| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 846
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طرح جميلــ مؤيد طيب ... خليني أعطيك رايي هلأ ليش الاعضــاء ما بشاركوا بقسم الاخبـــار الجواب .. لأنهم مش حابين هالقسم .. ولأنه ميولهم بعيدة عن المواضيع المطروحة بهالقسم رح تقلي ... هاي اخبــار شعبنــا .. صح هي هيك .. بس ما في شي بصير بالغصب هما مش عاجبهم القسم ما رح يشاركوا فيهـ .... ومافي داعي انهـ يشـاركوا فيهـ .. طالما هالشي مش من ضمن هواياتهم واحنــا يا مؤيد بمنتدى مش بمدرســـة ... لحتى نغصب على حدا على انهـ يشارك بقسم معين .. هون الاغلب عم بدخل للترفيه ... وطالمــا هو بده يترفهـ .... اذن صعب يدخل قسم مش حابب يدخلهـ هو ... لوم الاعضــــاء بهيك شغلة .. انا بعارضك فيهـ ... اللي حابب يدخل فهالشي بدل على وعيه ورغبته بمعرفة اخبار بلدهـ.. واللي مش حابب هو الخسران .... وبراحتهـ ... بس بتضل هاي بلدهـ برضهـ ... حكينــا عن الموضوع بشكلــ عام ... وبس هيك كلــ الود مؤيد |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
متل ما حكت بيسان
مو بالضروره اللي ما بفوت القسم ما بحب بلده او مو مهتم فيه مش مقياس يعني مافي حد ما بحب بلده |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
مؤيد طرح جميــــل لماذا برأيكم نرى قلة الإقبال على منتدى الأخبار الفلسطينية ؟؟؟ مو يدخلون ليعوفوا الاخبـار اكيد والكل عارف شعبنـا الخبر بيـوصل ع الشعب كله بسرعه البرق يعنى مو اهمـال ..... ومن ناحية اخر ليه ما بيردوا ع المواضيع يمكـن ما يحبون النكـد اسال كل ليه يجين حيقولون من الطفش وملل وما هي السبل من أجل تفعيل هذا القسم وزيادة عدد الزوار والمشاركين فيه ؟؟؟ جمع المواضيع المثيـرة واختيـار العنـوان بدقه ويكون لافت لنظــر يعطيك العافيـة بكل ود محبة ابوعمار |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا مرة داخلت ورديت وانحذف ردي ..
بعدها حلفت يمين ما ادخل هداك المنتدى ..^^.. انا صريحة وما تزعلوا مني |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
يا عيني عليك تسلم .. وموضوع مهم تاني منتدى نور الإسلام يشتكي قلت الزوار ومشكور
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لماذا برأيكم نرى قلة الإقبال على منتدى الأخبار الفلسطينية ؟؟؟
مو قلة اقبال لكن عن نفسي انا بعترف اني مقصره فيه من ناحية الردود لكن انا بتابع الاخبار اللي فيه وبقراها واحيانا بتكون اخبار مو مذيوعه بالتلفزيون وبحكيها لاهلي .وكمان انتو مو مقصرين الاخبار اول باول بشريط الاهداءات .. وكمان مو مقصرين من ناحيه وضع اخر الاخبار والمواضيع الجديده ... وتسلم مؤيد لاهتمامك والله يوفئك ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيســان بس حبيت أعلق على إنو أنا ما بقول غضب لازم يشاركو لأ .... هم حرين طبعا ً .. لكن من حق كل إنسان أن يعبر عن رأيه وينتقد مواضع الخلل . فإذا البعش مش هامه قضيتو وبلده ، بحجة إنو مش هوايتو بلده وأخبارها ، فعلى فلسطين السلام ، وهذا ما حصل اليوم فلسطين ضايعة والفلسطينين أضاعوها ونسوها .... يسلمو لردك الذي أحترمه يا بيسان .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازعريكااا فيه ناس ما بتحب بلدها ، بس بتكون عم بترفع شعارات عالفاضي ، متل " نحنا بنحب بلدنا " ،،،، بس ما بتلاقيهم بعملوا شي ليخدموها . يسلمو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة أبوعمار تشرفنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة ويسلمو إيديك فراشة منورة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيلن أنا مش مشرف لأحذف ، ههههههه لأ شو تحلفي يمين ما تدخليه بالعكس حابب نشوف آرائك وتسلمي للرد هيلن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القوة التنفيذية منور يسعدك ربك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 56
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
القسم الفلسطيني
انا ما دخلتوا غير مرتين بس لاني جديدة هون وما بفوت النت كتير بس بصفة عامة ما ببالغ لو بحكي الك انا صرنا بكل خطوة نمشيها ما نسمع غير الاخبار هون موت وهون قصف وهون اخوة عم يتخانقوا والله زهقنااااااااااااااااا يمكن لهادا السبب ما في اقبال كتير على القسم الفلسطيني ان شاء اله الوضع بيتحسن وبيسير اكتر قسم عليه اقبال هو القسم الفلسطيني قولوا امين ههههههههههههههههههه يسلمووووووووووووو مؤيد |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهقانة انا صدقوني أغلبها أخبار حلوة ، أخبار المقاومة وانجازاتها وصورها ، أخبارالحكومة ونشاطاتها ، أخبار الوحدة الوطينة ، صور مظاهرات فلسطينية ومسيرات ومهرجانات .. وهيك أشياء .. إنشاء الله الوضع بتحسن آمين شكرا إلك أختي زهقانة أنا على المشاركة الرائعة تشرفنا بمرورك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|