| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا حرااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام علالالاء صعبت علي والله .. الله يفرجها عليكووو يا رب .. مش طالعه العيد هادا ،، تضامن معكوووو ..
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
انا لا كثير مشاريع علي هو انا بقعد في البيت
انتو مش ملاحظين دخولي صار يطلع بعد ال12 فكيف بالعيد راح يكون وخاصه الكل بدو يطلع معي شباب الجامعه واصحابي والاهل وولاد خالتي مش عارف شو بدي اعمل الي الخاطر انزل علي المسلخ اقطع حالي لحتى اعرف اودي كل قطعة علي مشروع هههههههههههههههههه |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ال يعني ... طيب تنساناش بئطعه ... ههههههههههههههههههه
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 16
![]() |
بدي ادرس للرياضيات علي امتحان الشهرين اول يوم برجع فيه بعد العيد وتوجيهي وعلمي مشكله صح
ااااااااخ ولا راح يكون كعيد بالنسبه الي كل سنه وانتو سالمين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
وانتي سالمه يا سلمة ههههههههههههههههه
شو يا توين ولو ما راح ننساكي بقطعه بس لشو راح تاخديهعا معك هههههههههههههههههه |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا .. ما بدي ،، كيس اللحمه تاع العيد ( حصتي ) اعطيه لواحد من صحابك اولى ،، بلا ما يزعل ،،خطي ..
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههه
يختي علي انا |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نورتي احبائي :))
وتسلم مؤيد على حكاية السكر والفضول....هههههههههه :)) |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() ![]() ![]() ![]() |
متل العاده..
منصحى ,, ومنعيد ع ماما وبابا ,, وبعدين بابا بعيدنا وبروح يعيد ع الاهل والقرايب والاصحاب .. نصهم مش كلهم ،،، ونصهم اليوم التاني .. واول يوم ما منروح مكان لانو كلو زيارات ,, اول يوم خوالي ,, وتاني يوم عمامي .. الحمد لله ما الي ولا جد :: الله يرحمهم :: واليوم التاني او التالت منروح مشوار .. احنا والجيران والصاحبات ,, يعني جمعه بنات .. ـــ .. ـــ .. ـــ .. ـــ وبس |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا ستي بقووم من النوم قريب العصر
لأني ليلة العيد ما بفووت الا بنصاص اللايالي بيجوا اولاد عمي بصحوني بقووم بقعد شوي عالسرير لبيين ما اصحصح بنتهبل على بعض يعديين بلبس بنزل اسلم على عمومي لأنو كل العيله بتكوون عنا عشاان ستي وللمغرب بنرووح نطشلنا طشه مع الشله وبنروووح الستي وتاني يووم بلف على عمامي وتلات يوووم لازم وهااد شيء لا مفر منو بحر عالصيد عطوول وبعد العيد طلعاات زي تاني يووم مع صحاابي عالمجمعاات وهييك شيء والسلاام عليكم ههههههههه اه نسييت اهنيكي يا اميرتنا بالعييد اسفيين انييس والله واهني الجمييع وكل عام وانتم بخيير وسلاامي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|