| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني الى بيسان في عيد ميلادها الميمون ----------------------------------- في عيد ميلادك الميمون اهديها باقات ورد الى اغلى غواليها بيسان انت وعود الند ماضيها والمسك والعنبر الفواح آتيها يا منبع الخير والاخلاق شيمتها ونجمة سهيل والبدر الذي فيها براءة الوجه والبسمات عاليها والصمت ابلغ من اقوالنا فيها جمال عينيك والاهداب نشوتها والشعر مسترسلا من فوق كتفيها والطول مثل نخيل في اعاليها عريقة الاصل والرملاء موطنها بنت الاكابر عين الشمس تحميها عشرون عاما وزد ذهبا على ذهب يكون عمر فتاة الورد شاريها حاكى جمالك للعصفور قصة من فوق الاريكة بانت من نواصيها يا درة القدس كوكبة آعنتها تربعت في سماء المنتدى فيها اسائل الله طول العمر يسعدها وبالنجاح وبالتوفيق تحييها مني اليك أخيرا ليس آخرة في عيد ميلادك الاشعار اسجيها باحترام والدك لطفي الياسيني طيب انا شو بدي احكي قدام هالروعـــة وهالقصيدة القمة في الجمال كل الحكي قليل شاعرنا الراقي بلا شك بجد الف شكر وأكيد حفظت القصيدة عندي وهي وحدها بتقر بروعة شعرك وعذوبتهــا يخزي العين عنك ... لا عدمتك شاعرنا الراقي ودي لك التوقيع : لا جــديـد اقتباس من كلمة المشرفة الاخت بيسان |
|
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الغالي لطفي الياسيني
كلماتكـ هزت اوتار قلبي وحركت في داخلي بركان الحزن الثائر ابـدا لن استطيع التعليق على ما كتبت فأنت .. سيد الحرف ونحن منكـ نتعلم ما بقي لنـا .. كلمات دعني اتركـ خلفي احزاني وكلماتي وارحـل بصمت.. مع خالص الوداد اقتباس من كلمة ملكة الرومانسية * الملاك الطاهر * مشرفة * |
|
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اولمرت يذبح شعبنا وتعزه
يا ويح قلبك كالضمير المعدم بعت البلاد الى وضيع ساقط وقبضت مالا من عدو مجرم اماه صبرا لا عدمتك فاعلمي راس الزعامة من يدي لم تسلم فاسفرغ الرشاش في قلب الذي باع البلاد مصيره للملطم صبرا فلسطين الحبيبة فارقبي زحف الفوارس للوغى بتقدم شلت يميني ان نسيت ديارنا فغدا لقائي رغم ليلي المظلم وطني يباع ويشترى بالدرهم والقدس تبكي والزعامة ترتمي في حضن امريكا وبوش الشرذمي فالله اكبر يا عواصف حمحمي بشراك يا اقصى رجالي اقدمي اليوم يومك فاضحكي وتبسمي *********************** الشاعر / لطفي الياسيني ابدعت ايها الشاعر الاستاذ لطفي الياسيني سرني المرور والاضطلاع تقبل تحياتي aamin اقتباس من كلمة الاستاذ امين * مشرف * |
|
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
#8
ابوخضر ((مشــــــرف)) ابومازن اسم تألق بسمـاء في منتديات شباب فلسطين .. سلمت يمنــاك على ما نثر قلمك على شباب فلسطين كلماات مميــزة جداً.. فـ لا تحرمنــا دوماًً سطورك المميزة..على صفحاتنا فـ نحن بشوق لـ كل جديد ورائـع لديك.. فـ لا تحرمنــا من تواصلك الرائع والطيب.. اخي الفاضل ..ابومازن... تقديري لك.. التوقيع : اللهم يا أمان الخائفين سبحانك ما أحلمك على من عصاك وما أقربك ممن دعاك وما أعطفك على من سألك وما أرافك بمن أملك، من الذي سألك فحرمته، ومن الذي فر إليك فطردته أو لجأ إليك فأسلمته ، أنت ملاذنا ومنجانا فلا نعول إلا عليك ولا نفر من خلقك ومنك إلا إليك يا أمان الخائفين ،اللهــم انا نسألك الامـــن يوم الوعيد.. ،اللهــم انا نسألك الامـــن يوم الوعيد.. ،اللهــم انا نسألك الامـــن يوم الوعيد.. اللهم بك تفرد المتفردون في الخلوات ، ولعظمتك سبحت الحيتان في البحار الزاخرات، ولجلال قدسك اصطفت الأمواج المتلاطمات، أنت الذي سجد لك سواد الليل وضوء النهار ، والفلك الدوار، والبحر الزخار، والقمر النوار، وكل شيء عندك بمقدار !! 0 اللهــم أنـي اسألك رحمتك يوم يقوم الحسااب ..ويوم العرض عليك يارب العالمين. |
|
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
--------------------------------------------------------------------------------
لطفي الياسيني سيدي أغرقت السّماء بماء الأرض كل الكلمات لاتكفيك..أيها الملك شخص ثاني التوقيع : اقتباس من كلمة الاخ شخص ثاني |
|
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لـــــــو أن القلـــم ينطـــق لقــــــــال ...
هذا رمــــــــــز الوطـــن ... ) ( ) أكليــــــــــل الغار أضعه على رأســـك تقديرا لكـَ علـــــلى هذه الباقات من الروائــــــــــــــع لعلهـــــــا تعطيك القليل القليل مما تستحقــــه فارس القلم .. ونداء الروح ... والوجدان دمــــــــت صامدا .. شامخا للعلا .. منتصبا لا يركع إلا للواحـــــــــد الأحــد حياك الله وبارك الله فيــــــك |
|
|
||
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
استاذي الفاضل وشاعري المفضل
ابن الجليل ابن عرابة الوطن الجميل ************************** اكليل غارك من الاك اهديه يا شاعر المجد يا اغلى غواليه ابن الجليل اتيت اليوم احملها كل الهدايا لعل القلب يرضيه يا درة الشعر يا عنوان ثورتنا يا مبدع الشعر قافيتي اسميه عجزت والله عن شكر اقدمه الى حفيدي ادام الله ماضيه |
|
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لن ادنس صفحتك الطاهره ببعض نجس كلماتي
ولكن لا تنسى ان شعري هو شهده ميلادي ومماتي لك كل الاحترام والتقدير من ابنك التائه في عالم معروف ولك قبله على يدك الطاهره احتراما مني وازيد الانحناءه |
|
|
||
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
مشكوووور لطفي على طرحك القيم
|
|
|
||
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
جدي العزيز قد ملأت صفحاتك بكلمات تتعمق الى القلوب لتملاها حبا وحنانا بعد ان حلقت في سماء الابداع
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|