حد وما بلاقي اهل تانين |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|