Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
بعد البحث والتدقيق وجد أن البنت أحسن من الولد - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-23-2006, 10:17 AM   #11
إئتلاف
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية إئتلاف

قوة السمعة: 280 إئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بعد البحث والتدقيق وجد أن البنت أحسن من الولد

أولا شكرا لمرورك إلي إنتضرته مة أول ما حطيت الموضوع لأنو ردودك كتييير كوووووول
وثانيا أنا بالعكس ما ضلمتكم أنا دافعت عنكم وعن أحاسيسكم بس بالفعل في بنات بيتباكو زي مافي شباب كمان بيتباكو وكلامك نور اليقين 100% وأنا معك بس وجهات النظر تختلف من شخص لأخر ممكن مثلك أنتي وأمير الأحزان مثلا ههههه أما وجهة نظري أنا معك بخلاف بسيط فقط ..........
______________________
شكرا مشرفتي العزيزة بيسان على مرورك الكووول وردك المميز وبعدين أنا شو أسوي حاولة أصلح بينهم بس ما إبلو إذا وإفت مع البنات عصب أمير الأحزان وذا وأفت مع الشباب عصبت نور اليقين وهكذا
وهلا بحاول أعرف مين أحسن بس مش أدر هههههههههه شكرا
___________



اذا سمي الشيخ أحمد ياسين ارهابي فليشهد العالم اني ثاني الارهابيين


(( إضحك للدنيا تضحكلك)))
وخليكك كوووول

  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2006, 10:20 AM   #12
عسولة الأقصى
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عسولة الأقصى

قوة السمعة: 18 عسولة الأقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: بعد البحث والتدقيق وجد أن البنت أحسن من الولد

يااااااااااي..انا بحب الدلع .. و بموووووت فيه..و ازا بدكو الصراحة..بدون دلع ما بمشي الحال...شوفو ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....
الدكتور: ازا رحت عليه و قلتلو يعيدلي الامتحان ..بيحكيلي ممنوع..و ماعندي صلاحية..





بس بدلع عليه شوي..و بحكيلو اني رح ارسب بالمواد و رح اتخرج بعد ترليون سنة..
بيمتحني!!!!! هه هه هه هه هه هه..

البابا:
بحكيلو بدي أروح عالسوق..بيحكيلي مش فاضي...خليها لبكرة...
بش مع شوية دلع.. و دمعتين..بيحكي يلا هو احنا كم عسولة عندنا...

و هيك..
يعني..ازا ما عملو هيك بيجرحوووووووووووني.., بيضطر البابا يلحقني و يراضيني..


و بس يعني..
و يطيكو العافية..و خصوصا انت أخي ائتلاف..
سلامي




هيــــناتا يا ربي >> ما بيكفي عملتلي توقيع >> كمان اسمها نور توقيعي

>> مين أدي أنا


تسلميلي جد انك ذووق >> اردلك ياها بالافراح حبيبتي
  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2006, 10:58 AM   #13
إئتلاف
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية إئتلاف

قوة السمعة: 280 إئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بعد البحث والتدقيق وجد أن البنت أحسن من الولد

هلا والله عسووولة الأقصى نورتي الموضوع والله ويعطيكي ألف عافية وصحة ويسلمو إديكي على الرد
يدلووووووووعة هههههههههههههه ............شكرا



اذا سمي الشيخ أحمد ياسين ارهابي فليشهد العالم اني ثاني الارهابيين


(( إضحك للدنيا تضحكلك)))
وخليكك كوووول

  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2006, 11:11 AM   #14
سحر العيوون
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية سحر العيوون

قوة السمعة: 156 سحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud ofسحر العيوون has much to be proud of

افتراضي رد: بعد البحث والتدقيق وجد أن البنت أحسن من الولد

هههههههههههههههههههه

يسلمو





يسلموو انوس
  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2006, 12:48 PM   #15
نور اليقين
..{ قـلـب المنتدى بل روحه }..
 
