| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شوفي يا ستي انا المدارس عنا الها باديه اسبوعيين
والحمد لله ماشي الحال وانا تاني علمي وطبعا وقتي بكوون لمن ارجع البت بغير ملاابسي وبرووح اتغدي وبعديين بقعد شوي وطبعا برجع عالدار الساعه 1,40 وبعديين بدرس للساعه خمسه او خمسه الا وبعدين بطلع على النادي وبعديين برجع اقعد عالنت او,,,او,,, سلااامي هليين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
انا ما بالني شي بالش دراسة للبكالوريا من قبل ماخلص الحادي عشر مش فارقة معي شي
يسلموو عالموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
أنا راح اداوم في الجامعة يوم السبت يا جماعة مرات بقول بدي الدراسة ومرات بقول للدراسة نو نو نو نو بس شو رح نعمل يعني لازم ندرس
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمووووووو على مروركم ...
انا من لو القرار بايدي .. لا بداوم .. ولا شي .. احلى شي النوووووووووووووم |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
والله انا بالنسبة الي ما بفكر بالمدرسة بالمرة لانه انا كتير مشغولة بعرس اخوي اللي رح يعمله بعد ما المدرسة تبدا
وانا لسة في مصر يعني المدرسة بعيدة عن دماغي بس لو كنت هفكر في الموضوع فبقول اوقات ما بدي اروح واوقات تانية عادي وفي الاخر الحمد لله على كل حال |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا ريت ترجع هالايام
احسن من قرف الشغل |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما حد حاسس برمضان اد اللي ساكن بالامارات ...اف يا لطيف على الجو ...لما كنا نروح من المدرسه الضهر تقولو دجاجه مشويه ...
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
ههههههههههه تيون انتي بالامارات يعني الله معك
اكيد هاي الامارات ما انا مجربيتها لاني مقيمة فيها |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 101
![]() ![]() ![]() ![]() |
((((((((((المدارررررررررررررس ))))))))
أشي مكروه بين الطلاب أحنا عنا هون بقطر المدارس صارلها مبلشه اسبوعين وطبعاً مع الجو الرائع شوو المدرسه بتجنن (((im joking))) أما برمضان بالنسبه الي بحب المدرسه لأنو بتخلص المدرسه الساعه 12 وربع وعنا اخر عشر أيام اجازه شكرا هلين على الموضوع |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عمو اه والله يا ريت ترجع المدارس ..^^^... ما حدا بحس بالنعمة هاي
بس جد الامارات ودول الخليج صعبة المدارس فيها .. مش من المنهاج .. بلعكس منهاجنا سهل .. بس الجووووووووو اشي بئرف ... ورمضان وحر .. واااااع جد شي بموت يسلمو لالكم كلكم |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|