Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
يلا اهسع اهسع ابدي يلا اهسع اهسع - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > ريــشــة فنــآن > لـ تواقيعكمـ .. وإهدآءآتكمـ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2006, 03:08 PM   #11
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي رد: يلا اهسع اهسع ابدي يلا اهسع اهسع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anosمشاهدة المشاركة


ابو الفوز والله العظيم هلأ لشفت الموضوع
وما شغت شو كنت كااتب لانك عدلته
بس من اقتباس قمر الخليل شاايف انك زعلان
وان اما برضى بزعلك

هي احلى توقيع لعموو ابو الفووز
وان شااء الله يعجبك

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anos ابو الفوز والله العظيم


ياااااااا عميييييييييي يا عميييييييييييي
يا عميييييييييييييي يا عميييييييييييييييييييييييييي
انووووووووووووووووث
اشووووووووووووو اكلك انا
اشووووووووووووووووووو احكيلك
اشووووووووووووووووووو اشكرك
اشووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووو اشوووووووووو ابس ابدي اعرف اشووو هلأ لشفت الموضوع وما شغت شو كنت كااتب لانك عدلته هلأ لشفت الموضوع وما شغت شو كنت كااتب لانك عدلته

يثلمووووووووووووووووووو يا اصيل يا بطـــــــــل
شكرا شكرا
ولو المهم انه التوقيع منك اكيف ايعني ابدوووووش يعجبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هلأ لشفت الموضوع وما شغت شو كنت كااتب لانك عدلته هلأ لشفت الموضوع وما شغت شو كنت كااتب لانك عدلته

بااااااارك الله فيك ووفقك لما يحبه ويرضاه
ربي يجعلك من الفائزين دنيا وآخرة ياااااااااااا رب

كولو آميييييييييين هلأ لشفت الموضوع وما شغت شو كنت كااتب لانك عدلته

التوقيع ابيجنننننننننننن

اشوووووووووو هاااااااااااظ

اشووووووووووو هاااااااااااااظ

تسلم تسلم

اكمان امع هاي الصورة اشوووووووووو ابس ابدي اعرف اشووو يثلمووووووووووووووووووو يا اصيل يا بطـــــــــل
اهسع ابصروش يحبوني :(
بس زاااابطة مع ختيار المنتدى هلأ لشفت الموضوع وما شغت شو كنت كااتب لانك عدلته هلأ لشفت الموضوع وما شغت شو كنت كااتب لانك عدلته هلأ لشفت الموضوع وما شغت شو كنت كااتب لانك عدلته

ارجو عدم اخذ اللقب هذا اشوووووووووو ابس ابدي اعرف اشووو يثلمووووووووووووووووووو يا اصيل يا بطـــــــــل

مشكوووووووووووور يا بطل
مشكووووووووووووووووووووووور اهسع ابصروش يحبوني :( بس زاااابطة مع ختيار المنتدى ارجو اهسع ابصروش يحبوني :( بس زاااابطة مع ختيار المنتدى ارجو




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
 
قديم 11-28-2006, 04:54 PM   #12
anos
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية anos

قوة السمعة: 806 anos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond repute

افتراضي رد: يلا اهسع اهسع ابدي يلا اهسع اهسع


منيح اللي عجبك يا عسل

ولو كم ابو الفوز عنااا



 
قديم 11-28-2006, 05:53 PM   #13
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي رد: يلا اهسع اهسع ابدي يلا اهسع اهسع

الله يحفـــــــظك يا بطل

نووووووورت




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
 
قديم 11-28-2006, 07:58 PM   #14
قمر الخليل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية قمر الخليل

قوة السمعة: 192 قمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud of

افتراضي رد: يلا اهسع اهسع ابدي يلا اهسع اهسع

ييييييييييي عموووووووووووووو

انوووووووووووووووووووووووووووس البطلللللللللل

عملك احلى توقييييييييييييييييع

اشوووهاااااااااااااظ

بجنننننننننننن كتير كتير بلبقلك

هههههههههههههههههههههههههههه

لانك ختيار ههههههههههههههههههههههههههه

يلا عيش عمووووووووووووو عشان اتشوف كيف طلبتك اوامر

وهي احلى تحية لفوزي كمان اااااخ بس لو اشوفو الا ابهدلو الي كيف مخليك تشتغل وما بساعدك بالخضراااااااا


يلا عمووووو الف مبروووووووووك وتسلم ايديك يا (( اصيل)) يا انوس




تسلم هالايدين يا ربي مؤيد تعيش وتعمللي

 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:01 PM.