الصورة الرمزية نور اليقين

قوة السمعة: 784 نور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بعد البحث والتدقيق وجد أن البنت أحسن من الولد

ههههههههههههههههههههههههههه
بسيطة اخ ائتلاف بسيطة
طول ما انت من صفي مفيش مشاكل>>>> دكتاتورية حضرتي
ههههههههههههه




أبـــــو معـاذ , افتقدتـ شوفتـــكـ و الله
الله لا يحرمني منــكـ يــا أغلــى أخـ
" رب أخ لم تلده لك أمـــك "

اللــه يحميـــك وين ما كنــتـ

اللهم يا سامع السر والنجوى يا كاشف الضر والبلوى
اللهم يا سامع السر والخفيه يا من حوائجنا عنده مقضيه
اللهم يا مسبب الاسباب يا قاهر الاعداء يا هازم الاحزاب يا منزل الشتاء يا مخرج الاموات يا هاذم الذات
يا كاشف الكرب يا سميع يا عليم يا باني السماء بغير عمد يا مسير الارض بغير عون
اللهم انصر اهل فلسطين على من عاداهم اللهم صوب رميهم اللهم ثبت الارض تحت اقدامهم
اللهم اجعل نار اعدائهم برد وسلام على المسلمين
اللهم اجعل نار المسلمين تحرق الاعداء اللهم احرس المسجد الاقصى من مكر الماكرين اللهم اقتل من قتل المسلمين
اللهم انصر شعب فلسطين على اعدائهم اليهود
اللهم اجعل لاهل فلسطين النصره والعزه والغلبه والقوه والهيبه في قلوب اعدائهم
اللهم اشفي جرحاهم واطلق اسر اسراهم اللهم انصر مجاهديهم في سبيلك في برك وبحرك وجوك
يا رب العالمين
امين امين امين
  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2006, 12:57 PM   #16
فراشة

εïз .:. Best flower .:.εïз
 
الصورة الرمزية فراشة

قوة السمعة: 1251 فراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بعد البحث والتدقيق وجد أن البنت أحسن من الولد

هههههههههههههههههههههههههههههه هههه شف شف الغيره .... اي مدللين وحساسين الكوو عنا شي ما جينا ندلع عليكوو عاهلنا بندلع ههههههههههه ال يا شحط ههههههههه

تسلم ائتلاف عالموضوع المرح والحلووو






رائع من رائع

  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2006, 02:13 PM   #17
إئتلاف
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية إئتلاف

قوة السمعة: 280 إئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بعد البحث والتدقيق وجد أن البنت أحسن من الولد

سحر العيون الله يسلمك وشكرا على المرورو والرد الكوووول يعيكي العافية
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نور اليقين ياحضرة الديكتاتورية يسلمو إديكي على الرد ووأشكرك على إهتمامك هههههههه يعطيكي 10000 عافية
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فراشة مرورك وردك الأمرح يسلمو إديكي على الرد غلي بجد كووووول ههههه شكرا



اذا سمي الشيخ أحمد ياسين ارهابي فليشهد العالم اني ثاني الارهابيين


(( إضحك للدنيا تضحكلك)))
وخليكك كوووول

  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2006, 02:22 PM   #18
لمسة وردة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية لمسة وردة

قوة السمعة: 93 لمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to behold

افتراضي رد: بعد البحث والتدقيق وجد أن البنت أحسن من الولد

ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
حلوة كتير تسلمي خيتو




تسلم خيو ابو نور على التوقيع الجنان
  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2006, 05:42 PM   #19
Twin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Twin

قوة السمعة: 446 Twin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بعد البحث والتدقيق وجد أن البنت أحسن من الولد

هههههههههههههههههههههههه بيطلعلنا ندلع .. ولوووو نحنا الرقه كلها .. لما حد يزعلني انا بضل ابكي وابكي عبل ما يجي بابا يراضيني مش اي حد يعني لازم بابا .. ههههههه طئو موتوو انتووو


  اقتباس المشاركة
قديم 11-24-2006, 09:09 PM   #20
إئتلاف
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية إئتلاف

قوة السمعة: 280 إئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بعد البحث والتدقيق وجد أن البنت أحسن من الولد

مشرفتي العزيزة لمسة وردة أشكرك على الرد الرائع والحلو كتير يسلمو إديكي ههههههه
...................
هلا توين نورتي الموضوع والله ويعطيكي العافية على الرد الكووووول ويا نيال أبوكي فيكي ههههه شكرا
..................
ملاحظة / لمسة وردة أنا خيو مش خيتو ههههههه



اذا سمي الشيخ أحمد ياسين ارهابي فليشهد العالم اني ثاني الارهابيين


(( إضحك للدنيا تضحكلك)))
وخليكك كوووول

  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:07 PM.