| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 66
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انتى جبتى المفييييد وده رأيي برده بس انتى ظبطتيه تمام واخرجتيه تمام
ربنا يهدهم الشباب اللى من النوع ده دول اللى بيحبوا الفاحشه بين المؤمنين بين كل الناس بمعنى تانى |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
وهل انت ايها الشاب تثق هى الفتاة التى تحبك والتى تعرفت عليها عبر التليفون او الانترنت؟هل ستفكر فى الاقتران بها فى يوم من الايام؟
اول حاجة الزواج قسمة ونصيب والانسان لمن يحب عمرو ما همو هي البنت اتعرفت عليها علي النت ولا في الواقع وانا بثق في البنت الي بتصدق معي وطبعا الي طرق كثير لاعرف هي بتصدق ولا لاء وانا بثق في بنات هذا المنتدى كثير لانهم ربطو فعلا اسرة ببعض الا بعض البنات ما بثق فيهم من غير ذكر اسماء ولكن عندكم اقرب مثل انا هيني اتعرفت علي محمد عبيد فارس فلسطين ومحمود علي النت ولكن شوفو كيف صدقتنا ومحبتنا واخلاصنا لبعض عمرو ما بنهز ولا حدا بقدر يبعدنا عن بعض انتو مخدين فكرة انو النت سيئ بالعكس انا بشوف كثير اشياء جميله فيه وكل اشي جايز حتى جوازة العجايز وهاتو كاسة شاي بعد الفطرة |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
ما بدي اجيبلك كاسة شاي انا زعلانه منك اصلا
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لأ شو رأيكم؟؟
وليش ما نستحق الثقة هو الشب بشو احسن مننا اه يسلمووووووووووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 131
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حبيبتي نور البنت كل شب بتنعطى الثقة يعني ليش لشب بتعطى و للبنت لاء
و بشكل عام سواء البنت او الشب شعرو بالثقة دائما بحاولوا يكونوا قدها و يحافظو عليها يسلمو نور |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
زي ما كل شب بيحلم انه يلاقي البنت الي يثق فيها ومتخونوش
البنت كمان بتحلم بالشب الي تثق بيه وميخونهاش بس للاسف في الايام هاي البنات ملهمش امان الا من رحم ربي وهاد الشي سببه الشباب يعني كل ما بنت تتعرف على شاب تلاقيه خاين من يوم يومه فالفكر بتاعها حيتغير اكيد بمعظم الشباب الموجودين حوليها حتى لو كانوا اخواتها وهون بتبلش مصيبة الفتاة وخصوصا اذا كانت من النوع المنطوي على نفسه ومبيقلش مشاكله لاي حد حتى للمقربين اليه هنا البنت ابتبتدي تعمل الي هيا شايفاه صح وطبعا حسب فكرتها عن الشباب اليومين دول حيطلع قلرارها وتصرفها في غالب الاحيان غلط في غلط بس لو كل واحد رجع للعادات والدين الي اتربا عليهم اكيد مش حيلاقي اي مشكله في انه يمشي بالطريق الصح على طول |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مشكورة نور على هالموضوع
البنت اكيد تكتسب الثقة ولا تعطى يعني الاهل يعطوا ثقتهم للبنت او للشاب حسب معطيات معينه اتربوا عليها ما ابعطوهم الثقة هيك لمجرد انهم اتعلموا او انه شخصيتهم قوية او سلوكهم الاني امنيح ثقتهم اكيد تبنى على اساسات متينه لحتى يعطوا هاي الثقة المطلقه لابناءهم واذا عملوا هيك بنظري انه هاد هو الصواب |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|