| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
يا ناس يا عالم
شو يعني عرب ال48؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بدي حدا يفهمني |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
عرب ال48 ... هم ابناء فلسطين المحتلة الذين رابطوا وصمدوا وتحدوا وبقوا في بيوتهم التي تم تهجير غالبية الشعب الفلسطيني منها وهي مدن حيفا ويافا وعكا وغيرها الكثير ... وقد حدثت هذه العملية الوحشية سنة 1948 ،فالى هؤلاء المرابطين اوجه النداء .... حيث ان الكيان الغاصب بسط نفوذه على الاراضي واطلق للصهاينة هويات اسرائيلية خاصة واطلق للعرب المرابطين هناك ايضا من اجل دمجهم في هذا الكيان الغاصب ولكن هيهات هيهات ... دم طاهر وسط هؤلاء الانجاس ... بل نعول ان يتم القضاء على الكيان بهم اولا وبالعامل الديموغرافي اولا ....
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اهلا بكم
انا من عرب ال 48 بلدي بئر السبع |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
:36_1_39[1 انا حنين من عرن 48 من عين كارم ومشكورة على هي الفكرة
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حياكم الله
عرب ال 48 هو اسم مخطوء عن الفلسطينيين الساكنين في مناطق التي احتلتها وهذا الاسم التي ارادته امريكا واسرائيل لاولئك العرب الفلسطينيين في مناطق ال 48 . لذلك نحن فلسطينيين اقحاح ولا شيء غير ذلك من تسميات عارية ومهترئة انا من الجليل .... ولكم كل التحية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|