Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
أريد اجابه لسؤالى من كل مسلم و مسلمه !!!! - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2006, 08:30 AM   #11
صدى الصمت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الصمت
{ .. أمــــ، حــــ م ــــزة ~

قوة السمعة: 247 صدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant future

افتراضي رد: أريد اجابه لسؤالى من كل مسلم و مسلمه !!!!

شكراً على مرورك الحلو هنوووي ^_^


  اقتباس المشاركة
قديم 09-04-2006, 11:33 PM   #12
ayman
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 125 ayman has much to be proud ofayman has much to be proud ofayman has much to be proud ofayman has much to be proud ofayman has much to be proud ofayman has much to be proud ofayman has much to be proud ofayman has much to be proud of

افتراضي رد: أريد اجابه لسؤالى من كل مسلم و مسلمه !!!!

للاجابة على هذه التساؤلات لا تحتاج كثيرا من العناء والتعب ...والبحث والتقصي....هي عملية واضحة المعالم ....سأذكر هنا عن رئيس منظمة الكفر العالمي ...ورئيس اكبر دولة في العالم .... وهو المسؤول الاول عما يجري في هذه الارض ..من انتهاكات ..وجرائم ...وشتائم .....الخ ....بحق الامة الاسلامية جمعاء ...
يصر جورج بوش الصغير وادارته على الاقل على اتحافنا كل يوم وربما كل ساعة بتصريح ينتزع الصبر والحلم والتسامح من اعماقنا انتزاعا يتعذر ردم هوته.......
في احدى خطابات جناب الرئيس الامريكي جورج بوش الصغير بعنجهية توحي بنشوة الانتصار باكتشاف ما لم يكن مكتشفا من قبل وقال وهذه المشاعر تسيطر على فيه: (اننا نحارب الفاشية الاسلامية).
هذه العبارة لم تقل للمرة الاولى على الاقل من ناحية المضمون، ولم يبتدعها جورج بوش الصغير ورجاله، ولا باي من التذكير ببداية احيائها وليس ولادتها، اذ في المؤتمر الاول للناتو بعد انهيار الاتحاد السوفيتي اعلن رئيس الحلف حينها على الملأ، وبلا خوف ولا خجل قائلا: (لقد انتصرنا على عدونا التقليدي وسنتوجه الى عدونا القادم، عدونا القادم هو الاسلام). قال: عدونا القادم هو الاسلام ولم يقل المسلمين، ولم يقل التطرف الاسلامي، ولا الاصولية الاسلامية... الاسلام هو عدو الناتو......
اذن اعادة احياء عداء الغرب للاسلام بدات من اوسع باب، ومن ثم فإن كل محاولات الزعم بأن العدو هم فقط الارهابيون، اَو الاصوليون، اَو الجماعات الاسلامية، او بعض الجماعات الاسلامية... ليس الا ضربا من ذر الرماد في العيون.... قيادة الغرب اعلنت منذ البداية صراحة ووضوحا، جهارا نهارا، ان عدوهم القادم هو الاسلام، واكد ذلك السيد جورج بوش الصغير بعد عشر سنوات من ذاك المؤتمر اذ اعلن عقب احداث الحادي عشر من ايلول انطلاق الحرب الصليبية الجديدة.... ومع ذلك يحاولون اقناعنا بأنهم يعادون الحركات الاصولية، يعادون الاصولية، يعادون التطرف... ووصلوا الان الى وصف الاسلام بالفاشية...
اذا عدنا الى تاريخية هذه التصريحات وما ارتبط بها من ممارسة غربية وجدنا مسألتين:
اولا: نقطة الانطلاق، وان كانت احيائية وليست جديدة، كانت من اوسع الابواب... ولكن مع ذلك ما ان استقرت الامور بعد انهيار الاتحاد السوفيتي حتى بدات محاربة العالم الاسلامي و الاسلام، تتصاعد في استخدام الاصطلاحات والتوصيفات. بدا الغرب بصناعة هذه الاصطلاحات وتصديرها الى رجالاته وازلامه، ناهيك عن قيامه هو باستخدامها وترويجها. بدا الامر بمحاربة السلفية الاسلامية، وتشويه هذا الاصطلاح بمقابلته مع التقدمية... دافع بعضهم عن هذا الاصطلاح وابان دلالاته، ولكنه كان فد نال حقه من التشويه الذي بات معه امرا مموجا... فانتقلوا الى الخطوة التالية بترك السلفية ومحاربة الاصولية، وكذلك كان الشأن من ناحية كون التمسك بالاصول امر لا عيب فيه.... فانتقلوا الى استخدام الارهاب والدعوة لمحاربة الارهاب الاسلامي... ووصلنا اخيرا الى اعلانهم انهم يحاربون الفاشية الاسلامية على لسان زعيم العالم الغربي الكبير السيد جورج بوش الصغير......
