| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 280
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أولا شكرا لمرورك إلي إنتضرته مة أول ما حطيت الموضوع لأنو ردودك كتييير كوووووول
وثانيا أنا بالعكس ما ضلمتكم أنا دافعت عنكم وعن أحاسيسكم بس بالفعل في بنات بيتباكو زي مافي شباب كمان بيتباكو وكلامك نور اليقين 100% وأنا معك بس وجهات النظر تختلف من شخص لأخر ممكن مثلك أنتي وأمير الأحزان مثلا ههههه أما وجهة نظري أنا معك بخلاف بسيط فقط .......... ______________________ شكرا مشرفتي العزيزة بيسان على مرورك الكووول وردك المميز وبعدين أنا شو أسوي حاولة أصلح بينهم بس ما إبلو إذا وإفت مع البنات عصب أمير الأحزان وذا وأفت مع الشباب عصبت نور اليقين وهكذا وهلا بحاول أعرف مين أحسن بس مش أدر هههههههههه شكرا ___________ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
يااااااااااي..انا بحب الدلع .. و بموووووت فيه..و ازا بدكو الصراحة..بدون دلع ما بمشي الحال...شوفو ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....
الدكتور: ازا رحت عليه و قلتلو يعيدلي الامتحان ..بيحكيلي ممنوع..و ماعندي صلاحية.. بس بدلع عليه شوي..و بحكيلو اني رح ارسب بالمواد و رح اتخرج بعد ترليون سنة.. بيمتحني!!!!! هه هه هه هه هه هه.. البابا: بحكيلو بدي أروح عالسوق..بيحكيلي مش فاضي...خليها لبكرة... بش مع شوية دلع.. و دمعتين..بيحكي يلا هو احنا كم عسولة عندنا... و هيك.. يعني..ازا ما عملو هيك بيجرحوووووووووووني.., بيضطر البابا يلحقني و يراضيني.. و بس يعني.. و يطيكو العافية..و خصوصا انت أخي ائتلاف.. سلامي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 280
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هلا والله عسووولة الأقصى نورتي الموضوع والله ويعطيكي ألف عافية وصحة ويسلمو إديكي على الرد
يدلووووووووعة هههههههههههههه ............شكرا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 156
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههه
يسلمو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههه
بسيطة اخ ائتلاف بسيطة طول ما انت من صفي مفيش مشاكل>>>> دكتاتورية حضرتي ههههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه شف شف الغيره .... اي مدللين وحساسين الكوو عنا شي ما جينا ندلع عليكوو عاهلنا بندلع ههههههههههه ال يا شحط ههههههههه
تسلم ائتلاف عالموضوع المرح والحلووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 280
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سحر العيون الله يسلمك وشكرا على المرورو والرد الكوووول يعيكي العافية
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, نور اليقين ياحضرة الديكتاتورية يسلمو إديكي على الرد ووأشكرك على إهتمامك هههههههه يعطيكي 10000 عافية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, فراشة مرورك وردك الأمرح يسلمو إديكي على الرد غلي بجد كووووول ههههه شكرا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 93
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه حلوة كتير تسلمي خيتو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههه بيطلعلنا ندلع .. ولوووو نحنا الرقه كلها .. لما حد يزعلني انا بضل ابكي وابكي عبل ما يجي بابا يراضيني مش اي حد يعني لازم بابا .. ههههههه طئو موتوو انتووو
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 280
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشرفتي العزيزة لمسة وردة أشكرك على الرد الرائع والحلو كتير يسلمو إديكي ههههههه
................... هلا توين نورتي الموضوع والله ويعطيكي العافية على الرد الكووووول ويا نيال أبوكي فيكي ههههه شكرا .................. ملاحظة / لمسة وردة أنا خيو مش خيتو ههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|