| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هل من العيب انوا انت تكون فلسطيني ومعاك جنسية بلد تاني؟
طبعا مش مش مش عيب لانو هادا الاشي مش بايدنا ما هو شعورك نحو هدول الناس اذا كنت غير متجنس؟؟؟ شعووووووووووووور عااادي ولو ليش هما شو كاينين يعني ناس متل كل هالناس :) هل اخذ جنسية غير الفلسطينية قد تكون رحمة لك عند التعامل مع الشعوب التانية او عند السفر ونقاط التفتيش؟ طبعا اكيد . دايما الفلسطيني بغلبوهم ويم مكان فبتوقع انو الجنسيات غير الفلسطينة بلاقو السهولة اكتر بكتير من الجنسية الفلسطينة وما هو الفرق بين عندما كنت تحمل الجنسية الفلسطينية و بين غيرها؟؟؟ امممممممممممممممممممم والله ما عندي فكرة واذا كنت متجنس هل ممكن ان تنسى اصلك واهلك؟ جنسيتي فلسطينية بس لو كنت متجنسة مستحيل انسى اهلي وطني وتراب فلسطين يسلمو لمسة ورد عالموضوع الحلو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمـــو لمسه ع الطرح الحلوو ..
وانا رايي من رائي بيسان .. يعطيكي الف عافيه يا رب |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
شكرا على هالموضوع
الجنسية ما بتغير من أصل الإنسان وهي عبارة عن ورق لتسهيل المعاملات في الدولة التي يكون مغترب فيها فهي عبارة عن واسطة لتسهيل هذه المعاملات وليس هناك أي عيب أو خطأ في ذلك ويسلموا . |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 160
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة وردة انا فلسطيني ... بس عمرو ما كان معي جواز او حتى هوية فلسطينية ... بس انا معي جواز و هوية اردنية ... و بفتخر فيهم بقدر ما افتخر اني من اصل فلسطيني ... بالنهاية بنظل كلنا مسلمين و عرب ما بفرقنا بالاصل سوى جواز للمرور و حدود اوجدها الاستعمار .... نحن امة واحدة اصولنا واحدة ... اجدادنا اخوة و ابناء عمومة ... قاتلوا في جالوت و ذات الصواري و حطين و تبوك ... و اختلطت دماؤهم الطاهرة بمياه الفرات و النيل و اليرموك ... يكفينا ان الله منّ علينا بنعمة الاسلام ... تحياتي الك ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هل من العيب انوا انت تكون فلسطيني ومعاك جنسية بلد تاني؟
بالنسبه الي الجنسيه التانيه سمحتلي ازور بلاد ماعمري لو اني بفلسطين حلمت ادخلها وكمان لاتنسي مناطق 48 لو مو مجنس ما بقدر ادخلها والنظره لشعبي اني بالنهايه واحد منهم فهم اخوتي واصحاب وقرايبي وجيراني الله يعينهم شكرا على الموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 93
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمو على الموضوع الحلو
هل من العيب انوا انت تكون فلسطيني ومعاك جنسية بلد تاني؟ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 93
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمـــو لمسه ع الطرح الحلوو .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 93
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا على هالموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 93
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا فلسطيني ... بس عمرو ما كان معي جواز او حتى هوية فلسطينية ... فانا بفتخر اني عندي الجنسية البحرينية بس بضل قلبي و عقلي كلو ملك فلسطين وانا بفتخر اكتر اني فلسطينية فاكيد في عندك بكون حنين و حب للوطن الي انولدت فيه و تربيت فيه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 93
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هل من العيب انوا انت تكون فلسطيني ومعاك جنسية بلد تاني؟ بالجواز الفلسطيني ما كنا نقدر ندخل مناطق كتير بالعالم كانو يعذبونا كتير في المطارات بس بضلني بفتخر وبعتز اني فلسطينية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|