ثانيا: في ظل كل هذا التصعيد في تشويه الاصطلاحات والمفاهيم ظلت حقيقة واحدة ملازمة لهذا التصعيد من ناحية الممارسة الغربية المباشرة، وغير المباشرة الصادرة عن اتباع السياسة الغربية ومنفذي خططها في الشرق الى جانب بعض من التقليد الاعمى غير المحسوب.......
هذه الحقيقة التي لازمت كل هذا التصعيد هي ا نه دائما، وفي كل خطوة كان المتهم الذي يلبسه المفهوم المحارب هو كل مسلم عامة وكل عربي خاصة، ويبرأ من هذا الاتهام اي عربي اَو مسلم يناصب الاسلام العداء بطريقة اَو بأخرى. ولن نبتعد كثيرا في الشواهد حسبنا الرجوع الى كل ما حدث بعد الحادي عشر من ايلول، فكل الممارسات الغربية منذ ذلك اليوم وحتى اليوم تقوم على ان لك غربي متهم بل مدان، وكل مسلم متهم ومدان، بل الاخطر من ذلك انها ترى ان كل من يشبه العربي فهو متهم ومدان، وقد اعتقل الكثيرون فقط لانهم يشبهون العرب، وقتل اكثر من واحد من الهند والبرازيل... وكانت تهمتهم الوحيدة فقط هي انهم اشتبه بهم لانهم يشبهون العرب........
جورج بوش الصغير اليوم يصل بالتصعيد ربما الى ذروته عندما يعلن انه يحارب الفاشية الاسلامية،او فاشية اسلامية، وهو يقصد ان الاسلام دين فاشي وهو يقوم بمحاربة هذه الفاشية.....قد يعترض احد بأنه يقصد حزب الله في لبنان، او حماس في فلسطين... لن نعترض ذلك ولكن لا بد ان ننظر الى الامر بوضوح شديد من زاويتين على الاقل:
الاولى: ان وصف الاسلام بالفاشية ليس بالامر الجدي فقط كرر ذلك مرارا كثير من المفكرين الامريكيين خاصة والغربيين عامة. ومن ثم فإن بوش لا يبتعد عن هذا المناخ وانما ينطلق من صلبه. وهذا يعني ان جورج بوش الصغير يصف الاسلام كله فاشيا، ومن ثم فإن كل مسلم فاشي حتى يسب الاسلام ويحاربه فسيكون ديمقراطيا وموضوعيا، وقد شهدنا في سنوات سابقة التراجع الكبير من المسلمين عن اداء الطقوس الدينية تهربا من تهمة التخلف......كلبس الحجاب ....ومن الصلاة في المسجد ..او كمثل ليس الا ..كاعفاء اللحى ..
الثانية: سنفترض انه يقصد حزب الله وحماس... وماذا تفعل حماس وحزب الله حتى يكونوا فاشيين وارهابيين ؟ الانهم يحاربون من اجل استرداد ارضهم والدفاع عنها؟ والسؤال الذي سيبرز بقوة هو: لماذا العرب المسلمون هم فقط الارهابيون والفاشيون اذا دافعوا عن ارضهم وحاربوا المحتل؟ في حين ان الذي يسلمون قياد امرهم وشرفهم وعرضهم للصهاينة والامريكان هم الديمقراطيون...
لماذا عندما يطلق المسلم لحيته يثبت عليه اسم متطرف اما اليهودي لا ...فهو صاحب دين ....ام ربما يصلح لهم ان يكونوا ديمقراطيين في دياناتهم ولهم الحرية الدينية ولهم الحق في الالتزام بتعالميه ....ام يحرم على المسلمين هذا كله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هذه هي المعادلة؟
وهل هذه المعادلة صحيحة اصلا؟
عندما يقال لهم: هذا يعني ان الفرنسيين الذين حاربوا المحتل الالماني وطردوه ارهابيون اذن. يقول هذه حالة مختلفة... وعندما يقال لهم: ان الامريكيين الذين حاربوا الاحتلال الانجليزي وطردوه ارهابيون اذن. يقولون: هذه حالة مختلفة........عجبا ........المقاييس والعايير يقلبونها كما يشاؤون ...
اذن ما الحالة المشابهة؟؟؟؟؟؟
هل العرب والمسلمون حالة شاذة في تاريخ البشرية؟
هل البشر كلهم ولدوا ولادة طبيعية والعرب وحدهم ولدوا بالتقيوء او بطريقة اخرى ؟
هل البشر كلهم ولدوا من بشر والعرب وحدهم ولدوا من كلاب؟؟؟؟؟
المعادلة واضحة ولا تحتاج الى كثير من التفكير.....
الشرق شرق والغرب غرب ولن يلتقيا.......
هذه حربهم ونحن اعداؤهم.....وهذا من زمن بعيد .....
فلماذا ننتظر منهم الانصاف، ولماذا نصر على انهم اعز الاصدقاء؟؟؟
وبدا الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء ...
تنبهوا واستفيقوا ايها العرب فقد طما الخطب حتى غاصت الركب.....


ومشكورة صدى الصمت ...











  اقتباس المشاركة
قديم 09-05-2006, 09:00 AM   #13
الورده الحمراء
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية الورده الحمراء

قوة السمعة: 19 الورده الحمراء will become famous soon enough

افتراضي رد: أريد اجابه لسؤالى من كل مسلم و مسلمه !!!!

