Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
العلاقة الغرامية في المنتديات !__! - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2006, 11:59 PM   #11
alaa_sabbah
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية alaa_sabbah

قوة السمعة: 21 alaa_sabbah will become famous soon enough

افتراضي رد: العلاقة الغرامية في المنتديات !__!

انا مريت بتجربه
بس ما بدي احكي خلي الجروح ملتئمة وبلا ما افتحها
و نصيحة مني لكل شب ما يوقع بحب عن طريق النت
حب باي طريقة بالشارع بالسوق بالتكسي على الحاجز ولا تحب من النت
و اول شيء اسأل عنه هو شيطان العصر ( النت )
اذا عند البنت نت حاول تسال هل هي بتستخدمه
و اذا شعرت انها بتستخدمة في غرفتها حاول باسرع وقت تتركها قبل اي رسالة او اي اتصال او اي كلمة
محسوبكم مجرب
و الحمد لله ما صار نصيب من الله
بحمد ربي في اليوم ميت مرة على اللي الصار
لانو متل ما حكت حنين فلسطين
انه في اي خلاف بتبدأ المعايرة و انه عرفها عن طريق النت
سلام







يسلمو ايديكي بانبون على التوقيع


  اقتباس المشاركة
قديم 10-12-2006, 01:00 AM   #12
عاشق البندقية
..AБøДУшКЁ..
 
الصورة الرمزية عاشق البندقية


~`..`~

~.`TiesToO`.~

~.`LinkinPark`.~

~.`Yanni`.~


قوة السمعة: 1347 عاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: العلاقة الغرامية في المنتديات !__!

ممممممممممم
شوفي رورو هو اصلا انا عمري ما حبيت ع النت..
وما بتخيل مثلا اني احب وحده من خلال منتدى...مش عم بيخش اصلا بمخي..
ومشكوره يا اميرع عالموضوع..
^_^




!!Why I Cry ,, When Angles Deserve To Die!!
  اقتباس المشاركة
قديم 10-12-2006, 02:11 AM   #13
نور اليقين
..{ قـلـب المنتدى بل روحه }..
 
الصورة الرمزية نور اليقين

قوة السمعة: 784 نور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond reputeنور اليقين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: العلاقة الغرامية في المنتديات !__!

عشان اناقش لازم اكون مواقه عالفكره
بس المبدء من اصلو مرفوض عندي
يعني ادا الواحد معرفش يحب وحدا شايفها و شايفاه و عارفها و عارفاه و دارسها من كل النواحي و عارف نسبة الرفض او القبول عندها من غير ما يسالها فيكسف نفسو او يكسفها ؟ ادا سب كل دول و راح يحب من النت
فده يا لضعف شخصيتو عشان مقدرش عالواقع جي يجرب عالخيال اللي هو النت
يا ناوي بس يوهم نفسو انو قادر على تكوين علاقات زي دي , كانو بيتمرن لا غير
او هو من النوع اللي عايز يحب عالنت و بس
انا بعرف ناس حبو بعض عالنت من بلدان مختلفه و اتجوزو و عيشين في قمة السعاده
و بعرف ناس حب واحد فيهم التاني و عاش القصه بتفاصيلها و ابتدا يخطط للجواز , اشترى الشقه و العفش و كلم اهلو و حجز الطيارة عشان ييجي للبنت اللي بيحبها عشان يخطبها , و كل ده منو لنفسو , يعني البنت معندهاش اي علم عن اللي بيخططلو الولد , و ده بس عشان لما قلها وحشتيني موووت قالتلو و انت كمان , و لما قالها ربنا يخليكي قالتلو و يخليكي ليا
هههههههههههههههههههههههههه
و الحالتين صحابي و بعرفهم كلهم
سواء شباب او بنات
و بعرف ناس تانيه بيعيشو مع البنت و بيقلولها انهم بيحبوها و عايزين يتجوزوها , و ده غلط , بس عشان يستدرجوها بالكلام
و للاسف دول بردو ناس انا بعرفهم , بس الحمد لله , بيعاملوك زي ما انت بتعاملهم
يعني الانسان المحترم محترم و بيعاملوه اللي حواليه مهما كانو اندال باحترام
و انا عن نفسي لو حد قالي كلمة زي دي
يا ويلو مني
بس الصداقه عن طريق النت اروع شي
حاجه روعه
و اللي استفدتو هنا من المنتدى ان اميلي بقا فيه جنس ناعم , بنات زيي
اصل زمان
هههههههههههههههههه
كنت كل ااما اضيف بنت تقبلني عشان اميلي مش واضح بتاع شاب و لا بتاع بنت
و اول ما قلها اسمي
تقوم مدياني بلوك لذيذ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه




