Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
سامحوني ، ،، فعلا ً شيء مؤسف - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-22-2006, 05:16 AM   #11
بيســان
:: كــانت زمــانــ ::
 
الصورة الرمزية بيســان

قوة السمعة: 846 بيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سامحوني ، ،، فعلا ً شيء مؤسف


طرح جميلــ مؤيد

طيب ... خليني أعطيك رايي

هلأ ليش الاعضــاء ما بشاركوا بقسم الاخبـــار

الجواب .. لأنهم مش حابين هالقسم .. ولأنه ميولهم بعيدة عن المواضيع المطروحة بهالقسم

رح تقلي ... هاي اخبــار شعبنــا .. صح هي هيك .. بس ما في شي بصير بالغصب هما مش عاجبهم القسم

ما رح يشاركوا فيهـ .... ومافي داعي انهـ يشـاركوا فيهـ .. طالما هالشي مش من ضمن هواياتهم

واحنــا يا مؤيد بمنتدى مش بمدرســـة ... لحتى نغصب على حدا على انهـ يشارك بقسم معين ..

هون الاغلب عم بدخل للترفيه ... وطالمــا هو بده يترفهـ .... اذن صعب يدخل قسم مش حابب يدخلهـ هو ...

لوم الاعضــــاء بهيك شغلة .. انا بعارضك فيهـ ... اللي حابب يدخل فهالشي بدل على وعيه ورغبته بمعرفة اخبار بلدهـ..

واللي مش حابب هو الخسران .... وبراحتهـ ... بس بتضل هاي بلدهـ برضهـ ...

حكينــا عن الموضوع بشكلــ عام ...

وبس هيك  طرح جميلــ مؤيد طيب ... خليني أعطيك رايي هلأ

كلــ الود مؤيد


خُلِقت الأحلام . . كي / لا تتحقق . . !
  اقتباس المشاركة
قديم 11-22-2006, 10:06 AM   #12
ازعريكااا
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 13 ازعريكااا will become famous soon enoughازعريكااا will become famous soon enough

افتراضي رد: سامحوني ، ،، فعلا ً شيء مؤسف

متل ما حكت بيسان

مو بالضروره اللي ما بفوت القسم ما بحب بلده او مو مهتم فيه


مش مقياس يعني


مافي حد ما بحب بلده
  اقتباس المشاركة
قديم 11-22-2006, 10:24 AM   #13
محبة أبوعمار
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية محبة أبوعمار

قوة السمعة: 11 محبة أبوعمار will become famous soon enough

افتراضي رد: سامحوني ، ،، فعلا ً شيء مؤسف



مؤيد

طرح جميــــل

لماذا برأيكم نرى قلة الإقبال على منتدى الأخبار الفلسطينية ؟؟؟

مو يدخلون ليعوفوا الاخبـار اكيد والكل عارف شعبنـا الخبر بيـوصل ع الشعب كله بسرعه البرق
يعنى مو اهمـال ..... ومن ناحية اخر ليه ما بيردوا ع المواضيع يمكـن ما يحبون النكـد اسال كل ليه يجين حيقولون من الطفش وملل

وما هي السبل من أجل تفعيل هذا القسم وزيادة عدد الزوار والمشاركين فيه ؟؟؟

جمع المواضيع المثيـرة واختيـار العنـوان بدقه ويكون لافت لنظــر
يعطيك العافيـة


بكل ود


محبة ابوعمار
  اقتباس المشاركة
قديم 11-22-2006, 05:01 PM   #14
هلــون
ღ♥ღ أحلى قطة بالكون ღ♥ღ

 
الصورة الرمزية هلــون
الحياة بدون بسس سلطة ...
عندي بنوتة حلوة .. اسمها ألما .. وهيي أحلى بنت فالعالم .. والي بحكي غير هيك عالسكينة بدي أذبحوا

قوة السمعة: 3634 هلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سامحوني ، ،، فعلا ً شيء مؤسف

انا مرة داخلت ورديت وانحذف ردي ..

