| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ايووه ... بس مو كل الناس فكرهم متلك ...في ناس ما بتخااف الله ...شكرا على رأيك اللي بالتأكيد راقي ... ونحنا بنحترمووو... بس انت حكيت انوااع شات للعمل او حتى للكبار ...بس لما البنات والشباب يفووتوو ايش مستني منهم...... يبدعووو؟؟؟ مش كل الناس نفسياتهم وحده ... ولا غاياتهم وحده .... وتسلمووو عآرائكووو
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
حسب رايي الشات الصوتي لا اوافقه قطعياً اما الكتابه فلا باس به
لانه لو كتب احدهم كلام يسئ لنا فبامكانه الخروج , والكتابه ليست كالصوت |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
وانا ضد الشات بالغرف الصوتيه للبنات..ولكن الشات عموما متل كل شيء اله سلبيات واله ايجابيات..
والشخص نفسه بيحدد كيف يستخدمه..يعني مثلا الانسان نفسه هو اللي بيفرض احترامه على غيره عن طريق كلامه..انا عاده ما بدخل عالشات كتير ولكن ما من مانع لو حسيت بملل ادخله واشارك بالنقاشات العامه..لانك بتحس انه حدا بيشاركك بشكل مباشر بكلامك وارائك...ولو حسيت باي غلط بخرج على طول..شكرا الك فراشه لطرح الموضوع..تحياتي.. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ولله يا احباب الي بعرفو أنو
من حامـ حول الحِمى أوشك أن يقع فيه بعالم النت في ذئاب زي الي بيدور حولين الخطر وما بدو يصيبو منه شر وبالنهاية الإنسان إنسان اذا ما بيجنب حالو هيك مواقف ما بضمن شر هالذئاب ابدا والله يحمينا كلنا |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اه والله البنات والشباب تحت سن 20 ما مفروووض يدخلووو اي شاات لانهم ما بكوونوو فهمانين بما فيه الكفاايه ...
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وشكرا على مشاركاتكووو ... اللي بتنم عن عقليه فهمانه .... تسلموووو
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بصراحة مـا كنت حابب اشارك بهاد الموضوع ... لكن بالغلط دخلت ووجدت نفسي اقرأ ردودكم جميعا ..
بصراحة انا مش ضد الحوار على النت سوائا منتديات او غرف حوار مباشر "شات" أول مرة دخلت فيها غرف المحادثة كانت في 98 كنت في الأردن بصيف وكان عمري 15 سنة ومع هيك هيني قدامكو لا انحرفت ولا حدى ضحك علي ... احدى الأخوات حكت كلمة بليغة وعجبتني "من حمى حول الحمى....." أختي مجرد دوخلك النت انت حولين الحمى ... مثل ما هناك منتديات سيئة برضو هناك غرف حوار سيئة .. ومثل ما هناك منتديات هادفة ايضا هناك غرف حوار هادفة ... الأخ الي حكى عن الشغل والبورصة ووو حكيو مزبوط وهاذا جانب ما بهمنا هنا .. لكن في جانب اخر يمكن يهم البعض وهو ان هناك دعوة في غرف الحوار مثل البالتوك في مئات ويمكن الاف اسلمو عن طريق هيك غرف ... في حوارات دينية.. في حوارات عقائدية .. وفي حوارات اجتماعية .. و طبية وغيره وغيره.... بالله عليكو ايش الفرق لما اكتب معلومة صحية في منتدانا الحبيب منتدى شباب فلسطين ... او اكتبها في غرفة حوار طبية بتتكلم عن الصحة ... او لما انحل مشكلة حدا من الاخوة في المنتدى .. وين المشكلة لو حليناها بغرف الحوار... سلام |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أخي أحمد
كلامكـ صح بس انت بتحكي بشكل عامـ جداً فعلا انا بمجرد دخولي النت انا حولين الحمى صح%% بس طالما ما بقرب على الأماكن المشبوه فيها عاملة حصن لنفسي وبمجرد ما اسمح لنفسي ادخل شات يعني انا فتحت على حالي باب واسع بكون داخله بطيبة قلب ونية صالحه والله أعلم لوين ممكن تجرني هالخطوة أخي أو النار شرارة وشغله تانيه ابليس مترصد النا اي باب يدخل علينا منو ويا عين ملا فرصة منكون اعطينا ياها بدخولنا هاي المداخل هاي اذا بنحكي شات عام بس اخي بالنسبة للشاتات المفيده اخي انت وهي وهو بتدخلو وعارفين تحصنوا نفسكم والله يثبتكم لكن لو بدنا نحكي بشكل عام مش كل الناس عندها الرادع الايماني والثوابت الي عندك ياها ياما في ناس بتدخل قصدها انها تخرب الي جوا وبس لا داخله تستفيد ولاشي هاي رأيي والله أعلم بس حبيت اوضح النقطه الي هي اني اكون فاتحه نت وما بقرب على اشياء ممكن يجي منها خطر كبير شي واني ادخل وأعرض نفسي للشبهات شي تاني وبيقولو " الباب الي بيجي منو ريح سدو واستريح" هاي بالعامية القصوى :) الله يعطيكو العافيه |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أختي انا ما بتكلم عن الشات الخاص (Private) لكني بتكلم عن غرف مفيدة ... فرجائا ما تفهموني غلط ... الله يرضى عليكو .
سلامي :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
اولا يسلمو ايديك علي الموضوع
بعدين بحب اعلق انا ما بفضل الشات لاني بعتقد انه كل من فيه بيكذب علي التاني وما فيه صدق بالكلام وكمان ضياع للوقت اكتر منه فائدة وبالنسبة لمشاركة البنت بصوتها هادا شيء كتير ما بأيده ارفضه لانه صوت المرأة عورة وممكن يكون فتنة لانه اللي بالشات يعني ما شاء الله عليهم بس بدهم صيده ويقعدوا يعلقو عليها واخيرا وليس اخرا مشكورة كتير علي موضوعك الجميل اتمناك التألق دايماااااااااااااا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|