أبـــــو معـاذ , افتقدتـ شوفتـــكـ و الله
الله لا يحرمني منــكـ يــا أغلــى أخـ
" رب أخ لم تلده لك أمـــك "

اللــه يحميـــك وين ما كنــتـ

اللهم يا سامع السر والنجوى يا كاشف الضر والبلوى
اللهم يا سامع السر والخفيه يا من حوائجنا عنده مقضيه
اللهم يا مسبب الاسباب يا قاهر الاعداء يا هازم الاحزاب يا منزل الشتاء يا مخرج الاموات يا هاذم الذات
يا كاشف الكرب يا سميع يا عليم يا باني السماء بغير عمد يا مسير الارض بغير عون
اللهم انصر اهل فلسطين على من عاداهم اللهم صوب رميهم اللهم ثبت الارض تحت اقدامهم
اللهم اجعل نار اعدائهم برد وسلام على المسلمين
اللهم اجعل نار المسلمين تحرق الاعداء اللهم احرس المسجد الاقصى من مكر الماكرين اللهم اقتل من قتل المسلمين
اللهم انصر شعب فلسطين على اعدائهم اليهود
اللهم اجعل لاهل فلسطين النصره والعزه والغلبه والقوه والهيبه في قلوب اعدائهم
اللهم اشفي جرحاهم واطلق اسر اسراهم اللهم انصر مجاهديهم في سبيلك في برك وبحرك وجوك
يا رب العالمين
امين امين امين
  اقتباس المشاركة
قديم 10-12-2006, 01:03 PM   #14
احلى رورو
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية احلى رورو

قوة السمعة: 409 احلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond repute

افتراضي رد: العلاقة الغرامية في المنتديات !__!

هههههههههههههههههه

اه والله يا نووور

في بنات لما اضيفهم ويعرفو اني بنت بروحو بيعطووني بلووك

والله العظيم لما ارجع اضيفهم على ايميل تاني واعمل حالي شاااب ما بعملو بلوك

وبسحبو بالكلام يخرب بيتهم شو وقحاات !!

يسلمووو على ردودكم


....
  اقتباس المشاركة
قديم 10-12-2006, 01:15 PM   #15
ABU-NOUR
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ABU-NOUR

قوة السمعة: 220 ABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to behold

افتراضي رد: العلاقة الغرامية في المنتديات !__!

لا تعليق


  اقتباس المشاركة
قديم 10-12-2006, 05:17 PM   #16
Twin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Twin

قوة السمعة: 446 Twin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond repute

افتراضي رد: العلاقة الغرامية في المنتديات !__!

والله يا روروو ما انتي هينه ... حلوه بتعملي حالك شب .. ههههههههههه اما بالنسبه للحب عالنت فانا من اشد المعارضين له ومش هبرر ليش .. ( من البلاوي الي بنشوفها ) وبصراحه انا ما بتصفح النت ابدا غير عهادا المنتدى .. بحسووو بيتي مو منتداي .. بس بسجل بمنتديات تانيه عشان ... عشان ... عشان ... ألطش او ادور عتقارير


  اقتباس المشاركة
قديم 10-12-2006, 05:27 PM   #17
ريما الفلسطينيه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ريما الفلسطينيه

قوة السمعة: 0 ريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: العلاقة الغرامية في المنتديات !__!

بس مو حلوه بحق الزوج انه يشوف زوجته بتكتب وبتحكي مع شباب وبتضحك معهم اي والله مش حلوه مش راضيه اتخش عقلي انه ارجع على البيت وشوف زوجتي بتحكي زبتضحك مع الشباب يعني على دار ابوها على طول دون نقاش او جدال

هههههه
ضحكتني ..

