Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
أي كرتون تحب - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي كرتون احب؟
جرانددايزر بالعربي 3 13.04%
القناص 15 65.22%
بليش 0 0%
ثى هيرت 1 4.35%
سندباد بالعربي 5 21.74%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 23. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2005, 06:40 PM   #11
القناص
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 24 القناص will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: أي كرتون تحب

أخي جيكو أنا قلت بس المسموح التصويت لألهم مش إنتا تروح تحط كرتون من عندك وهو مش محطوط في التصويت


ملاحظة:يرجى عدم وضع كرتون غير موجود في التصويت وإلا سوف أعتبره غير موجود


ما في


لسا بفكر شو احط
  اقتباس المشاركة
قديم 11-13-2005, 06:47 PM   #12
jikoo
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 jikoo will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: أي كرتون تحب

أوك آسف ما أخدت بالي

صوتت للقناص لأنوا أحلى واحد فيهم
  اقتباس المشاركة
قديم 11-13-2005, 06:52 PM   #13
القناص
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 24 القناص will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: أي كرتون تحب

أها مشكور

حبيت أخبركم

الكرتون ممكن أحط أفلامو أو أحطو حلقاتو ولا تزعلو إذا بتزعلو

لأنو راح تنتهي فترة المسابقة قريباً ويمكن راح أحط حلقات القناص غذا ضلو هو المرتفع


ما في


لسا بفكر شو احط
  اقتباس المشاركة
قديم 11-13-2005, 06:55 PM   #14
jikoo
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 jikoo will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: أي كرتون تحب

حط الحلقات من هلقيت

لان كل المنتدى يحب القناص

لان ما في فلم كرتون حلوووو غير ( القناص )

وأحلى حلقات 35 إلى النهايه

يا ريت يكونوا موجودات
  اقتباس المشاركة
قديم 11-13-2005, 07:17 PM   #15
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي مشاركة: أي كرتون تحب

ولا واحد ولا عمري اعجبت في اي فلم كرتوني بحب افلام الرومنسيه والاكشن ههههههه والقتل
  اقتباس المشاركة
قديم 11-13-2005, 07:30 PM   #16
القناص
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 24 القناص will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: أي كرتون تحب

المقاطع


Istiv Studio Production - HunterXHunterOAV Complicated

(..مقطع رائع لعصابة العناكب..)

الحجم : 26 ميغا بايت
http://www.hunterxhunter.it/video/H...Complicated.zip




Progress22 - Killua AMV

(..مقطع أكثر من رائع لكيلوا ..)
الحجم : 50 ميغا بايت
http://www.hunterxhunter.it/video/Killuaamv.zip



Kurapika AMV

(..مقطع قتال كورابيكا و أوفو..)

الحجم : 50 ميغا بايت
http://www.hunterxhunter.it/video/KurapikaAmv.zip




Killua&Kurapika

(..كيلوا و كورابيكا بأحلى مقطع..)

الحجم : 10 ميغا بايت
http://www.hunterxhunter.it/video/Amv_HunterXHunter.WMV



Requiem for a Dream

الحجم : 40.75 ميغا بايت
http://www.hunterxhunter.it/video/requiem.zip


No Worries


الحجم : 35 ميغا بايت
http://www.hunterxhunter.it/video/%...o%20worries.avi



The Spider's Men


الحجم : 28 ميغا بايت
http://www.hunterxhunter.it/video/%...nterXHunter.avi

------------------------------------------------------------------------------

أعذروني وسوف أقوم بالبحث عن غيرها لأنكم طلبتم الحلقات في الوقت الغير محدد

أرجو عدم الزعلان

الحلقات

الحلقة 1
http://sayig.com/H_x_H_OVA%20-%2001%20((sayig)).rm
الحلقة 2
http://sayig.brinkster.net/H_x_H_OVA...20((sayig)).rm

الحلقة الثالثة من Hunter x Hunter
http://sayig.com/H_x_H_OVA%20-%2003%20((sayig)).rm



تحياتي


ما في


لسا بفكر شو احط
  اقتباس المشاركة
قديم 11-13-2005, 08:56 PM   #17
AnGeLa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية AnGeLa

قوة السمعة: 2274 AnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: أي كرتون تحب

يســــــلمو إيـــديك أخي ..

عنجــــد تعبنــاك معنــــا ،، وأنا إن شاء الله عن قريب رح انزلهم عنـــــدي

يســــــــــلمو كتيـــــــــــــــر
  اقتباس المشاركة
قديم 11-13-2005, 09:12 PM   #18
jikoo
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 jikoo will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: أي كرتون تحب

مشكووووووووور

بس ممكن الحلقة يلي تقريبا في 40

يتقاتل فيها قون وهيسوكا النزال التاني

أحلى حلقة
  اقتباس المشاركة
قديم 11-14-2005, 01:10 PM   #19
القناص
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 24 القناص will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: أي كرتون تحب

إنشاالله إذا لقتها راح أحطها

هو أنا كنت محضرهم للحلقات بس لما إجيت أنقلهم بطلو شغالين وإنتا طليت المسلسل

وحطيت هدول عشان ما تزعلو


ما في


لسا بفكر شو احط
  اقتباس المشاركة
قديم 11-14-2005, 09:29 PM   #20
القناص
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 24 القناص will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: أي كرتون تحب

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي جيكو بوعدك راح أدورلك على الحلقة إلي طلبتها

هاذي بقيت الحلقات


ملاحظة : هذه الحلقات الحلقات الجزء الثاني من القناص

الحلقة الاولى

http://www.animesclub.com/anime/eng...a/ova1_ep01.zip

الحلقة الثانية
http://www.animesclub.com/anime/eng...a/ova1_ep02.zip

الحلقة الثالثة

http://www.animesclub.com/anime/eng...a/ova1_ep03.zip

الحلقة الرابعة
http://www.animesclub.com/anime/eng...a/ova1_ep04.zip

الحلقة الخامسة

http://www.animesclub.com/anime/eng...a/ova1_ep05.zip

الحلقة السادسة
http://www.animesclub.com/anime/eng...a/ova1_ep06.zip

الحلقة السابعة
http://www.animesclub.com/anime/eng...a/ova1_ep07.zip

الحلقة الثامنة
http://www.animesclub.com/anime/eng...a/ova1_ep08.zip


ما في


لسا بفكر شو احط
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((رحلات جليفر)) كرتون قديم ولكن رائع جدا برابط سريــــع!! القناص حِكـــآيَة صــورةْ 0 03-17-2006 12:49 PM
كرتون ديزني ice age ادخلو ولن تندمو وعلى رابط http القناص حِكـــآيَة صــورةْ 2 03-10-2006 08:30 AM
كلمات اغاني افلام كرتون قديمه عمر حِكـــآيَة صــورةْ 2 02-13-2006 03:48 PM
بعلمكم كراتين بعني كرتون يديد غير نارتو و القناص عاشقة كوربيكا حِكـــآيَة صــورةْ 3 12-11-2005 06:54 PM
كرتون Mazinkaiser OVA 1 القناص حِكـــآيَة صــورةْ 2 11-19-2005 05:36 PM


الساعة الآن 09:06 PM.