بعدها حلفت يمين ما ادخل هداك المنتدى ..^^..
انا صريحة وما تزعلوا مني


  اقتباس المشاركة
قديم 11-22-2006, 07:03 PM   #15
القوة التنفيذية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية القوة التنفيذية

قوة السمعة: 11 القوة التنفيذية will become famous soon enough

افتراضي رد: سامحوني ، ،، فعلا ً شيء مؤسف

يا عيني عليك تسلم .. وموضوع مهم تاني منتدى نور الإسلام يشتكي قلت الزوار ومشكور


اللهم وفقني لعمل تضحك له مني في دنياي .... وتضحك لي به يوم ألقاك

....................
....................
................................... .شكرا ع التوقيع عاشق الحور ..................................
  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2006, 01:10 PM   #16
فراشة

εïз .:. Best flower .:.εïз
 
الصورة الرمزية فراشة

قوة السمعة: 1251 فراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سامحوني ، ،، فعلا ً شيء مؤسف

لماذا برأيكم نرى قلة الإقبال على منتدى الأخبار الفلسطينية ؟؟؟

مو قلة اقبال لكن عن نفسي انا بعترف اني مقصره فيه من ناحية الردود لكن انا بتابع الاخبار اللي فيه وبقراها واحيانا بتكون اخبار مو مذيوعه بالتلفزيون وبحكيها لاهلي .وكمان انتو مو مقصرين الاخبار اول باول بشريط الاهداءات .. وكمان مو مقصرين من ناحيه وضع اخر الاخبار والمواضيع الجديده ... وتسلم مؤيد لاهتمامك والله يوفئك ...






رائع من رائع

  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2006, 08:37 PM   #17
مؤيد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية مؤيد

قوة السمعة: 940 مؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سامحوني ، ،، فعلا ً شيء مؤسف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيســانمشاهدة المشاركة
طرح جميلــ مؤيد

طيب ... خليني أعطيك رايي

هلأ ليش الاعضــاء ما بشاركوا بقسم الاخبـــار

الجواب .. لأنهم مش حابين هالقسم .. ولأنه ميولهم بعيدة عن المواضيع المطروحة بهالقسم

رح تقلي ... هاي اخبــار شعبنــا .. صح هي هيك .. بس ما في شي بصير بالغصب هما مش عاجبهم القسم

ما رح يشاركوا فيهـ .... ومافي داعي انهـ يشـاركوا فيهـ .. طالما هالشي مش من ضمن هواياتهم

واحنــا يا مؤيد بمنتدى مش بمدرســـة ... لحتى نغصب على حدا على انهـ يشارك بقسم معين ..

هون الاغلب عم بدخل للترفيه ... وطالمــا هو بده يترفهـ .... اذن صعب يدخل قسم مش حابب يدخلهـ هو ...

لوم الاعضــــاء بهيك شغلة .. انا بعارضك فيهـ ... اللي حابب يدخل فهالشي بدل على وعيه ورغبته بمعرفة اخبار بلدهـ..

واللي مش حابب هو الخسران .... وبراحتهـ ... بس بتضل هاي بلدهـ برضهـ ...

حكينــا عن الموضوع بشكلــ عام ...

وبس هيك

كلــ الود مؤيد

بداية أوجه لك كل الشكر بيسان على مشاركتك المفصلة

بس حبيت أعلق على إنو أنا ما بقول غضب لازم يشاركو لأ .... هم حرين طبعا ً ..

لكن من حق كل إنسان أن يعبر عن رأيه وينتقد مواضع الخلل .

فإذا البعش مش هامه قضيتو وبلده ، بحجة إنو مش هوايتو بلده وأخبارها ، فعلى فلسطين السلام ، وهذا ما حصل اليوم فلسطين ضايعة والفلسطينين أضاعوها ونسوها ....

يسلمو لردك الذي أحترمه يا بيسان .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازعريكااامشاهدة المشاركة متل ما حكت بيسان

مو بالضروره اللي ما بفوت القسم ما بحب بلده او مو مهتم فيه


مش مقياس يعني


مافي حد ما بحب بلده

شكرا الك ازعريكا

فيه ناس ما بتحب بلدها ، بس بتكون عم بترفع شعارات عالفاضي ، متل " نحنا بنحب بلدنا " ،،،، بس ما بتلاقيهم بعملوا شي ليخدموها .

يسلمو


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة أبوعمارمشاهدة المشاركة



مؤيد

طرح جميــــل

لماذا برأيكم نرى قلة الإقبال على منتدى الأخبار الفلسطينية ؟؟؟

مو يدخلون ليعوفوا الاخبـار اكيد والكل عارف شعبنـا الخبر بيـوصل ع الشعب كله بسرعه البرق
يعنى مو اهمـال ..... ومن ناحية اخر ليه ما بيردوا ع المواضيع يمكـن ما يحبون النكـد اسال كل ليه يجين حيقولون من الطفش وملل

وما هي السبل من أجل تفعيل هذا القسم وزيادة عدد الزوار والمشاركين فيه ؟؟؟

جمع المواضيع المثيـرة واختيـار العنـوان بدقه ويكون لافت لنظــر

يعطيك العافيـة

..

