Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
مرحبا - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > قـصـر الضيآفة والإستقبآل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-13-2007, 06:39 PM   #11
سكر1984
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 سكر1984 will become famous soon enough

افتراضي رد: مرحبا

اي كلام واي حروف سا كتبها ستكون نقطة في بحر كلماتك عزيزي

شكرا لكلماتك ولترحيبك


نرسم أحرف شفافة تتناغم على أوتار الروح ـــــــــ تغني على خط بدايته حبكم ونهايته انتم
وها هي ورقتي تستلقي في عش المحبة ـــــــــ ورقه من حرير تستجدي من الأثير أجنحة
أرواح الليل وأنفاس دفء العناق تنادي ــــــــــ تحاور نشتاق لأقلامكم تعانق مساءنا بالحب
  اقتباس المشاركة
قديم 01-14-2007, 02:00 PM   #12
ريما الفلسطينيه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ريما الفلسطينيه

قوة السمعة: 0 ريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: مرحبا

أهــــــــــــــــــلا وسهــــــــــلا ...

نورتــــــــــــــــــنا...

وان شالله تنبسط معاناا ..

ريما ^^
  اقتباس المشاركة
قديم 01-15-2007, 01:31 PM   #13
سكر1984
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 سكر1984 will become famous soon enough

افتراضي رد: مرحبا

مرسي يا ريما

وانتو كمان انشاالله تنبسطو بوجودي معاكم كمان


نرسم أحرف شفافة تتناغم على أوتار الروح ـــــــــ تغني على خط بدايته حبكم ونهايته انتم
وها هي ورقتي تستلقي في عش المحبة ـــــــــ ورقه من حرير تستجدي من الأثير أجنحة
أرواح الليل وأنفاس دفء العناق تنادي ــــــــــ تحاور نشتاق لأقلامكم تعانق مساءنا بالحب
  اقتباس المشاركة
قديم 01-28-2007, 07:12 PM   #14
رأفت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رأفت

قوة السمعة: 160 رأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud of

افتراضي رد: مرحبا

اهلا يا سكر ...

و انشاء الله رح يحلى المنتدي فيك ...





اجمل ما قدم لي يوم ميلادي ****** طفل و خارطة وكلمة لن انساك بلادي

فكلمة اهديها لهذى الايادي ****** اهداك الله جنة الخلد يوم التنادي


شكرا حورية
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:31 PM.