Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هل من العيب..........ارجو من الجميع انهم يشاركو - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2007, 08:17 PM   #11
احلى رورو
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية احلى رورو

قوة السمعة: 409 احلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هل من العيب..........ارجو من الجميع انهم يشاركو

هل من العيب انوا انت تكون فلسطيني ومعاك جنسية بلد تاني؟

طبعا مش مش مش عيب
لانو هادا الاشي مش بايدنا

ما هو شعورك نحو هدول الناس اذا كنت غير متجنس؟؟؟

شعووووووووووووور عااادي ولو ليش هما شو كاينين يعني ناس متل كل هالناس :)
هل اخذ جنسية غير الفلسطينية قد تكون رحمة لك عند التعامل مع الشعوب التانية او عند السفر ونقاط التفتيش؟


طبعا اكيد . دايما الفلسطيني بغلبوهم ويم مكان فبتوقع انو الجنسيات غير الفلسطينة بلاقو السهولة اكتر بكتير من الجنسية الفلسطينة

وما هو الفرق بين عندما كنت تحمل الجنسية الفلسطينية و بين غيرها؟؟؟

امممممممممممممممممممم والله ما عندي فكرة

واذا كنت متجنس هل ممكن ان تنسى اصلك واهلك؟

جنسيتي فلسطينية بس لو كنت متجنسة مستحيل انسى اهلي وطني وتراب فلسطين
يسلمو لمسة ورد عالموضوع الحلو


....
  اقتباس المشاركة
قديم 01-04-2007, 08:35 PM   #12
نـوّارة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نـوّارة

قوة السمعة: 49 نـوّارة is just really niceنـوّارة is just really niceنـوّارة is just really niceنـوّارة is just really nice

افتراضي رد: هل من العيب..........ارجو من الجميع انهم يشاركو

يسلمـــو لمسه ع الطرح الحلوو ..

وانا رايي من رائي بيسان ..

يعطيكي الف عافيه يا رب


Happey .. SoMewherE oVer ThE sky

.

.



  اقتباس المشاركة
قديم 01-04-2007, 09:04 PM   #13
angel_412
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 angel_412 will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب..........ارجو من الجميع انهم يشاركو

شكرا على هالموضوع
الجنسية ما بتغير من أصل الإنسان وهي عبارة عن ورق لتسهيل المعاملات في الدولة التي
يكون مغترب فيها فهي عبارة عن واسطة لتسهيل هذه المعاملات وليس هناك أي عيب أو خطأ في ذلك
ويسلموا .
  اقتباس المشاركة
قديم 01-04-2007, 09:59 PM   #14
رأفت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رأفت

قوة السمعة: 160 رأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud of

افتراضي رد: هل من العيب..........ارجو من الجميع انهم يشاركو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة وردةمشاهدة المشاركة الموضوع من زمان بدي نزلو

واشوف رايكم
....احنا كفلسطينيين بنتعذب كتير ..... وقد تنسى حقوقنا من قبل العالم اجمعه.... متروكين للاحتلال والقتل... ارضنا بتغتصب كل دقيقة وثانية ولحظة.....اضطروا ناس انهم يسافرو منا..... وعاشو فترة من الزمن في بلد غير بلدنا....و اعطوهم الجنسية.... فانا راح وجه الكو هالاسئلة.... وارجو من الجميع انوا يجاوب من دون تردد....



هل من العيب انوا انت تكون فلسطيني ومعاك جنسية بلد تاني؟



ما هو شعورك نحو هدول الناس اذا كنت غير متجنس؟؟؟


هل اخذ جنسية غير الفلسطينية قد تكون رحمة لك عند التعامل مع الشعوب التانية او عند السفر ونقاط التفتيش؟


وما هو الفرق بين عندما كنت تحمل الجنسية الفلسطينية و بين غيرها؟؟؟



واذا كنت متجنس هل ممكن ان تنسى اصلك واهلك؟


ارجو من الجميع انوا يشارك ويعطي رايوو



انا فلسطيني ... بس عمرو ما كان معي جواز او حتى هوية فلسطينية ...

بس انا معي جواز و هوية اردنية ... و بفتخر فيهم بقدر ما افتخر اني من اصل فلسطيني ...

بالنهاية بنظل كلنا مسلمين و عرب ما بفرقنا بالاصل سوى جواز للمرور و حدود اوجدها الاستعمار ....

نحن امة واحدة اصولنا واحدة ... اجدادنا اخوة و ابناء عمومة ...

قاتلوا في جالوت و ذات الصواري و حطين و تبوك ...

و اختلطت دماؤهم الطاهرة بمياه الفرات و النيل و اليرموك ...

يكفينا ان الله منّ علينا بنعمة الاسلام ...

تحياتي الك ...