بكل ود


محبة ابوعمار

يسلمو لردك ومشاركتك محبة أبو عمار
تشرفنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةمشاهدة المشاركة لماذا برأيكم نرى قلة الإقبال على منتدى الأخبار الفلسطينية ؟؟؟

مو قلة اقبال لكن عن نفسي انا بعترف اني مقصره فيه من ناحية الردود لكن انا بتابع الاخبار اللي فيه وبقراها واحيانا بتكون اخبار مو مذيوعه بالتلفزيون وبحكيها لاهلي .وكمان انتو مو مقصرين الاخبار اول باول بشريط الاهداءات .. وكمان مو مقصرين من ناحيه وضع اخر الاخبار والمواضيع الجديده ... وتسلم مؤيد لاهتمامك والله يوفئك ...

مش مقصرة يا فراشة ، بالعكس انتي بتشاركي بشكل فعال ورائع

ويسلمو إيديك فراشة منورة


سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2006, 08:39 PM   #18
مؤيد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية مؤيد

قوة السمعة: 940 مؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سامحوني ، ،، فعلا ً شيء مؤسف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيلنمشاهدة المشاركة انا مرة داخلت ورديت وانحذف ردي ..

بعدها حلفت يمين ما ادخل هداك المنتدى ..^^..
انا صريحة وما تزعلوا مني

مين حذف ردك هيلن ، مين مين
أنا مش مشرف لأحذف ، ههههههه
لأ شو تحلفي يمين ما تدخليه بالعكس حابب نشوف آرائك
وتسلمي للرد هيلن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القوة التنفيذيةمشاهدة المشاركة يا عيني عليك تسلم .. وموضوع مهم تاني منتدى نور الإسلام يشتكي قلت الزوار ومشكور

الله يخليك
منور
يسعدك ربك


سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
  اقتباس المشاركة
قديم 11-24-2006, 02:37 PM   #19
زهقانة انا
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهقانة انا

قوة السمعة: 56 زهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of light

افتراضي رد: سامحوني ، ،، فعلا ً شيء مؤسف

القسم الفلسطيني

انا ما دخلتوا غير مرتين بس

لاني جديدة هون وما بفوت النت كتير

بس بصفة عامة ما ببالغ لو بحكي الك

انا صرنا بكل خطوة نمشيها ما نسمع غير الاخبار

هون موت وهون قصف

وهون اخوة عم يتخانقوا

والله زهقنااااااااااااااااا

يمكن لهادا السبب ما في اقبال كتير على القسم الفلسطيني

ان شاء اله الوضع بيتحسن

وبيسير اكتر قسم عليه اقبال

هو القسم الفلسطيني

قولوا امين

ههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووووو مؤيد


نعيب زماننا والعيب فينا .... وما لزماننا عيب سوانا

  اقتباس المشاركة
قديم 11-24-2006, 07:30 PM   #20
مؤيد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية مؤيد

قوة السمعة: 940 مؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سامحوني ، ،، فعلا ً شيء مؤسف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهقانة انامشاهدة المشاركة القسم الفلسطيني

انا ما دخلتوا غير مرتين بس

لاني جديدة هون وما بفوت النت كتير

بس بصفة عامة ما ببالغ لو بحكي الك

انا صرنا بكل خطوة نمشيها ما نسمع غير الاخبار

هون موت وهون قصف

وهون اخوة عم يتخانقوا

والله زهقنااااااااااااااااا

يمكن لهادا السبب ما في اقبال كتير على القسم الفلسطيني

ان شاء اله الوضع بيتحسن

وبيسير اكتر قسم عليه اقبال

هو القسم الفلسطيني

قولوا امين

ههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووووو مؤيد

يا إخوة ، انتو ماخدين فكرة عن منتدى الأخبار إنو منتدى أخبار سيئة

صدقوني أغلبها أخبار حلوة ، أخبار المقاومة وانجازاتها وصورها ، أخبارالحكومة ونشاطاتها ، أخبار الوحدة الوطينة ، صور مظاهرات فلسطينية ومسيرات ومهرجانات .. وهيك أشياء ..

إنشاء الله الوضع بتحسن آمين

شكرا إلك أختي زهقانة أنا على المشاركة الرائعة

تشرفنا بمرورك


سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:21 PM.