.......................

اما بخصوص الموضوع

فلا تعليـــق.
بس بالنهايه الزواج قسمه ونصيب
  اقتباس المشاركة
قديم 10-12-2006, 06:16 PM   #18
الورده الحمراء
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية الورده الحمراء

قوة السمعة: 19 الورده الحمراء will become famous soon enough

افتراضي رد: العلاقة الغرامية في المنتديات !__!

اكيد الحب والغراميات عالنت شي بمنتهى الغلط..واكيد مو صادق...لانه اولا بالنسبه للشب اكيد ما رح يثق فيها,طالما تعرف عليها عالنت اكيد بتعرف غيرو كتير بهالطريقه...وبالنسبه للبنت رح يعيشها الشب بخيال ووهم فظيع..وطبعا لو كانت ضعيفه وغبيه رح تصدق...ويلعب بمشاعرها ويكون بمثل هادا الدور على غيرها كتير لاثبات شخصيته..فالاحسن بهاي الاحوال للطرفين عدم قبول اي علاقه من هادا النوع لانه اكيد كذب..اما الصداقات شي رائع عالنت..وحتى الصداقه..المفروض ما تتعدى حدودها..وتضل ضمن النت والمنتدى..ويسلموو احلى رورو عالموضوع


الشــــــــــــــــمعه تحتـــــــــــــــــــرق لتنيـــــــــــــــــر درب الاخريـــــــــــن
تحياتــــــــــــــــــــــــي ,,الورده الحمـــــــــــــــــــــرا

  اقتباس المشاركة
قديم 10-12-2006, 06:26 PM   #19
ملاك العمر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ملاك العمر

قوة السمعة: 12 ملاك العمر will become famous soon enough

افتراضي رد: العلاقة الغرامية في المنتديات !__!

انا مش عارفه ليش هيك معقدين الامور...
شو يعني لو تعرف عليها عالنت او حتى خارج النت ؟؟!!!
مهو كلو واحد..لانو بصراحه مافي شب بها الايام بيتزوج بنت ما بيعرفها او بالارجح على علاقه معها ..
الا في حالات نادره جدا....يعني مافي داع لتعقيد المواضيع بالصوره هاي انو بيصير ما في ثقه..
لانو هلاء احنا بعصر تتطور وما في بيت تقريبا بيخلى من النت ...
يعني من الاخر فش بنت في الدنيا عندها نت وما حكت مع شب عالمسنجرالا في حالات نادره...

وشكرا حبيبتي رورو للموضوع ...


  اقتباس المشاركة
قديم 10-14-2006, 05:40 AM   #20
شمس العروبة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شمس العروبة

قوة السمعة: 92 شمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to all

افتراضي رد: العلاقة الغرامية في المنتديات !__!

اولا مشكورة احلى رورو على مواضيعك المميزة
وعلى هذا الموضوع بالذات اللى بيلامس جزء من واقعنا

بس اختى اسمحيلى لية تعقيب بسيط على ردود الاخت حنين والاخ ابو جروح

الاخت حنين بتحكى انو الشاب اللى بيتجوز بنت عرفها فى منتدى بيفقد الثقة فيها وكان الكتابة فى المنتديات وصمة عار او غلط بتعملة البنت فابيلازمها حتى بعد الجواز اذا كان كلامك صحيح فالاصح ان كل البنات المحترمات مايدخلوش منتديات من اصلو لكن انا شايفة ان البنت المهذبة مابتفرق معها ولا بينقص من اخلاقها دخول منتديات اوغيرة

اما الاخ ابو جروح فانا عاوزة اسالة هو اى بنت بتدخل منتدى لازم بتكون بتهزر مع الشباب ماتحكمش على الموضوع لمجرد انك شوفت
كام حالة غلط فى بنات كتير بيدخلوا هنا علشان يشاركوا ويردوا على المشاركات بطريقة محترمة وخالية من اى نوع من التهريج فا اذن فين الغلط هنا اللى بترتكبة البنت ؟؟!!






تسلم الايادى ماهى
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38 PM.