اجمل ما قدم لي يوم ميلادي ****** طفل و خارطة وكلمة لن انساك بلادي

فكلمة اهديها لهذى الايادي ****** اهداك الله جنة الخلد يوم التنادي


شكرا حورية
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2007, 01:32 AM   #15
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: هل من العيب..........ارجو من الجميع انهم يشاركو

هل من العيب انوا انت تكون فلسطيني ومعاك جنسية بلد تاني؟

بالنسبه الي الجنسيه التانيه سمحتلي ازور بلاد ماعمري لو اني بفلسطين حلمت ادخلها

وكمان لاتنسي مناطق 48 لو مو مجنس ما بقدر ادخلها

والنظره لشعبي اني بالنهايه واحد منهم فهم اخوتي واصحاب وقرايبي وجيراني

الله يعينهم

شكرا على الموضوع




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2007, 06:24 AM   #16
لمسة وردة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية لمسة وردة

قوة السمعة: 93 لمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to behold

افتراضي رد: هل من العيب..........ارجو من الجميع انهم يشاركو

يسلمو على الموضوع الحلو
اول شي
لا موعيب اني فلسطينية
بالعكس كلي فخر اني فلسطينية
وازا كان معي جنسية تانية عادي
لانها الشكليات ما راح تغير في اي شي
فبيضل اصلي فلسطيني ودمي فلسطيني
ويسلمو مرة تانية

تسلمي خيتو كتير^^

هل من العيب انوا انت تكون فلسطيني ومعاك جنسية بلد تاني؟

طبعا مش مش مش عيب
لانو هادا الاشي مش بايدنا

ما هو شعورك نحو هدول الناس اذا كنت غير متجنس؟؟؟

شعووووووووووووور عااادي ولو ليش هما شو كاينين يعني ناس متل كل هالناس :)
هل اخذ جنسية غير الفلسطينية قد تكون رحمة لك عند التعامل مع الشعوب التانية او عند السفر ونقاط التفتيش؟


طبعا اكيد . دايما الفلسطيني بغلبوهم ويم مكان فبتوقع انو الجنسيات غير الفلسطينة بلاقو السهولة اكتر بكتير من الجنسية الفلسطينة

وما هو الفرق بين عندما كنت تحمل الجنسية الفلسطينية و بين غيرها؟؟؟

امممممممممممممممممممم والله ما عندي فكرة

واذا كنت متجنس هل ممكن ان تنسى اصلك واهلك؟

جنسيتي فلسطينية بس لو كنت متجنسة مستحيل انسى اهلي وطني وتراب فلسطين
يسلمو لمسة ورد عالموضوع الحلو

تسلمي يا قمر ع ردك الحلو




تسلم خيو ابو نور على التوقيع الجنان
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2007, 06:25 AM   #17
لمسة وردة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية لمسة وردة

قوة السمعة: 93 لمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to behold

افتراضي رد: هل من العيب..........ارجو من الجميع انهم يشاركو

يسلمـــو لمسه ع الطرح الحلوو ..

وانا رايي من رائي بيسان ..

يعطيكي الف عافيه يا رب


يسلمو كتير يا حلوة رايك وراي بيسان عسل




تسلم خيو ابو نور على التوقيع الجنان
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2007, 06:27 AM   #18
لمسة وردة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية لمسة وردة

قوة السمعة: 93 لمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to behold

افتراضي رد: هل من العيب..........ارجو من الجميع انهم يشاركو

شكرا على هالموضوع
الجنسية ما بتغير من أصل الإنسان وهي عبارة عن ورق لتسهيل المعاملات في الدولة التي
يكون مغترب فيها فهي عبارة عن واسطة لتسهيل هذه المعاملات وليس هناك أي عيب أو خطأ في ذلك
ويسلموا

تنك يو ع الراي الحلو




تسلم خيو ابو نور على التوقيع الجنان
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2007, 06:28 AM   #19
لمسة وردة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية لمسة وردة

قوة السمعة: 93 لمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to behold

افتراضي رد: هل من العيب..........ارجو من الجميع انهم يشاركو

انا فلسطيني ... بس عمرو ما كان معي جواز او حتى هوية فلسطينية ...

بس انا معي جواز و هوية اردنية ... و بفتخر فيهم بقدر ما افتخر اني من اصل فلسطيني ...

بالنهاية بنظل كلنا مسلمين و عرب ما بفرقنا بالاصل سوى جواز للمرور و حدود اوجدها الاستعمار ....

نحن امة واحدة اصولنا واحدة ... اجدادنا اخوة و ابناء عمومة ...

قاتلوا في جالوت و ذات الصواري و حطين و تبوك ...

و اختلطت دماؤهم الطاهرة بمياه الفرات و النيل و اليرموك ...

يكفينا ان الله منّ علينا بنعمة الاسلام ...

تحياتي الك ...

يسلمو خيو ع المشاركة وكلامك صح
فانا بفتخر اني عندي الجنسية البحرينية بس بضل قلبي و عقلي كلو ملك فلسطين وانا بفتخر اكتر اني فلسطينية
فاكيد في عندك بكون حنين و حب للوطن الي انولدت فيه و تربيت فيه




تسلم خيو ابو نور على التوقيع الجنان
  اقتباس المشاركة
قديم 01-05-2007, 06:32 AM   #20
لمسة وردة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية لمسة وردة

قوة السمعة: 93 لمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to behold

افتراضي رد: هل من العيب..........ارجو من الجميع انهم يشاركو

هل من العيب انوا انت تكون فلسطيني ومعاك جنسية بلد تاني؟

بالنسبه الي الجنسيه التانيه سمحتلي ازور بلاد ماعمري لو اني بفلسطين حلمت ادخلها

وكمان لاتنسي مناطق 48 لو مو مجنس ما بقدر ادخلها

والنظره لشعبي اني بالنهايه واحد منهم فهم اخوتي واصحاب وقرايبي وجيراني

الله يعينهم

شكرا على الموضوع


صح مية بالمية خيو
بالجواز الفلسطيني ما كنا نقدر ندخل مناطق كتير بالعالم
كانو يعذبونا كتير في المطارات

بس بضلني بفتخر وبعتز اني فلسطينية




تسلم خيو ابو نور على التوقيع الجنان
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:12 PM.