| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
هههههههههه
ههههههههه والله بضحكو عنجد هههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 78
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
فجر الحياة ....ريما ....قصصكم نهفه ...و حلوين كتيييير متلكم .. ^_^ و الفكره حلوه كتيييييييير كتير عنجد .... يسلمو ايديكي سندريلا ... و اذا خطر شي على بالي رح اكتبه ... ^_* |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههه ه ..
شفتي ريما .. صرنا مضحكة ع اخر الزمن .. حرام الواحد يكتبلكم شي .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
هههههههههه
ههههههههه لا بنمزح بعدين على مين نضحك خخخخ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 101
![]() ![]() ![]() ![]() |
بدايتاً فكره الموضوع اكتير حلوه يسلمو سندريلا
في قصه حابه احكيلكم ايها عن حالي لما كنت اصغيره كنت مجننه كل الي بشوفهم عاااد ليش ؟؟ كانت عندي قصه من اختراعي ولي هيا اني بشوف اسد وبمسكوا بأصبعي الصغير من ديلوه وبزتو لبعيد عااد كان كل ما اشوف واحد اعد احكيلوا بعرفوا والي مابعرفوا فا لحد الاَن كل الناس بعدوا يحكولي عن هاي القصه الخطيره من تأليفي وبيضحكوا علي |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وانا الي قصه صغييره والكل بيعرفها
اني اول ما فتت المنتدى كرهتوووني والسبب دفاعي عن شخص الله يسهلوا واول من دخل معي بنقااش هوه نشووو وبصرااحه كاان بقمة الادب وكنا نتنااقش بدوون عصبيه وبس وطبعا محموود كاان يفووت عالموضوع اني انا عدو الو ويسكتني ومفكرني فااايت هوون بس للدفااع وطبعا اتا كنت ازوور منتدااكم وكاانت براااسي فكره اشترك بيينكم بس للأسف بدايتي ما كاانت طيبه معكم وانا هلأ بحمد ربي انكم متقبليني بيينكم سلااامي لكم يا ناس الطيبيين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 78
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنين ...هههههههه...حلوه قصتك...انا اختي الصغيره...بتعمل هيك..
يلا هلأ دوري انا .......... في مثل هذا اليوم ....18/8... اجا بابا ...و ضحك علي و قال بكرا رمضان ...و انا صدقت حالي و انجنيت...و اجيت اخبرالناس اللي بالمنتدى انه رمضا اجى....و بالآخر طلعت القصه ....مقلب ...و انا أكلته بس يعني حلو .. و آسفه عالخبر الغلط... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههه
بانبوون بس كاان خبر حلو كتيير ساعتها هههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
شكرا سندريلا على الموضوع
لكما اتذكر اشي رح اكتب طيب سلام |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
:
هههههههههههههههههههههههههههههه ه .. هههههههههههههههههه شفت اسمعي فجر خلص بطلنا نحكي قصصنا
|
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|