| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
من وجهة نظري
لو كان الاهل واثقين بأبنائهم ثقة عمياء ما بفتشوا ولا بيعملوا شي لانه هادا شي بخصهم هم وطبعا بترجع للثقة بين الاهل والابناء لكن اذا الابناء خانوا هالثقة يحق للاهل ان يفعلوا ما يشاؤوا تحياتي لك على سؤالك |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 39
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة للموضوع عندي وجهتين نظر الأولى: إن الأهل لو أعطوا الثقة للأبناء وخلوهم على راحتهم ممكن انهم يسيبوا الأولاد أو بساعدهم هالشي على الأنحراف أكتر،،،،،،، الثانية: أن الأهل لو أعطوا أولادهم الثقة ممكن أنهم ما يضيعوا بالعكس يمكن يكونو مستقيمين أكتر المسألة مش مسألة ثقة يا أخوان المسألة أنه بحقلهم التفتيش لو لاحظوا شي غريب على أولادهم ولازم على الأولاد انه يحكو لأهلم الأشياء الغريبة اللي بعيشوها أو اللي بسمعوا عنها بالنسبة لأهلي أنا ما بفتشوني لأنهم واثقين فيي الحمدلله وكمان لأني بقلهم كل شي بصير معي ويكون غريب أو مش فاهمتوا هادا رأيي فشو رأيكوا أنتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 405
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اكيد بيحقلهم ,,
بس لو كان التفتيش بحدود ,,يعني مش يفتشو ويحسسو الولد انو ما الو ثقه ممكن مراقبه وخوف عليه ,,لانو في كتير اصحاب سوء وممكن يتركو الموضوع بس للملاحظه ,,يعني اذا شافو شي غلط عابنهم يفتشو طبعا زي ما قال الكل بترجع للتربيه وللثقه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 699
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابي وامي هم انا
وشو ما بدهم يعملو يعملو بس ما بيعملوها معي اكيد |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
اخوكم اكرم |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 66
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا الصراحه مش متفقه معاكوا كلكوا يا جماعه فين الثقه اللى المفروض بتحرك الواحد وفين ضميره ودوره
احنا ننمي اولادنا على الدين ونعلمهم الصح والغلط ونسيبهم فى الحياه وهموا يتصرفوا بقى ,,, |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا برأيي ما حد قلو حق انو يلمس اغراضي لانو هاي اشياء خاصة بس شو بدنا نعمل بكونو خايفين على مصالحنا ولازم يفتشو
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا برايي يحق لهم عشان يطمأنوو
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
نعم يحق لهم هذا
انا ماما دائما بتفتش جوالي وانا عارف انها بتفتش جوالى لمصلحتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|