| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
اللي بيفهم ما بيصير فيه اي مقــــ ــلب ولا بينخدع
والدرااسة هااي على ما اعتقد مش مية المية والحب على الانترنت ما في بعـــــــــــــــــــــ ــده واصلا مش اسمه حب على الانترنت اول شي ممكن يكون اسمه تعاارف على الانترنت وبعد ما يصير الحب بيكون حب عااااااادي متل اي شخصين وعلى فكرة ممكن تكون العلاقة احسن بكتــــــــ ــير من علاقات تانية انا معك ميه بالميه... والي بيكذب عالنت بيكون طول عمره هيك ورح يفضل هيك... مشكورره حبيبتي عالموضوع.. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
انا من راى ان مفيش حاجة اسمها الحب على النت وعادة مابيكون حب فاشل
لكن ممكن تكون صداقة عادية لان الصداقة مبيكونش وراها مصالح ولما حد بيكلمك كصديق بيكون اصدق ما واحد يكلمك عن الحب لان الكلام فى موضوع الحب ده عادة مابيكون كله كزب وشكرا على التوبك اخوكم مصطفى |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شو المانع يعني ازا كان حب نت يعني مش غلط والانسان سواء عالنت او على ارض الواقع بضل نفس ما هو بس في كتير ناس بستخدمو النت بطريقة غلط بس للكزب ولعب المشاعر والمشاكل بس الصراحة انا بأيد حب النت وهاي قاعدة مش عامة انو كل حب نت فاشل بالعكس في كتير ناس صارمعهم نصيب عالنت
بعدين احنا بعصر 2006 ولسا الدنيا بتتطور يعني كانو زمان يتجوزو العروس وما كانو يشوفوها غير يوم العرس بعدين صار يشوفوها قبل بفترة ولسا الدنيا بتتطور يمكن بال 2010 يسير اشي طبيعي الزواج عن طريق النت والله اعلم يسلمووووووووووووووووووووووووو على الموضوع الحلو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
انا كنت ما اؤمن بعلاقات الحب والزواج عن طريق النت...ولكن صادفت ناس بدايه تعارفهم عالنت وبعدها تم اللقاء والخطبه والزواج...وكان زواج ناجح...وطبعا لكل قاعده شواذ ولا نستطيع التعميم...
يسلموو عطرح الموضوع دمت بخير.. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|