Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش ؟؟؟مااحب ؟؟؟ليشش؟؟ماااحب؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2006, 06:58 PM   #11
المسلمممه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية المسلمممه

قوة السمعة: 34 المسلمممه will become famous soon enough

Smile رد: ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش ؟؟؟مااحب ؟؟؟ليشش؟؟ماااحب؟

شوكرررررررررررا لكم اخوتي عالردود الجميله وماقصرتوا


شوكرررررررررررا لكم اخوتي عالردود الجميله وماقصرتوا رد: ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش شوكرررررررررررا لكم اخوتي عالردود الجميله وماقصرتوا رد: ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش شوكرررررررررررا لكم اخوتي عالردود الجميله وماقصرتوا رد: ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش
  اقتباس المشاركة
قديم 12-02-2006, 07:40 PM   #12
Abo Elwalid
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 Abo Elwalid will become famous soon enough

افتراضي رد: ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش ؟؟؟مااحب ؟؟؟ليشش؟؟ماااحب؟

هذه الأمة تعيش في حالة تخبط ..
كثر الفساد وبدا الامر هين بين الناس
قد يكون السبب هو تجاهل ما يحصل فكثير منا يرى ويسمع لكن لا يغير أو بالأحرى لا يحاول تغير الخطأ
وقد يكون مشارك في استمرار ودعم الفساد ولو بطريقة غير مباشرة
موضوع يطول فيه الحديث
نسال الله العافية
  اقتباس المشاركة
قديم 12-02-2006, 07:49 PM   #13
المسلمممه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية المسلمممه

قوة السمعة: 34 المسلمممه will become famous soon enough

Smile رد: ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش ؟؟؟مااحب ؟؟؟ليشش؟؟ماااحب؟

شكرا على الرد الجميل والبليغ جدا ماشاء الله


  اقتباس المشاركة
قديم 12-02-2006, 09:09 PM   #14
إئتلاف
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية إئتلاف

قوة السمعة: 280 إئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش ؟؟؟مااحب ؟؟؟ليشش؟؟ماااحب؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلمممهمشاهدة المشاركة بسم الله الرحمن الرحيم



انا لمن امشي بالشارع واشوف الشاب العربي موقف شعره بتسريحه غريبه ليييش؟؟يعني صار امريكي في يوم وليله ولا ايش؟

انا لمن امشي في المدرسه واتكلم مع صديقتي عرببببببببي تقعد هي تتكلم عربي مقطع بكلمات انجليزيه لييييش؟


انا لمن امشي واقول السلام عليكم على ناس مااعرفهم يقعدوا يطالعون فيني بطريقه استفزازيه لييش؟؟؟


لمن افتح التلفزون واشوف المذيعه قاعده تنتقد المجاهدين بنقد لاذع وتمدح وتمجد في ليفه وهبي واليسا عجرم والمشاهدين موافقينها الراي لييش؟؟



انا لمن افتح على احدى القنوات الفضائيه الهابطه في لبنان بعد المزاجر اللي صارت عندهم القاهم بيخوضوا بنقاش وجدل فضيييييع ونقاشات حاده مع المشاهدين حول (((((هيفا وهبي _ وفديو الحمار تبعها))ليييش؟؟؟؟

ليش _ليش_ليش ؟؟

كلمه لها اكثر من معنى ودلاله.....

وشوكرااا




بسم الله الرحمن الرحيم
أولا :: الغزو الفكري أختي والفضائيات وأنا لاحظت الشباب بدو يسوووو هيك بشعورهم ويقفها أول ماطلعت ستار زفت (( ستار أكادمي )) مع أني مابشوف بهاي التسريات شي مميز غير التفاهه والحقارة بصراحة
========
ثانيا :: للأسف طبعا أختي اللغة العربية الأن بالحضيض وأصبح من يتكلم بها للأسف جاهل ومتأخر وبدوي و ....
والله يرحم أيام زمان كان إلي بيحكي عربي علطول يتوضف هس بالعكس تماما إذا بتعرفش إنجليزي مافي وضيفة
حتى لو كنت معلم لغة عربية .....
=======
ثالثا ::للأسف أختي السلام في هاذه الأيام يعتبر رجعيا وتأخرا بل لازم تحكي هاااااااااااااااااااي عشان يردو عليكي وأنا بصراحة إلي بيحكيلي هاي بالجامعة بحكيلوووو صرماااي هههههه ... بمزح
=======
رابعا :: بالنسبة للمذيعات صارووو عارضات أزياء ماشاء الله والسبب برضو الفضائيات الغربية حسبي الله ونعم
الوكيل عليهم .
======
خامسا :: القنوات اللبنانية هي أصل الفساد في قنوات العالم العربي والإسلامي وبعدين المقيمين عليها ناس من خارج لبنان أصلا والحرب قايمة كانو بيعرضو أغاني ووووووو وهي أستار زفت للموسم الرابع حيبدا
عن قريب الله يحطم القناة قبل لا يعرضوه ......
======
والله للأسف الأمة الإسلامية والعربية قاعدة بتتراجع للحضيض بتقليدها للغرب والغرب الأن يحسنون من أوضاعهم
فيا خوفي على أمتنا ......
شكرا إلك أختي على الموضوع ويعطيكي ألف عافية



