| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 1347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انتو خدو كل شي ...ماعدا البشمل .. اللي بطب فيها بكسر راسو...
خخخخخخخخخخخخخخخخخ يسلمو خيتي كتيير زاكيين... ^.^ |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا دااخل فرحاان ولا صااعقه تنزل بنص رااسي
حنوو اييش مش ساامع اكم حبي شو بدو يضللي يما صعقتيني ههههههههه الناس بقولوا حبه وكتيير كماان بنت الرمله لا اوعك تجيبي كوسا ومعها فلفل حلو محشي وتكوون سااخنه المره الجااي اووعك ها حنووو انتي تأمري بدك كم حبه وحده خلص ولا يهمك انا سمعت غلط فكرتك وصلتي للعشره كنت بدي اهرب بالصحن ههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
:) خلص البشامل إلك يا تورنيدو ورق العنب لحنووو..بوهبه خلص تنازللهم انت كريم وهمي بستاهلو على هيك انا بد يالأندومي :)...مشكوووووووووور تورنيدو على المرور
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
على فكره عاااشق حبيبي شو بدك قلت لقمه بشااميل ولا يهمك الك صحن وتنييش يابا اوعك انتا الي اطب فييه من بعييد اوعك ها
بنت الرمله شو بدها حنوو كرشه كرشة شوو يما مش فااهم |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 1347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بنت الرمله ع فكره انا ما دقت الاندومي برضو بتقدري تتنازلي عنها لاخوكي الصغير....
يلا بعينك الله.. او بجيب بو هبه يتواسط... خخخخخخخخخخخخ |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههه
بنت الرمله انا شو أخد بالله طيب فكره حلو ليش ما حطيتوا الموضوع لكم وخلص ههههههه يعني انا طلعت بلوووشي يا جمااعه عااجبك يا عاااشق انبسط يلا يلا بدي اعرف ازطهم برى والباب ورااكم حنوو قلت برى بدوون صحن ورق العنب ارجعي حطييه عالطاوله شايفك مفكرااني اهبل اه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
يعني احنا بنقعد من غير اكل ههههههههههههههه
لا يماما انا باكل عنكم كلكم ههههههههههههه لا والله اكلي خفيف وبقوم بطلع من البيت بدخن وبرجع ههههههههههههههه بس صور روعه مثلك |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
له له انا عنجد رحت بلوووشي
ويينك يما الحقي علي خخخخخخخخ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
احسن وااحد ابن فلسطين طلع منها زي الشااطر وما حكى بدي اكل
تعجبني يابا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 79
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طيب بوهبه ازا بتعملي كرررشه موااافقه اتنازل عن اكم من حبه من الدوااالي مش كلهم وبعديييين بفكر على حسب حباااات الكرشه ازا كانوو منااااح بتنااازل عن نص كمية الدوااالي يعني انت وحظك وبكره ما تروحش على المدرسه اسهر على الكرشه ويابنت الرمله روحي ساعديه بدل ما انتي قااااعده بتضيعي وقت بتسوووحي وبتنووووحي علشان تسجيل الجااااامعه
انا بستى يابوهبه بكرا بدي اتغدى على الكررررششششه سلاااااااااااااام حنوووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|