| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حبيبي
لماذا رحلت .. وتركتني التوي في عالم مليئ بالاشواك حبيبي لماذا لم تفكر لمن سوف ابقى اناهد الذكريات .. حبيبي سوف اطلب منك طلب .. دعني أقترب منك لألمس يديك الباردتين فلقد أصابهما الفتور دعني أسند رأسي على صدرك لأعيد خفقان قلبك.. دعني أهمس لك في أُذنك لأشعل مشاعرك الميتة.. دعني أُمحلق النظر في عينيك لكي أرى الوجود بهما.. دعني ودعني...... لأغفو قليلاً في عالم الحب لكي أحبك أكثر وأكثر.. فدعني أحبـــــك.. . ولكن..بصمــــــت حبيبي ..الغالية ملكة الرومانسية .. لا تفقدي الأمل وافتحي ورقة جديده ودوني له عنوان ( أحيا إنسان آخر ) ...اشكرك من كل قلبي .. هيلن القطة |
||||
|
|||||
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هلين :
ويبقى الامل فينا..ما دمنا احياء وفائي ..وامتناني |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|