| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anos ابو الفوز والله العظيم هلأ لشفت الموضوع وما شغت شو كنت كااتب لانك عدلته بس من اقتباس قمر الخليل شاايف انك زعلان وان اما برضى بزعلك هي احلى توقيع لعموو ابو الفووز وان شااء الله يعجبك ![]() ياااااااا عميييييييييي يا عميييييييييييي يا عميييييييييييييي يا عميييييييييييييييييييييييييي انووووووووووووووووث اشووووووووووووو اكلك انا اشووووووووووووووووووو احكيلك اشووووووووووووووووووو اشكرك اشووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووو اشوووووووووو ابس ابدي اعرف اشووو يثلمووووووووووووووووووو يا اصيل يا بطـــــــــل شكرا شكرا ولو المهم انه التوقيع منك اكيف ايعني ابدوووووش يعجبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بااااااارك الله فيك ووفقك لما يحبه ويرضاه ربي يجعلك من الفائزين دنيا وآخرة ياااااااااااا رب كولو آميييييييييين التوقيع ابيجنننننننننننن اشوووووووووو هاااااااااااظ اشووووووووووو هاااااااااااااظ تسلم تسلم اكمان امع هاي الصورة اهسع ابصروش يحبوني :( بس زاااابطة مع ختيار المنتدى ارجو عدم اخذ اللقب هذا مشكوووووووووووور يا بطل مشكووووووووووووووووووووووور
|
|
|
||
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
منيح اللي عجبك يا عسل ولو كم ابو الفوز عنااا |
|
|
||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
الله يحفـــــــظك يا بطل
نووووووورت
|
|
|
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ييييييييييي عموووووووووووووو
انوووووووووووووووووووووووووووس البطلللللللللل عملك احلى توقييييييييييييييييع اشوووهاااااااااااااظ بجنننننننننننن كتير كتير بلبقلك هههههههههههههههههههههههههههه لانك ختيار ههههههههههههههههههههههههههه يلا عيش عمووووووووووووو عشان اتشوف كيف طلبتك اوامر وهي احلى تحية لفوزي كمان اااااخ بس لو اشوفو الا ابهدلو الي كيف مخليك تشتغل وما بساعدك بالخضراااااااا يلا عمووووو الف مبروووووووووك وتسلم ايديك يا (( اصيل)) يا انوس |
|
|
||
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|