| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
شوكرررررررررررا لكم اخوتي عالردود الجميله وماقصرتوا
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
هذه الأمة تعيش في حالة تخبط ..
كثر الفساد وبدا الامر هين بين الناس قد يكون السبب هو تجاهل ما يحصل فكثير منا يرى ويسمع لكن لا يغير أو بالأحرى لا يحاول تغير الخطأ وقد يكون مشارك في استمرار ودعم الفساد ولو بطريقة غير مباشرة موضوع يطول فيه الحديث نسال الله العافية |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
شكرا على الرد الجميل والبليغ جدا ماشاء الله
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 280
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلمممه بسم الله الرحمن الرحيم أولا :: الغزو الفكري أختي والفضائيات وأنا لاحظت الشباب بدو يسوووو هيك بشعورهم ويقفها أول ماطلعت ستار زفت (( ستار أكادمي )) مع أني مابشوف بهاي التسريات شي مميز غير التفاهه والحقارة بصراحة ======== ثانيا :: للأسف طبعا أختي اللغة العربية الأن بالحضيض وأصبح من يتكلم بها للأسف جاهل ومتأخر وبدوي و .... والله يرحم أيام زمان كان إلي بيحكي عربي علطول يتوضف هس بالعكس تماما إذا بتعرفش إنجليزي مافي وضيفة حتى لو كنت معلم لغة عربية ..... ======= ثالثا ::للأسف أختي السلام في هاذه الأيام يعتبر رجعيا وتأخرا بل لازم تحكي هاااااااااااااااااااي عشان يردو عليكي وأنا بصراحة إلي بيحكيلي هاي بالجامعة بحكيلوووو صرماااي هههههه ... بمزح ======= رابعا :: بالنسبة للمذيعات صارووو عارضات أزياء ماشاء الله والسبب برضو الفضائيات الغربية حسبي الله ونعم الوكيل عليهم . ====== خامسا :: القنوات اللبنانية هي أصل الفساد في قنوات العالم العربي والإسلامي وبعدين المقيمين عليها ناس من خارج لبنان أصلا والحرب قايمة كانو بيعرضو أغاني ووووووو وهي أستار زفت للموسم الرابع حيبدا عن قريب الله يحطم القناة قبل لا يعرضوه ...... ====== والله للأسف الأمة الإسلامية والعربية قاعدة بتتراجع للحضيض بتقليدها للغرب والغرب الأن يحسنون من أوضاعهم فيا خوفي على أمتنا ...... شكرا إلك أختي على الموضوع ويعطيكي ألف عافية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إئتلاف اولا شكرا لمرورك الكريم .. واجاباتك المنطقيه صح صح والله كلامك كله اخوي .......... لا انا الشئ اللي استعجبت منه حرب لبنان الاخيره .
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
(("حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه" .. قالو ..اليهود والنصارى .. قال "فمن")) صدق رسول اللـه
يا ريتنـا أخدنـا منهم الي بنفعنـا في دينـا ودنيـانا .. لكن للأسف وبحكيهـا بملىء فمي للأسف .. سمحو لنا بأسوأ وأقذر ما عندهم .. ومنعو عنـا جلب مصادر كل قوة ... بس خير ا نشاء اللـه أملنا في الجيل انو يكون هدفو يوصل للفضاء .. مش ينتصر بلعبة كورة أملنا في الجيل ان ويفكر يصنع وينتج .. مش يكون جيل ما بفكر غير بقصة شعر مثلهم او ثياب مثل تماثلهم أو مشية تشبههم او برامج ساقطة مثل برامجهم ستار اكدمي وغيرو .. أو احتفــــــلات مثل احتفالاتهم .... اصحو يا شباب اصحو يا عالم للأسف في منا بنتقد المقلدين وبنسا انو بقلد بطريقة أو باخرى .. أخ بس أخ واللــه أجيتي على الوجع يا بنت ال 14 اللـه يهدي الجميع .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadix بارك الله بك اخي الكريم .. والله كلامك كلو درر ... وصدق الرسول الكريم الذي لاينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى .... وشكرا عالمرور
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكلتنا بنحب نقلد .. والله لو ايش عملوو ليئلدوهم ... شكرا الك عالتساؤلات هاي بس ما اعتقد انك تلائلها جواب شافي .. تسلمي ..
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadix |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
مشكوووووووووووووين
|
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|