| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 20
![]() |
تسلمي يا رورو على الصور
اكتير حلوين بس المره الجايه وضحيهم اكتر وربنا يوفئق ويسهلك امرك يارب وبعدين نصيحه من ختك ديري بالك على دراستك لان توجهي بدو اشوي شده حيل بس ما تئطعينى ابموضيعك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هي كمان مصورة جديدة وصلت لهون
أحلى رورو فنانة يسلمو على الصور الله ياخذ اليهود ، حارمين أهل الضفة وغزة من كل هالحلاوة شيء بجنن |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حلوين حبيبتي
حلوين يسلمو عالصور مع ان الهدف منهم كان انك تغيزينا بس بردو حلوين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() سوري اتأخرت عليكي كنت عمدور على الشعار ..^^.. موضوع حاووووووو كتير .. وبستاهل التميز .. يسلمو رورو .. |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بس ام الرشراش مش تل ابيب انما هي تل الربيع او يافا او او او الخ
ام الرشراش هي ايلات عموما شكرا كتير عالرحلة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رووووووووووووووووووووعة احلى روريتووو ... صور بتجنن عئبال ما نزورهاوتاخدينا تفسحينا فيها رورو ...يعطيكي العافية حبيبتي
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمووووووو فجر على مرورك الحلووووو بس والله هي تل ابيب بس عشان كنت بكتب بسررعة مش منتبهة بس يلا طلعتو شااطرين بتعرفو كل منطقة بفلسطين ههههههههههههه اعتبروووه اختبااار :)::) ونجحتووو
هههههههههههه خلص قمر مالك معصبة هيني زبطهاااااا تل ابييييييب هاي مش ايلات وانا هويتي قدس (زرقا يعني ) وبعددددددين تعالي هههههون ما تقوووولي اسرائيل قولي فلسطين مين هاي اسرائيل كاينة :(:( انا هويتي زرقاااا هيك كل اهل القدس هويتهم زرقاااا ومشكووووورة على مرورك [quote][يااااااااااااااااااااااسلالالا لام .. الله لايهني اليهود فيها ، بس يهني الفلسطينيه ... يعطيكي العافيه روريتوووو عرفتيني عمناظر جديده .../quote] يا هلااااا بتوتو نورتتتتتتتي اه انشاء الله ما بتهنوو ولا بشبر منهاااا ههههههه احنا قاعدين على قلبهم هههههههههههه ياااا لطيف يا توتو شو بكرهووووو العرب وبكررهو كل المحجباااات بس انا بمووووت على انو اجاكرهم ههههههههههاي [quote][ يسلموو يا حجه عالصوور حلويين ويعطيكي الف عافيه سلاامي /quote] اهلين بو هبه احلى حج بالعالم نورت الموضوع
هلاااااا لوليتووووو نورتي الموضوع انتي احلى ^_^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلمي يا رورو على الصور هههههههههههه لانيا يا حلووووة شو بدي احكي لاحكي ولك لو تشوووفي الكاميرا البطارية كانت خفيفة كتير عشان هيك مش واضحين وفي صوور احلى بكتير بسس ما بنفع احطهم بالمنتدى لانو طالع فيهم اهلي وهييك هههههههههههههههه وبعدين ازا عالتوجييهي ما تخاااافي بنت رجال مدبري حالي هههههههههههههه
هي كمان مصورة جديدة وصلت لهون هههههههههههههه احم احم شااااايف مؤيد طلعت منافسة الك يلا يلا دير باالك مني ههههههه مشكووووووووووور على مرورك نورت :)
حلوين حبيبتي ولي نووووور شو اغيز فيكم :( والله نيتي صافية زي وجهي ههههههه وانتي احلى يا حلوة :)
سوري اتأخرت عليكي كنت عمدور على الشعار ..^^.. شو هاااادا هلووووون يسلمووووووو خلص انا اللي فزت بالمسابقة صح هههههههههههه هههههههههههه هههههههه بمزح معك ونورتي الموضوع
بس ام الرشراش مش تل ابيب انما هي تل الربيع او يافا او او او الخ اوووووك ابن الجليل خلص صلحتهاااااا واللي عذري نورت الموضوع يا حج
رووووووووووووووووووووعة احلى روريتووو ... صور بتجنن عئبال ما نزورهاوتاخدينا تفسحينا فيها رورو ...يعطيكي العافية حبيبتي انتي بس تعالي وانا بلفف تلات ارباع فلسطين لانو في ربع ما بنفع ندخلوووه هههههههههه ونورتي يا حلووووة :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
#################
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 64
![]() ![]() ![]() ![]() |
ممممممممممممممم
مصيرنا نرجع على اراضينا والله قطعت قلبي لمن شفت الصور الخنازير عايشين باحلى عيشة باراضينا ونحن هنا نقتل بعضنا من اجل الكراسي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|