اذا سمي الشيخ أحمد ياسين ارهابي فليشهد العالم اني ثاني الارهابيين


(( إضحك للدنيا تضحكلك)))
وخليكك كوووول

  اقتباس المشاركة
قديم 12-02-2006, 09:52 PM   #15
المسلمممه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية المسلمممه

قوة السمعة: 34 المسلمممه will become famous soon enough

Smile رد: ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش ؟؟؟مااحب ؟؟؟ليشش؟؟ماااحب؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إئتلافمشاهدة المشاركة بسم الله الرحمن الرحيم
أولا :: الغزو الفكري أختي والفضائيات وأنا لاحظت الشباب بدو يسوووو هيك بشعورهم ويقفها أول ماطلعت ستار زفت (( ستار أكادمي )) مع أني مابشوف بهاي التسريات شي مميز غير التفاهه والحقارة بصراحة
========
ثانيا :: للأسف طبعا أختي اللغة العربية الأن بالحضيض وأصبح من يتكلم بها للأسف جاهل ومتأخر وبدوي و ....
والله يرحم أيام زمان كان إلي بيحكي عربي علطول يتوضف هس بالعكس تماما إذا بتعرفش إنجليزي مافي وضيفة
حتى لو كنت معلم لغة عربية .....
=======
ثالثا ::للأسف أختي السلام في هاذه الأيام يعتبر رجعيا وتأخرا بل لازم تحكي هاااااااااااااااااااي عشان يردو عليكي وأنا بصراحة إلي بيحكيلي هاي بالجامعة بحكيلوووو صرماااي هههههه ... بمزح
=======
رابعا :: بالنسبة للمذيعات صارووو عارضات أزياء ماشاء الله والسبب برضو الفضائيات الغربية حسبي الله ونعم
الوكيل عليهم .
======
خامسا :: القنوات اللبنانية هي أصل الفساد في قنوات العالم العربي والإسلامي وبعدين المقيمين عليها ناس من خارج لبنان أصلا والحرب قايمة كانو بيعرضو أغاني ووووووو وهي أستار زفت للموسم الرابع حيبدا
عن قريب الله يحطم القناة قبل لا يعرضوه ......
======
والله للأسف الأمة الإسلامية والعربية قاعدة بتتراجع للحضيض بتقليدها للغرب والغرب الأن يحسنون من أوضاعهم
فيا خوفي على أمتنا ......
شكرا إلك أختي على الموضوع ويعطيكي ألف عافية


اولا شكرا لمرورك الكريم .. واجاباتك المنطقيه
صح صح والله كلامك كله اخوي .......... لا انا الشئ اللي استعجبت منه حرب لبنان الاخيره . استغربت صراحه من انو اللبنانيين قاعدين يعرضوا ببرامج هابطه وخصوصا قناه الجرس ؟؟؟؟ والاعجب الاتصالات الجايه من المشاهدين نفسهم واكثرهم من لبنان . الله يخلف على العقول. وجزاك الله خيرا على الاجابه
  اقتباس المشاركة
قديم 12-02-2006, 10:15 PM   #16
خيـرَ أُمـة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية خيـرَ أُمـة

قوة السمعة: 456 خيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش ؟؟؟مااحب ؟؟؟ليشش؟؟ماااحب؟

(("حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه" .. قالو ..اليهود والنصارى .. قال "فمن")) صدق رسول اللـه

يا ريتنـا أخدنـا منهم الي بنفعنـا في دينـا ودنيـانا .. لكن للأسف وبحكيهـا بملىء فمي للأسف .. سمحو لنا بأسوأ وأقذر ما عندهم .. ومنعو عنـا جلب مصادر كل قوة ...