يسلمو عالموضوع صدى الصمت..ولكن هذه كلها مفاهيم زرعت من الغرب وللاسف ساعدهم يعض العرب في نشرها..حتى انها اصبحت عند بعضهم قناعات بان الاسلام هو السبب..اعتقد ان الحل يكمن في رفع صوتناوخاصه للدول الغربيه..لان اعلامنا ضعيف ولا يعطي الصوره الواضحه لهم ..والاعلانات الصهيونيه تدخل كل بيت غربي...فالمشكله في اعلامنا..واكيد بتقصير مننا لنقل الصوره الواضحه..ودمتي صدى الصمت للموضوع المميز..تحياتي


الشــــــــــــــــمعه تحتـــــــــــــــــــرق لتنيـــــــــــــــــر درب الاخريـــــــــــن
تحياتــــــــــــــــــــــــي ,,الورده الحمـــــــــــــــــــــرا

  اقتباس المشاركة
قديم 09-05-2006, 10:23 AM   #14
- أبوالوليد
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية - أبوالوليد

قوة السمعة: 169 - أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future

افتراضي رد: أريد اجابه لسؤالى من كل مسلم و مسلمه !!!!

حسبنا الله ونعم الوكيل





أعشق كل ذرة من رمالك حبيبتي ............ وأعشق في ظلامك القمر


فلسـ الحبيبة ـطين
  اقتباس المشاركة
قديم 09-05-2006, 08:24 PM   #15
~ | Mazaj
Hakuna Matata
 
الصورة الرمزية ~ | Mazaj

قوة السمعة: 50 ~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أريد اجابه لسؤالى من كل مسلم و مسلمه !!!!

حسبي الله ونعم الوكيل ..

ربنا يعينــا .. ويصبرنا ع الظلم يلي بنشوفو ..

يعطيك العافية اختي صدى .. موضوع مؤلم فعلا



كلآريتــآ
  اقتباس المشاركة
قديم 09-08-2006, 08:55 PM   #16
صدى الصمت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الصمت
{ .. أمــــ، حــــ م ــــزة ~

قوة السمعة: 247 صدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant future

افتراضي رد: أريد اجابه لسؤالى من كل مسلم و مسلمه !!!!

شكراً على ردود الجميع
ونورتو الموضوع ،،،


  اقتباس المشاركة
قديم 09-08-2006, 10:00 PM   #17
مؤيد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية مؤيد

قوة السمعة: 940 مؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أريد اجابه لسؤالى من كل مسلم و مسلمه !!!!

حسبي الله ونعم الوكيل مرة وتنتين وثلاث

شكرا على موضوعك صدى الصمت ، يسلموو


سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
  اقتباس المشاركة
قديم 09-08-2006, 10:35 PM   #18
بنت الشرق
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 بنت الشرق will become famous soon enough

افتراضي رد: أريد اجابه لسؤالى من كل مسلم و مسلمه !!!!

أنا أقول أن السبب نحن أي العرب ,والمسلمون تحديدا
العلة تكمن فينا أخي ..ومثل ما قال المثل
(قالوا لفرعون مين فرعنك ,قال لقيت مين يفرعني)
اتهمونا بالتخلف والرجعية ...حتى نمسح هذه التهمة
عن أنفسنا ... شو عملنا ؟؟
رحنا نقلد الغرب تقليد أعمى لكل أخلاقهم الدنيئة وتصرفاتهم
المنحطة...أي مسخوا اخلاقنا وشخصيتنا الاسلامية..!!
قالوا عنا ارهابيين ...شو عملنا ؟؟
رحنا ندافع عن انفسنا بطريقة مضحكة وغبية ..
الا يحق لهم بعد هذا أن يفعلوا ما بدالهم ؟؟
والان يشنوا حربهم على الاسلام ونحن نساعدهم..
قبل كام يوم اشتركت هنا بموضوع ..وهو أنه الامريكان
نزلوا الى الاسواق القرآن الامريكي الجديد
وطبعا هم الان يوزعوه على الطلاب المتفوقين في الكويت
وطبعا حكومة الكويت لم تحرك ساكن ..
ولكن الله سبحانه وتعالى سيحفظه
(إناا نحن نزلنا الذكر وإنا لهو لحافظون )
فمن الذي اعترض من المسلمون !!وهل يستطيع الاعتراض؟؟
!!!!!
  اقتباس المشاركة
قديم 09-09-2006, 05:46 PM   #19
فلسطيني جريء
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية فلسطيني جريء

قوة السمعة: 6 فلسطيني جريء will become famous soon enough

افتراضي رد: أريد اجابه لسؤالى من كل مسلم و مسلمه !!!!

مشكورة اختي
كل هاذا لنه الاسلام و الاسلام فقط
الدين الذي على الحق
  اقتباس المشاركة
قديم 09-09-2006, 06:11 PM   #20
زهرةاللوتس
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهرةاللوتس

قوة السمعة: 13 زهرةاللوتس will become famous soon enough

افتراضي رد: أريد اجابه لسؤالى من كل مسلم و مسلمه !!!!

حسبي الله ونعم الوكيل


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:54 PM.