| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اعتقد ان من يضع نفسه امام الصواريخ لا بده دنيا ولا بده يرجه اشي من هالدنيا حتى تحرير ارضه لانه موقفه مش صح ! وادعم كلامك بشأن خروج فتح من الاخوان المسلمين بقولي ان ياسر عرفات "الله يرحمه " كان عضوا بالخوان المسلمين ايام الجامعه وكذلك مؤسسين فتح ! وحركة فتح كانت تضم معظم الافكار الاراء حتى كان لهم في الاردن تحت مسمى فتح " قواعد الشيوخ " وكان بها اليساريين وهذا الذي جعل فتح تنشق مرتين في لبنان وعدم السير على استراتيجية محدده وصراع بين اجيالها
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zooro اعتقد ان من يضع نفسه امام الصواريخ لا بده دنيا ولا بده يرجه اشي من هالدنيا حتى تحرير ارضه لانه موقفه مش صح ! وادعم كلامك بشأن خروج فتح من الاخوان المسلمين بقولي ان ياسر عرفات "الله يرحمه " كان عضوا بالخوان المسلمين ايام الجامعه وكذلك مؤسسين فتح ! وحركة فتح كانت تضم معظم الافكار الاراء حتى كان لهم في الاردن تحت مسمى فتح " قواعد الشيوخ " وكان بها اليساريين وهذا الذي جعل فتح تنشق مرتين في لبنان وعدم السير على استراتيجية محدده وصراع بين اجيالها ياسر عرفات لم يكن عضو في الخوان المسلمين لكنه كان مقربا لديهم وتم اختياره لاتصافه بالخلق الحسن .... وهذا سر دعم الاخوان المسلمين واختيارهم لياسر عرفات في ذلك الوقت. اما بالنسبة لحماس وكونك تشك بهم فلا ارى لديك حجة تقيمها على حماس... يا اخي اقنعني انهم سيئين ... اين دليلك اين برهانك... هل المسألة مجرد اتهام وبس !! تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
حماس حركة سياسية وليست اسلامية لاننا رايناها تتحالف مع اليساريين والشيوعيين في بعش انتخابات المجلس المحلي في بعض القرى !
حماس لا تهتم بالعقيدة الاسلامية الصحيحة ومعظم افرادها اذا مش الكل يتبنى عقيدة الاشاعرة ! اما الباقي فسأجعله للشيخ الالباني محدث العصر رحمه الله على هذا الرابط http://www.islamway.com/bindex.php?s...&series_id=466 |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عزيزي زورو
الشيخ الألباني رحمة الله عليه على عيني وراسي من فوق ... انا على علم بانتقاده لحماس ولكثير من الحركات الاسلامية المجاهدة ولا يحق لي الرد على كلامه لأني لا املك علمه ... لكن في المقابل هناك من مجد هذه الحركات وباركها وهم كثر.. اما قولك في كون حماس انها تحالفت مع اليسار والشيوعين فهذا خطأ كبير ... هي لم تتحالف وان تحالفوا لكنت اول منتقديها لكنهم سمحوا بعلاقات معهم ولو اني ضد ذلك ايضا لكن المتأمل يجد ان جميع الأبواب قد اغلقت... ولم يبقى غير هذا المنفذ. اخي الكريم اجتمع علماء المسلمين على تحريم السلام الدائم مع اعداء الاسلام اما هدنة لضعف المسلمين فلا ريب وان نستفيد من مواقف غربية في وقت تقاعصت فيه العرب فاين المشكلة الم يقم صلاح الدين بهدنة هنا وهناك في زمانه فاجتمعت فيه الحكمة والجهاد. وهذا ما نراه في الحاكم العادل ... فلن تحرر القدس بجهاد حاكم سفيه ولن تحرر بعقلانية متخاذل ... وانما تجتمع كلا الصفتان الحكمة والجهاد ... تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|