بس خير ا نشاء اللـه أملنا في الجيل انو يكون هدفو يوصل للفضاء .. مش ينتصر بلعبة كورة
أملنا في الجيل ان ويفكر يصنع وينتج .. مش يكون جيل ما بفكر غير بقصة شعر مثلهم او ثياب مثل تماثلهم أو مشية تشبههم او برامج ساقطة مثل برامجهم ستار اكدمي وغيرو .. أو احتفــــــلات مثل احتفالاتهم .... اصحو يا شباب اصحو يا عالم

للأسف في منا بنتقد المقلدين وبنسا انو بقلد بطريقة أو باخرى ..

أخ بس أخ

واللــه أجيتي على الوجع يا بنت ال 14

اللـه يهدي الجميع ..


ماحترق لسان بقوله نار..........ولا اغتنى فقير بقوله الف دينار
  اقتباس المشاركة
قديم 12-02-2006, 10:32 PM   #17
المسلمممه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية المسلمممه

قوة السمعة: 34 المسلمممه will become famous soon enough

Lightbulb رد: ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش ؟؟؟مااحب ؟؟؟ليشش؟؟ماااحب؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadixمشاهدة المشاركة (("حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه" .. قالو ..اليهود والنصارى .. قال "فمن")) صدق رسول اللـه

يا ريتنـا أخدنـا منهم الي بنفعنـا في دينـا ودنيـانا .. لكن للأسف وبحكيهـا بملىء فمي للأسف .. سمحو لنا بأسوأ وأقذر ما عندهم .. ومنعو عنـا جلب مصادر كل قوة ...

بس خير ا نشاء اللـه أملنا في الجيل انو يكون هدفو يوصل للفضاء .. مش ينتصر بلعبة كورة
أملنا في الجيل ان ويفكر يصنع وينتج .. مش يكون جيل ما بفكر غير بقصة شعر مثلهم او ثياب مثل تماثلهم أو مشية تشبههم او برامج ساقطة مثل برامجهم ستار اكدمي وغيرو .. أو احتفــــــلات مثل احتفالاتهم .... اصحو يا شباب اصحو يا عالم

للأسف في منا بنتقد المقلدين وبنسا انو بقلد بطريقة أو باخرى ..

أخ بس أخ

واللــه أجيتي على الوجع يا بنت ال 14

اللـه يهدي الجميع ..


بارك الله بك اخي الكريم .. والله كلامك كلو درر ... وصدق الرسول الكريم الذي لاينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى .... وشكرا عالمرور
  اقتباس المشاركة
قديم 12-02-2006, 10:45 PM   #18
Twin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Twin

قوة السمعة: 446 Twin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش ؟؟؟مااحب ؟؟؟ليشش؟؟ماااحب؟

مشكلتنا بنحب نقلد .. والله لو ايش عملوو ليئلدوهم ... شكرا الك عالتساؤلات هاي بس ما اعتقد انك تلائلها جواب شافي .. تسلمي ..


  اقتباس المشاركة
قديم 12-02-2006, 10:48 PM   #19
Twin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Twin

قوة السمعة: 446 Twin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش ؟؟؟مااحب ؟؟؟ليشش؟؟ماااحب؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadixمشاهدة المشاركة (("حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه" .. قالو ..اليهود والنصارى .. قال "فمن")) صدق رسول اللـه

يا ريتنـا أخدنـا منهم الي بنفعنـا في دينـا ودنيـانا .. لكن للأسف وبحكيهـا بملىء فمي للأسف .. سمحو لنا بأسوأ وأقذر ما عندهم .. ومنعو عنـا جلب مصادر كل قوة ...

بس خير ا نشاء اللـه أملنا في الجيل انو يكون هدفو يوصل للفضاء .. مش ينتصر بلعبة كورة
أملنا في الجيل ان ويفكر يصنع وينتج .. مش يكون جيل ما بفكر غير بقصة شعر مثلهم او ثياب مثل تماثلهم أو مشية تشبههم او برامج ساقطة مثل برامجهم ستار اكدمي وغيرو .. أو احتفــــــلات مثل احتفالاتهم .... اصحو يا شباب اصحو يا عالم

للأسف في منا بنتقد المقلدين وبنسا انو بقلد بطريقة أو باخرى ..

أخ بس أخ

واللــه أجيتي على الوجع يا بنت ال 14

اللـه يهدي الجميع ..

سبحان الله والله كنت بدي احكي نفس الجمله بس ما عرفت اصوغها ... يعطيك العافيه وفيت وكفيت


  اقتباس المشاركة
قديم 12-03-2006, 05:52 PM   #20
المسلمممه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية المسلمممه

قوة السمعة: 34 المسلمممه will become famous soon enough

افتراضي رد: ليييش ؟مااحب ؟؟؟ليييش ؟؟؟مااحب ؟؟؟ليشش؟؟ماااحب؟

مشكوووووووووووووين
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 PM.