| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
مرحــــبـــــــــــــــــــــــــــ ــــــا يا حلويـــــــــــــــــن......... ]
[COLOR="DarkOrchid"] أما أنا ..... أنا عيلتي بينادوني Dodeدايماً أما الشاب بينادوني (مطر) لأنو إسمي أحمد مطر ... وهاد هيا ألقابي بس ما أتوقع إنو إلي غيرها .... وأنا من صفاتي الهدوء والرواق بس مو دايماً .... وبحب الهدوء والرواق كتيييير بس لمن أنكد خلص بنكد بس بسرعة برجع طبيعي ممممم وبس ومن هواياتي الكتابة التصميم ... وبس هاد كل شي بتذكروووووا .. يسلمو إلك كتييير لولو [/COLOR |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
[COLOR="Plum"][CENTER]مرحــــبـــــــــــــــــــــــــــ ــــــا يا حلويـــــــــــــــــن.........
أما أنا ..... أنا عيلتي بينادوني Dodeدايماً أما الشاب بينادوني (مطر) لأنو إسمي أحمد مطر ... وهاد هيا ألقابي بس ما أتوقع إنو إلي غيرها .... وأنا من صفاتي الهدوء والرواق بس مو دايماً .... وبحب الهدوء والرواق كتيييير بس لمن أنكد خلص بنكد بس بسرعة برجع طبيعي ممممم وبس ومن هواياتي الكتابة التصميم ... وبس هاد كل شي بتذكروووووا .. يسلمو إلك كتييير لولو [/COLOR[/CENTER]] |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
احم احم هحاول اكون واقعيه و اتكلم عن نفسي من كل الجوانب مش بس المنوره ههههههههههههههههه اتكلمتو عالاالقاب , انا بقى يا خواني بينادوني صحابي و اي حد يحب يدلعني tim لدرجة اني مبقتش التفت الا للاسم ده هههههههههههههه بعدين انا بيقولو عني انانيه و مغروره و شايفا نفسي عالاخر , بس الحمد لله ده مجرد انطباع بيرجعو و يقولو غيرو , و دي حاجه بتفرحني اوي مهو احسن حاجه يفتكروني وحشه و اطلع كويسه || نسبيا || على انهم يفتكروني كويسه و اطلع وحشه ههههههههههههههههه ده اللي حبيت اقولو عن نفسي غير كده هبقى بتغزل في نور اليقين و انا بنكسف بصراحه ههههههههههههههههههههههههههههههه بس بيقولو اني شاطره في الرسم بيقولو بس انا مش مقتنعه و بيقولو اني بتكلك كتير و اني بحب اتفلسف كتير و بردو مش مقتنعه و بيقولو بردو ان لساني طويل و اني عناديه و دماغي ناشفه و بردو مش مقتنعه و بيقولو اني متمرده و مش همني حد و بردو بردو مش مقتنعه بس و الله انا قبي ابيض و بحب الخير لكل الناس بس زي ما من السهل انك تدخل قلبي سهل جدا انك تخرج منو و ساعتها يا ويلك ده اللي انا مقتنعه بيه ههههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
انا واعوذ بالله من كلمة انا
انا بنادوني ابو حميد عصبي اكتير واذا بعصب الي بييجي قدامي الله يرحمه صاحب كلمة عند اصحابي و في البيت مشهور ما حدا في البلد الا وبيعرفني بغض النظر مين هو بنت او ولد حبوب ومسكين يعني البسه بتوكل غداي بمش الحيط الحيط وبقول يا رب الستر |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 405
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا واعوذ بالله من كلمة انا هبلـــــــــــه.. بس بوقت الجد جديه الحمد لله .. بحب صاحباتي والمدرسه بحب الروتين ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
ههههههههههههههههه
نسيت تقول معقد من ناحـــيه البنات ... لا ما نسيت امليح انك ذكرتيني فيها ههههههههههههههه يا هبله هههههههههههههه يا رب ما تكون في حالة الجد |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
احم احم
خلو بالكم لولو قالتلي الحبوبة و الاموره يعني بعد كده محدش ييجي يكلمني من حقي اني اتغر هههههههههههههههههه تسلمي يا حبيبة قلبي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية
من صفات طيبة القلب والصراحة و الغموض أحيانا ً او حركات او موهبة بتميزو عن غيرو التصميم الجرافيكي والتحث في أمور السياسة او لقب لازق فيه... ههههههههه ، بتستاهل يا نشأت ، وصفعة قوية على خدك لقب كتير بقولوا لي عنه ، الغامض وما سبب اطلاق هذا اللقب لأنني لا أبوح بأسراري يسلمو يا لولو على أسئلتك الفضولية والمفيدة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|