| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما بعرف والله ...
يمكن الحذره و مرات الرائعه يعطيك العافيه |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 56
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمووو على المرور اللطيف منك ريما الفلسطينية ..
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هاااي لما بيكون حدا معي<>
2-العطسة الرائعة : بحس انو الغرفة بتنهز هههههههه
4-العطسة المخيفة |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه يئطع شرك يا عيسى على هالموضوع..بس اعطس بحكيلك كيف عطستي ههههههههههههههههه ولا مره سمعتها ..بجد فرطتني ضحك والله..ما حكيتلنا انت كيف عطستك؟؟عجبتني صدى الصمت بردها لما تكون لحالها بتكون حذره ولحالها بتهز الغرفه هههههههههههههههههههههههه.والله من ايام الحرب العالميه التالته ما ضحكت هيك يسلموووووو عيسووووووووو
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه يئطع شرك يا عيسى على هالموضوع..بس اعطس بحكيلك كيف عطستي ههههههههههههههههه ولا مره سمعتها ..بجد فرطتني ضحك والله..ما حكيتلنا انت كيف عطستك؟؟عجبتني صدى الصمت بردها لما تكون لحالها بتكون حذره ولحالها بتهز الغرفه هههههههههههههههههههههههه.والله من ايام الحرب العالميه التالته ما ضحكت هيك يسلموووووو عيسووووووووو
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه يئطع شرك يا عيسى على هالموضوع..بس اعطس بحكيلك كيف عطستي ههههههههههههههههه ولا مره سمعتها ..بجد فرطتني ضحك والله..ما حكيتلنا انت كيف عطستك؟؟عجبتني صدى الصمت بردها لما تكون لحالها بتكون حذره ولحالها بتهز الغرفه هههههههههههههههههههههههه.والله من ايام الحرب العالميه التالته ما ضحكت هيك يسلموووووو عيسووووووووو
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
اللهم اجعلو خير ..هههههههههه من كتر الضحك اجاك 3 ردود مني تحملني ..سوري عيسى تحياتي الك
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 56
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الصمت
هاااي لما بيكون حدا معي<> المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الحمراء ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه يئطع شرك يا عيسى على هالموضوع..بس اعطس بحكيلك كيف عطستي ههههههههههههههههه ولا مره سمعتها ..بجد فرطتني ضحك والله..ما حكيتلنا انت كيف عطستك؟؟عجبتني صدى الصمت بردها لما تكون لحالها بتكون حذره ولحالها بتهز الغرفه هههههههههههههههههههههههه.والله من ايام الحرب العالميه التالته ما ضحكت هيك يسلموووووو عيسووووووووو انت شكللك من الضحك ما شفتيها هههههههههههه... انا العطسة الاولى الحماسية ههههههههه بالعكس يا ورده انت نورتي الموضوع بعطساتك عفوا قصدي بمرورك ههههههههههه يسلموو على المرور الحلوو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
هههههههههههههههههههههه
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|