| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
الله يعطيك العافية فعلا مرح و اكتر و الله و الاعضاء قبلي حكو و ما بدي عيد كلامهم لنو بتوافق مع راي الشخصي بشكل واضح ........
بس ما تغيبي كمان غيبة و ترجعي تحطي مواضيع ( احسن نقول و الله غبت وجبت من وينلك اياهم هدول ) ههههههههههه ، بايخة بعرف !!!!!!!!! و بصراحة انا كمان اختي بالتوجيهي و بدعيلكم انتو التنيتن تنجحو و مش اي نجاح و اوائل كمان يلا روحو ، و شكرا كمان مرة على الموضوع الاكثر من روعة هاد و الله ولي التوفيق |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
ههههههههههههههههه
مشكور على اموضوع الرائع ودمتم في حفظ الله |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يققققققققققققققققطع شررررررك ان شاء الله
ولـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــييييييييي ههههههههههههههههه صدقيني نفسي اموتك خخخخخخخخخخخخخخخ اسمعي لما اقولك اكيد انتي مش رورو على كل يالا بسيطه الفعل على ارض الواقع بيثبت أنو الفلسطنيات ارق وأطيب بنات على الإطلاق يا حرامك بس خخخخخخ يعطيكي العافيه ست رورو |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه تؤبريني على هيك موضوع ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا ويلي عليكي يا رورو .. جد موضوع بجنن .. دمعت من الضحك ...ههههههههههههه يسلمو ايديكي |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههه
مش دايما %% |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الفلسطينية : شرّفت !! وين كاين؟ مهو أنا كاينه حيوانه في الدار، طول نهاري أكنس و أمسح !! مع مين من أصحابك الهمل كاين تتصرمح ؟ إيش جبتلنا معاك ؟وللا جاي إيد قدام وإيد ورا، كويس عرفت إلك دار وروحت ( لا تعليق)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هيك شمتي الاعادي فينا ... هلاء الشباب يشوفووو حالهم علينا ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
كتييييييييييييييييييييييييييييييير حلوة عفكره هاي احلى رورو عنججججججججججججججججد بتعجبني مواضيعها عنجد انتي رائعه وانا دايما بحرص اني افوت على اي موضوع انتي كاتبتي :) |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههه
حـــــــــــــــــــــــــــلــــــ ـــــــــــــوة احلى رورو يسلمو |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمووووووووووووووووووووووووو يا حلوين
يلا ياااااااااا رب انجح انا وكل الللي قدي ونجيب الاوائل على فلسطين هههههههههههه ولا بالاحلااااااااااااام ههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لالالالاا انا هادي ما بقبلها بالمرة
ولييييييييييييييي انتي فلسطينية وهيك رح تعملي بجوزك؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه حبيبتي شكلك غلطانة هادي الاردنية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه والله حلوة الله يعينكم يا زلام يسلمو كتير |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|