| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
كره شخص ما لاسلوبه في الكتابة , ممكن لانه احيانا الكتابة تعكس شخصية الانسان في لحظة الكتابة ,واحيانا اخرى تكون كتابة الشخص لا تتعلق به كشخص ولا تَمتُ اليه اطلاقا , تبقى الكتابة فن , وكل منا يتذوق الفن بأسلوبه الخاص , فمنا من يعشق فنان , ومن من يمتنع عن آخر فبالمحصله الاخيرة الكتابة تذوق , والحكم على الشخص غير مكتمل , لانو يتعلق بعدة اسباب وخلفيات أخرى . |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
باركـ الله فيكم جميــــــعا
الاختلاف في الرأي .. لا يفسد للود قضيـــــــة كل بنى رأيـــــه حسب وجهـــــــة نظره . . ومازالت الحياة مدرســــة .. نتعلم منهــــــــا اعتقــــــــد ان اسلوب الشخص .. له دافع كبيـــــــــر لان يجذبكـ اليـــــــه .. فامـــــــا ان تحب هذا الاسلوب .. وتلكـ الروح .. وامـــــــا ان تنفر منهــــــــا تقديري.. |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 76
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طبعا لا مش لهدرجة
مش بالضروري انو الي يكتبو الانسان بيعكس نفسه فيه بس انا مثلا كتب كتير مواضيع واكتر من قصيدة مش عني مش عن نفسي يعني استحالة توصل للكره الا في حالة وحدة انو احد يكون دايما ردوده انتقاد بس وهادة الانتقاد كمان يعني ما الو لازمة او شي مش ضروري او بيحب يفرض رأيه او وجه نظرو تقبلي تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا بالنسبالي الجواب نعم
ليه ؟ عشان من اسلوبو الشخص في الكتابة من ردودو و من صيغة مخاطبتو للغير هقدر اكون فكرة عن شخصيتو و كيفية تعاملو مع الناس بناء عالفكرة دي هقدر يا استحب معرفتي بيه و احبدها يا افضل عدم مجاراة في الكلام بس الكره الي انا بتكلم عليه مش الكره الشديد اللي هو تمني الموت للطرف الاخر و الدعوة عليه و قول كلام وحش عنو لا لا لا لا مش ده مجرد تفادي الاختلاط بيه و تكوين فكرة سيئة عنو و انطباع غير حلو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |||||
|
قوة السمعة: 327
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا ممكن احكم علي الشخص من خلال كتاباته لانوا الشخص طريقة تفكيره بعبر عنها في كتاباته
فانا ممكن اعرفه من خلال كتاباته انوا شخص محترم او غير محترم يعني الخلاصة ممكن اكرهه اذا كان شخص هو لايحترم نفسه وغير محترم لانوا ممكن احكم عليه من خلال كتاباته ولكن ليس دائما |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مرحبا .... بعتقد أنو الكتابة بتعكس شخصية الكاتب بس مو دايما أحيانا بتقمص شخصية بالكتابة غير شخصيتو من هيك ما بعتقد اني أكره حدا من طريقة كتابتو ممكن احكم على اسلوبو بس شخصو أو نفسو لا
شكرا ع الموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مو شرط بس ممكن ازا كان اسلوبه تافه او بستخدم كلمات مو مناسبة بس انا ما بسمي احساسي كره انما بسمي عدم اعجاب بس ازا اتعدى على بكلامه ممكن اكرهه واحقد عليه بصراحة يعني
ميرسي ملكه الرومنسية على سؤالك |
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة نسيم الروح ; 11-07-2006 الساعة 04:14 PM. سبب آخر: غلط |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا.. جميعا على ابداء تلكـ الاراء .. في النهاية .. الدعاء بالهداية هو الافضل تقديري.. |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هل يمكن ان تكره شخصا ما..من خلال كتاباته...
نعم...لان كاتاباته تعبر عن كل افكاره وتبين شخصيته غالبا وليس دائما... يسلموو |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا ما بكره اي حد بالواقع .. حتى من خلال المنتدى لا اكره حد لكن اتجنبه واتجنب الرد عمواضيعة ... مو حد معين ولكن فيما لو ....
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|