| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقسم بعزة ربنا
في جنة يتمتع في قاب قوسين هناك مكانه مترفع يا سيدي يا قائدي كل الملوك تقوقعوا حكامنا في طفرة من عيشهم لا ينفعوا سقطوا وسقط ولاؤهم امريكا ليست تشفع ومن المحيط الى الخليج عروشهم ستودع اخس على قاداتنا عرب الخزوق واصبع دقت هناك باستهم وسطى الاصابع ارفع مستمحنون بحكمهم شارون منم انفع هذي نعال شعوبنا فوق الرؤوس سترفع في كل ما عادت لنا صدام ذكرى نركع |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هو كالدّيكِ طبعُهُ
أحمرُ اللونِ هامهُ فانظري يا لقالقُ وانهلي من كرامته ..................... .............. هو كالجمْرِ حرُّهُ والرّدى فيه يعصِفُ واللظى منهُ ينفخُ موقِدا ً نارَ ثورَتِه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخضر هو كالديك طبعه وهم دجاج يهرعوا أكلوا شعير حمارنا فأذا بهم مستحمروا عشقوا المذلة وآرتضوا في كل ملهى يخلعوا يا ليتهم في غزتي نكحوا هنا وتشمعوا لكنهم في ريبة من أمرهم يتمتعوا يا بوش آجر بالجميع باستهم لو مدفع دغدغ حنايا شرجهم في اصبع يتولع والفلفل الحراق لا يكفي لهم لو يلسع
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
و نحن على در الشرفاء ....
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
و نحن على درب الشرفاء ....
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
كلماتك تدخل الينا لتحيي الضمائر وتقف بنا ,,,,,,,لكننا لا نستطيع سوى سرد الكلمات او الدعاء للشهيد
الله يرحمه وموضوعك رووووووووعة |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الف تحية لبيت لاهيا الابية ممثلة بقائدها المناضل الشاعر الفلسطيني الكبير ابو خضر حفظه الله ورعاه
نوارة منتديات شباب فلسطين ادامه الله ذخرا للوطن |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|